الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بعد رفضي في المرحلة الثامنة اتاني ايميل تهنئة مع الضمان المالي فماذا افعل؟

مساعدة بعد رفضي في المرحلة الثامنة اتاني ايميل تهنئة مع الضمان المالي فماذا افعل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohannadona
    mohannadona

مبتعث جديد New Member

mohannadona فرنسا

mohannadona , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى جيوماتكس , بجامعة not yet
    • not yet
    • جيوماتكس
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 6th, 2013, 11:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله..
    جاني ايميل من الوزارة من كم يوم تهنئة بقبول في الابتعاث الى فرنسا وارسلولي ضمان مالي مبدئي ويطلبوني ان اكمل الاجرائات.
    عندي كثير من الاسئلة
    اولها اني طالع ماستر فهل ادور قبول معهد او جامعة ؟
    وهل استطيع ان ادرس باللغة الانكليزية او لابد ان تكون بنفس لغة بلد الابتعاث؟
    وهل يمكن ان تؤمن لي الوزارة القبول؟
    وبعد ان اسجل في المعاهد هل يجب ان ادفع رسوم التسجيل لأن جميع المعاهد تطلب رسوم؟
    وبعد احضار القبول هل اراجع الوزارة لاستخراج الضمان النهائي ام اتجه للسفارة الفرنسية لاستخراج الفيزا؟
    وايضا بالنسبة لمعاهد اللغة الموصى بها ي فرنسا كيف اجدها؟

ارجو توجيهي لاني احس بالضياع مع قليل من التوتر وشوية ربشة ;-)

وشكرا جزيلا لكم
  2. يعني أنت متأكد أنهم قبلوك بعدما تم رفضك ،هل رحت للوكالة واستفسرت ؟
    أخاف أن ذا الرسالة اللي جتك عشوائية ؟

استفسر من الوكالة نفسها . هل قبولك أكيد أم لا .

انا جايتني ضمانات مالية حقت مرشحين ومرشحات . لكن لما استفسرت من خويي في الوكالة قال عادي عشوائية .
    تبيني استفسر لك هل أنت مقبول نهائي أبشر، ويمديك بكل سهولة وأريحية مراجعت الوكالة أو مراسلتهم وهم يردون كل بداية دوام
    7 "
  3. [QUOTE=mohannadona;1062240646]السلام عليكم ورحمة الله..
    جاني ايميل من الوزارة من كم يوم تهنئة بقبول في الابتعاث الى فرنسا وارسلولي ضمان مالي مبدئي ويطلبوني ان اكمل الاجرائات.
    عندي كثير من الاسئلة
    اولها اني طالع ماستر فهل ادور قبول معهد او جامعة ؟
    عادي قبول المعهد يكفي بس احسن لك ابحث عن الجامعه علشان تعرف تختار على اساسها المنطقه والسكن
    وهل استطيع ان ادرس باللغة الانكليزية او لابد ان تكون بنفس لغة بلد الابتعاث؟
    شرط الدراسه بلغة البلد هذا الشرط من الوزارة
    وهل يمكن ان تؤمن لي الوزارة القبول؟
    ممكن راسل الملحقيه بصوره من جواز سفرك بس الاحسن انت تجيب القبول مرات الملحقيه تتاخر بالرد
    وبعد ان اسجل في المعاهد هل يجب ان ادفع رسوم التسجيل لأن جميع المعاهد تطلب رسوم
    على حسب المعهد في معاهد اذذا ارسلت لها الضمان المالى تعترف فيه ومايحتاج تدفع يكونون متعاملين من قبل مع طلاب سعودين وفاهمين انه بعثة
    وبعد احضار القبول هل اراجع الوزارة لاستخراج الضمان النهائي ام اتجه للسفارة الفرنسية لاستخراج الفيزا
    كلم السفاره اعرف متطلباتهم لانه السفارة الاسبانيه طابت مننا خطاب من الوزاره علشان اذا كان نفس الشي كلم الوزارة علشان يطبعون لك هذا الخطاب واعتقد انه مطلوب
    وايضا بالنسبة لمعاهد اللغة الموصى بها ي فرنسا كيف اجدها
    اكيد راح تحصلها بموقع الملحقيه الفرنسية

مرحلة اللغة |
    ارجو توجيهي لاني احس بالضياع مع قليل من التوتر وشوية ربشة ;-)

وشكرا جزيلا لكم[/QUOTE
    ومبرووك الله يسهل لك
    7 "
  4. اخوي كل اسئلك باختصااار لها جواب من 3كلمات الملحقية تتكفل بكل شيء

يعني انت كلم الملحقيو قل لهم اني مقبول وابي قبول معهد كلم بكري بعدين يرسله لك ايميل اذا ماعجبك المعهد انت تغيره لاكن الافضل ماتغيره لانهم رتح يحطونك بمعهد عند الجامعة اللي بتقبلك الا اذا شفت انو فيه معهد افضل بعدين اذا طبعت القبول رح للوزارة بالغدير وخذ منهم ورقة موافقه بالبعثة ومقدار راتبك بعدين رح للسفارة وعطهم صور وثائقك وعب الاوراق ولاتعطيهم ريال واحد بعد اسبوعين تجيك الفيزا بعدها رح للوزارة وبنس اليوم طلع قرار الابتعاث وقص تذكرة ورحلة سعيدة وفرنسا بتنور

نهارك سعيد

اغفواغ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.