الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العلاج بفرنسا

العلاج بفرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NaaDaa
    NaaDaa

مبتعث جديد New Member

NaaDaa السعودية

NaaDaa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ... , بجامعة ....
    • ....
    • ...
    • أنثى
    • ......, ....
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

February 9th, 2013, 09:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله

مثل ماهو موضح بالعنوان .. مين جرب العلاج بفرنسا وكيف مستشفياتها ومراكزها ..؟
  2. اولا ماتشوفين شر ويعطيكي دوام الصحة والعافية

ثانيا انا ماجربت لاكن كل دولة مشهورة بعلاج امراض ما يعني السعودية مشهورة بفصل التؤم وهناك دولة مشهورة بالقلب وهناك دولة بالعظام وهكذا

هذا اللي اقدر افيك فيه اسمحيلي

اغفواغ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaaDaa
    الله يعافيك اخوي ..

مدحوا لنا مركز متخصص للسرطان هناك راسلتهم وانتظر منهم الرد ..

كيف المعيشه والمجتمع هناك ؟
    ربنا وياكم وبعونكم
    بالنسبة للمعيشة ع حسب معلوماتي فرنسا مدينة رخيصة مقارنة بالدولىالمتقدمة الاخرى
    انا بفيشي ما ادري عن المدن الثانية
    لاكن مستوى اسعار الفنادق او الشقق من 36 يورو الى اعلى باليوم وقد تجدين شقق مفروشة غرفة فقط تكون ايجارها 400 يورو وطالع او غرفة صغيرة مع صالة صغيرة بحدود 450 وطالع وتجدين اسعار اقل بالتأكيد ع حسب المدن والبحث

طبعالاكل انا اسوف انو يعتمد ع الشخص الشاورما مع البطاطس ب5 يورو شورما كبيرة او تاخذين سندوتشات بالكافيهات ب2 او 3 يورو وتجدين مطاعم لبنانية تبيع فلافل يني صحنىفلافل ب4ونص يورو او صحن رز سادة ب5 يورو اما الاكل الثاني الفرنسي وغيره فيبداء ب10 يورو واعلى
    الادوات الاستهلاكية قريبة من اسعار السعودية واذا زادت زادت الى النصف السعر ولكن يجب ان تشتري ذلك من محلات مركزية مثل كارفور مثلا ام البقالات فغالية جدا ودائما اذا شريتيرشيء اشتري بالجملة يعني موية كبيرة وهكذا

المجتمع طيب جدا جدا والشوارع نظيفة جدا هذا بديرتي طبعا واللتي تعبر صغيرة جدا
    وعلى ما اسمع انو جنوب فرنسا شعبها طيب ولكن ليس كثيرا بالنسبة لي ارى الفرنسيين طيبين جميعهم الا اذا فيه اجنبي ما يحترم نفسه ولازم اذا تعاملتي مع احد تقولون له بنجواغ واذا انهيتي معاه تقولين اغفواغ يعني احترام وتقدير واتيكيت

هذي باختصااااار وع فكرة اذا حبيتي احد يساعدك تراهم صدورهم رحبة جدا ولاكن لايبين الا اذا قلتي له عفوا

ونا الان ما ابي اطول عليك أذا تبين معلومات اكثر او اي اسئلة مافيه اية مشاكل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaaDaa
    الله يعافيك اخوي ..

مدحوا لنا مركز متخصص للسرطان هناك راسلتهم وانتظر منهم الرد ..

كيف المعيشه والمجتمع هناك ؟
    ربنا وياكم وبعونكم
    بالنسبة للمعيشة ع حسب معلوماتي فرنسا مدينة رخيصة مقارنة بالدولىالمتقدمة الاخرى
    انا بفيشي ما ادري عن المدن الثانية
    لاكن مستوى اسعار الفنادق او الشقق من 36 يورو الى اعلى باليوم وقد تجدين شقق مفروشة غرفة فقط تكون ايجارها 400 يورو وطالع او غرفة صغيرة مع صالة صغيرة بحدود 450 وطالع وتجدين اسعار اقل بالتأكيد ع حسب المدن والبحث

طبعالاكل انا اسوف انو يعتمد ع الشخص الشاورما مع البطاطس ب5 يورو شورما كبيرة او تاخذين سندوتشات بالكافيهات ب2 او 3 يورو وتجدين مطاعم لبنانية تبيع فلافل يني صحنىفلافل ب4ونص يورو او صحن رز سادة ب5 يورو اما الاكل الثاني الفرنسي وغيره فيبداء ب10 يورو واعلى
    الادوات الاستهلاكية قريبة من اسعار السعودية واذا زادت زادت الى النصف السعر ولكن يجب ان تشتري ذلك من محلات مركزية مثل كارفور مثلا ام البقالات فغالية جدا ودائما اذا شريتيرشيء اشتري بالجملة يعني موية كبيرة وهكذا

المجتمع طيب جدا جدا والشوارع نظيفة جدا هذا بديرتي طبعا واللتي تعبر صغيرة جدا
    وعلى ما اسمع انو جنوب فرنسا شعبها طيب ولكن ليس كثيرا بالنسبة لي ارى الفرنسيين طيبين جميعهم الا اذا فيه اجنبي ما يحترم نفسه ولازم اذا تعاملتي مع احد تقولون له بنجواغ واذا انهيتي معاه تقولين اغفواغ يعني احترام وتقدير واتيكيت

هذي باختصااااار وع فكرة اذا حبيتي احد يساعدك تراهم صدورهم رحبة جدا ولاكن لايبين الا اذا قلتي له عفوا

ونا الان ما ابي اطول عليك أذا تبين معلومات اكثر او اي اسئلة مافيه اية مشاكل
    7 "
  4. اتمنى من الاخوان اللي ساكنين بمدن صغيره لا يحطون مدنهم مثال لفرنسا وواجهه لها
    بالنسبه لفرنسا بشكل عام غاليه مقارنه بأسبانيا وبعض مدن المانيا
    المهم اذا ممكن اسم المعهد بالضبط وانا احاول ابحثلگ وبأي مدينه ؟
    فيلجويف اسم حي وايضا ضاحيه في باريس.
    بالشفاء ياارب
    7 "
  5. انا كتبت بالاول وقبل لا احط الاسعار اني اتكلم عن فيشي وقلت برضوا اني ما ادري عن المدن الثانية

معىالعلم انو انا اضمن لك انو المدن الثانية وخاصة باريس قريبة من اسعاري خاصة واني قلت 40 يورو وطالع للفندق ونت خش موقع البوكينك وشووووف؟؟؟؟

والشورما الكباب ب5يورو بباريس مثلها مثل فيشي
    وكارفور اسعاره موحدة بكل مدن فرنسا سواء فيشي او باريس او حتى مدينة صغيرة؟؟

كلامي انا مسؤول عنه !!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.