الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المحرم

بخصوص المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشاطر
    الشاطر

مبتعث جديد New Member

الشاطر المملكة المتحدة

الشاطر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MBA , بجامعة ليستر
    • ليستر
    • MBA
    • ذكر
    • الشرقية, الشرقية
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

March 3rd, 2008, 06:57 AM

هل صحيح ان المحرم لابد ان يكون اب او اخ او زوج طيب انا محرمي عمي عادي او مش عادي انتظر الاجابة بفارغ الصبر

2. هلا بك اخت الشاطر .. مثل ماسمعنا في الملتقى عن المحرم لابد أن يكون أب أو زوج أو أخ أو أبن ، لكن الوزارة دائما لها أستثنائات في بعض الشروط ونتمنى يكون عذرك من ضمن الإستثنائات اللي تقدرها الوزارة .

متمنيا للجميع التوفيق والسداد وتيسير أمورهم ،،،

7 "
  3. انا اتوقع ممكن قولي ليششششششششششششششششششششششش ؟؟؟
    نشغل المخ القانوني بئه
    اولا لان هم قالو محرم اوكي محرم والعم يعتبر محرم مكتوبه قي القرآن صح ولا انا غلطان...
    ثانيا لان الاخ والاب والزوج لهم حكم ولي الامر حتى الاخ لازم يكتبله الاب انه وصي او مسئول عن البنت فلذلك لازم ابوك يكتبلك او ولي امرك ان العم له الحق في ولايتك ...

فبذلك الشغله قانونيه 1000%
    ولا يقدر يزيد فيها او ينقص........... ارجو اني افتدك
    والله اعلم ...
    7 "
  4. مساء الخير
    ابي اسالكم حبايبي عن المحرم: انا كان بالاول بيروح معي اخي الكبير والان لما رحت اجيب اوراق الفيزا صارت ضروف اخوي ماتسمح كيف اقدر اغير؟
    هل لما اعبئ الورق لطلب الفيزاا احط اسم اخوي الثاني بدون ان اسال الوزارة ؟والا لا
    تكفوووووووووووون سااااعدوني بالغم كل منهم اخواني خخخخ
    7 "
  5. ايوه عادي من غير علم الوزارة , انا زميلتي كان والدها حيروح معاها , بعدين اتزوجت فسوت الفيزا على اساس المحرم زوجها, وسالت في الملتقى قالولها مافي اي اجراء من عندهم اهم شي الفيزا باسم المحرم اللي اكيد حيروح معاها.
    الله ييسرلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.