الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماستر تخصص خلايا جذعية

مساعدة ماستر تخصص خلايا جذعية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nannouse
    nannouse

مبتعث جديد New Member

nannouse أوكرانيا

nannouse , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أوكرانيا , تخصصى medical sience , بجامعة tiba university
    • tiba university
    • medical sience
    • أنثى
    • al-madinah, -
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 21st, 2013, 12:34 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    انهيت مرحلة البكالوريوس علوم طبيه تطبيقيه واريد باذن الله ان اتخصص في الماجستير خلايا جذعيه لكن لا اعرف ما افضل مدينه يوجد فيها هذا التخصص ارجو مساعدتي يارب وفق الي يساعدني وادخله الجنه وارزقه من واسع فضلك ياكريم
  2. اختي الفاضلة اهلا بكي اهم شي للتقسير شهادتك اوربية او من اي دولة البكالوريس حتي لا يحتسب التعادل لانه الماستر هنا سنتان سنة ماستر 1 تعادل سنة رابعة بكالوريس وسنة ماستر 2 تعادل سنة الناستر وهدا يعتمد علي البكالوريس الخاص بكم من اي دولة حتي يلا يتم تعديل شهادتك او تدرسي سنتين ماستر ادا لم تتم معادلة شهادتك
    عموما من ارقي الجامعات الفرنسية بهدا المجال جامعة السوربون الجامعة الخاصة للعلوم حيث ان الاغلب يعتقد ان السوربةن للاداب والقانون عموما الجامعة الاولي
    upmc السوربون وتقدم تخصص ماستر 2 بيولوجيا الخلايا الجدعية وتنمية الخلايا
    spécialité biologie cellulaire, développement et cellules souches (M2
    specialty cell biology and stem cell development (M2

ايضا جامعة باريس 5 باريس دبكارت
    يقدم خلايا بيولوجية ومنها مواد حلايا جدعية
    وبعض الجامعات الاخري بالتوفيق اختي
    7 "
  3. رسوم الجامعة ليس غالية كما ببريطايا هيا بفرنسا اقرب للتعليم الماني حسب القنون الفرنسي حيث رسوم جامعية لا تزيد عن 600 يورو مع انه حكومة ساركوزي السابقة حاولت تعمل روم غالية زي بريطاينا لكن الشعب ثار عليه عموما بالنسةب للقبول لا تقلقي اختي وياضا لمعاهد اللغة سنساعدك وبقبول الجامعات سنساعدك ايضا
    7 "
  4. شكرا كتير ربي يوفقك يا استاذ زياد ابو غالي رديت عليا وجبرت بخاطري ربي يسهلك دراستك بره وتطلع دكتور كبييييير ويرزقك من حيث لا تحتسب يارب امين , انا اكتئبت لمن محد رد عليا وما دخلت المنتدى اسبوع ما علينا انا اخدت البكالوريوس من جامعة طيبة بالمدينة المنوره تخصص علوم طبية تقنية مختبرات طبية ما تفرق عندي كم سنه اخد فيها الماستر انا احب العلم حتى لو مت وانا بادرس دا شرف ليا , طيب انا كنت ابغى ادرس في احسن مدينة تدرس تخصص خلايا جذعية يعني اشطر مدينة في الخلايا الجذعيه والله فضلت بريطانيا عشان اللغه انجليزي وانا دراستي في البكالوريوس بالانجليزي فعندي خلفيه فيها لكن ترددت لما سمعت انو بريطانيا غاليه
    بالنسبه لفرنسا والمانيا فرصه جميلة انو واحد يدرس فيهم عشان يتعلم لغه جديده تنضاف كنقطه مميزه له , لكن ما حيكون صعب تحضير بحث ماستر بلغه ما درستها غير سنه!!! اتوقع انو الاسهل انو احضرها بالانجليزي لانو بادرس بالانجليزي 5 سنين , لكن لو سمحوا لي ان اختار اللغه التي ساحضر بها البحث سواء بالفرنسي او الالماني او الانجليزي ستكون فرنسا والمانيا من اوائل المدن التي سأسعد بالدراسه فيها لكن اهم نقطه راح تفرق كتير في اختيار المدينة هيا ( ماهيا المدينة الافضل الرائده في تدريس هذا المجال ؟) كل الصعوبات ستهون من اجل الدراسه في الافضل .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nannouse
    شكرا كتير ربي يوفقك يا استاذ زياد ابو غالي رديت عليا وجبرت بخاطري ربي يسهلك دراستك بره وتطلع دكتور كبييييير ويرزقك من حيث لا تحتسب يارب امين , انا اكتئبت لمن محد رد عليا وما دخلت المنتدى اسبوع ما علينا انا اخدت البكالوريوس من جامعة طيبة بالمدينة المنوره تخصص علوم طبية تقنية مختبرات طبية ما تفرق عندي كم سنه اخد فيها الماستر انا احب العلم حتى لو مت وانا بادرس دا شرف ليا , طيب انا كنت ابغى ادرس في احسن مدينة تدرس تخصص خلايا جذعية يعني اشطر مدينة في الخلايا الجذعيه والله فضلت بريطانيا عشان اللغه انجليزي وانا دراستي في البكالوريوس بالانجليزي فعندي خلفيه فيها لكن ترددت لما سمعت انو بريطانيا غاليه
    بالنسبه لفرنسا والمانيا فرصه جميلة انو واحد يدرس فيهم عشان يتعلم لغه جديده تنضاف كنقطه مميزه له , لكن ما حيكون صعب تحضير بحث ماستر بلغه ما درستها غير سنه!!! اتوقع انو الاسهل انو احضرها بالانجليزي لانو بادرس بالانجليزي 5 سنين , لكن لو سمحوا لي ان اختار اللغه التي ساحضر بها البحث سواء بالفرنسي او الالماني او الانجليزي ستكون فرنسا والمانيا من اوائل المدن التي سأسعد بالدراسه فيها لكن اهم نقطه راح تفرق كتير في اختيار المدينة هيا ( ماهيا المدينة الافضل الرائده في تدريس هذا المجال ؟) كل الصعوبات ستهون من اجل الدراسه في الافضل .
    ع فكرة فرنسا اغلى من بريطانيا بس بريطانيا مقفلة حاليااااا إلا اذا كنتي موظفة !!
    واللي اعرفه انه شرط تتعلمي بلغة البلد اللي راح تدرسي فيهاااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.