الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرنسا: جامعة IPAG في باريس ... برنامج ماجستير MBA .. استفسار

فرنسا: جامعة IPAG في باريس ... برنامج ماجستير MBA .. استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ana_khaled
    ana_khaled

مبتعث مستجد Freshman Member

ana_khaled فرنسا

ana_khaled , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى IT , بجامعة Riems
    • Riems
    • IT
    • ذكر
    • Riems, Reims
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

April 2nd, 2013, 04:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله

حاب استفسر عن ماجستير ادارة الاعمال MBA في جامعة IPAG في باريس

حصلت على القبول من الجامعة وسؤالي هو:

هل برنامج الماجستير عندهم معتمد؟
    البرنامج باللغة الانجليزية وليس الفرنسية.

انا تخصصي تقنية معلومات في البكالوريس واخبروني انه لايوجد مواد تمهيدية. اي انه بامكاني البدء بالماجستير مباشرة.

ارجوا من الطلاب الدارسين فيها او من له معرفة بةضها عند الملحقية توضيح النقاط الي سالت عنها

وشكرا
  2. السلام عليكم ورحمة الله

حاب استفسر عن ماجستير ادارة الاعمال MBA في جامعة IPAG في باريس

حصلت على القبول من الجامعة وسؤالي هو:

هل برنامج الماجستير عندهم معتمد؟
    البرنامج باللغة الانجليزية وليس الفرنسية.

انا تخصصي تقنية معلومات في البكالوريس واخبروني انه لايوجد مواد تمهيدية. اي انه بامكاني البدء بالماجستير مباشرة.

ارجوا من الطلاب الدارسين فيها او من له معرفة بةضها عند الملحقية توضيح النقاط الي سالت عنها

وشكرا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي13
    لكل من يأتي إلى فرنسا أقترح المرافقة في جميع الخطوات الأولي

​لكل من يأتي إلى فرنسا أقترح المرافقة في جميع الخطوات الأولي من أجل تسهيل الإستقرار،والمساعدة على حل المشاكل الطارئة وإذا كان هناك من يحتاج شيء قبل القدوم كالإتصال بإدارة أو جامعة أو غير ذلك فأنا في الخدمة.وسأحاول مراعاة ظروف كل طالب والله الموفق.

اخ محمد شكرا لردك ولطفك.
    لا اعرف ان كان بامكانك مساعدتي في طلبي. ما احتاجه هو معرفة التالي:

انا متخرج بكالوريس تقنية معلومات، وارغب دراسة ماجستير ادارة اعمال MBA في جامعة IPAG
    برنامج الماجستير عندهم باللغة الانجليزية وليس باللغة الفرنسية. وكما فهمت منهم فانه لاحاجة لدراسة مواد تمهيدية قبل الالتحاق في برنامج الماجستير.

ما احتاج لمعرفة هو: هل هذا البرنامج معترف فيه لدى القنصلية السعودية؟

ارجوا ان اعرف منك ان كنت قادر على المساعدة ام لا. شكرا لك
    7 "
  4. انا شخصيا تواصلت مع الملحقية قبل سنتين وسالت عن ال MBA في ال IPAG وكان الرد كالتالي: لا يسمح بدراسة البرنامج باللغة الانجليزية لازم تكون الدراسة بالفرنسي !! وخلل ا فتره قريبه حاولت أخذ معلومه شافية من الوزارة ولا احد عطاني علم سواء معترف بالدراسة فيها بالانجليزي أو لا كل الإجابات أن الجامعه معترف فيها فقط !

أرجو إذا تعرفون احد يدرس في هالجامعه الغريبة يعطينا خبر أكيد وشاكر لكم !

وإذا تكرمت يا أخ خالد علمنا وش قال الأستاذ بكري ؟
    7 "
  5. عندي استفسار للإخوان اللي يدرسون في فرنسا وسويسرا ؟

انا ابحث عن جامعه لدراسة الماجستير في إدارة الأعمال باللغة الانجليزية في احد هالدولتين في أي مدينه كانت ؟
    وأرجو منكم توضيح إذا كانت دراسة الماجستير في كلا الدولتين مسموح بها باللغة الانجليزية ارجو ذكر أسماء الجامعات ؟

شاكر ومقدر لكم
    7 "
  6. حياك الله.
    بعد شهر من الاتصال اليومي بالملحقية تمكنت من التحدث الى بكري وحولني لشخص ثاني اسمه حسن.
    سالته عن الماجستير في ايباق قال الي الجامعة متوقف الابتعاث فيها بسبب تكدس الطلاب. قلت له انا راح ادرس على حسابي الشخصي قال لي ما اعرف اذا راح تواجه مشكله في الاعتراف بشهادة الماجستير بسبب ان الدراسة باللغة الانجليزية وشروط التعليم العالي ان تكون ال دراسة بتفس لغة اهل البلد. قلت له كيف اتاكد؟ قال لي تواصل مع وزارة التعليم العالي.
    انا من ثلاثة اشر وانا ارسل بانتظام استفساري للتعليم العالي عبر صفحة تواصل معنا في موقع الوزارة الخاص بالجامعات المعترف بها والى الان ما جاني رد.
    الله يعين بس..
    اذا احد يعرف طريقة تواصل مع الوزارة يفيدنا ولكم الشكر
    7 "
  7. هل الجامعه هذي تعطي قبول مشروط باللغه ؟؟

لان ادرس ماجستير بامريكا وناويه ان شالله امدد بعثتي بس بفرنسا ؟؟ كيف الوضع الي انا فيه اتمني احد يساعدني لاني جاده واتمني اتعلم اللغه الفرنسيه بليز احد يرد علي
    كيف اقدر ارقي بعثتي للدكتوراه هل من السهل احصل قبول مشروط بفرنسا ؟ لان شرط الترقيه قبول من جامعه ماقدر اسوي ترقية بعثه بدونه !!! والله محتاره ومو لاقيه احد يفيدني

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana_khaled
    حياك الله.
    بعد شهر من الاتصال اليومي بالملحقية تمكنت من التحدث الى بكري وحولني لشخص ثاني اسمه حسن.
    سالته عن الماجستير في ايباق قال الي الجامعة متوقف الابتعاث فيها بسبب تكدس الطلاب. قلت له انا راح ادرس على حسابي الشخصي قال لي ما اعرف اذا راح تواجه مشكله في الاعتراف بشهادة الماجستير بسبب ان الدراسة باللغة الانجليزية وشروط التعليم العالي ان تكون ال دراسة بتفس لغة اهل البلد. قلت له كيف اتاكد؟ قال لي تواصل مع وزارة التعليم العالي.
    انا من ثلاثة اشر وانا ارسل بانتظام استفساري للتعليم العالي عبر صفحة تواصل معنا في موقع الوزارة الخاص بالجامعات المعترف بها والى الان ما جاني رد.
    الله يعين بس..
    اذا احد يعرف طريقة تواصل مع الوزارة يفيدنا ولكم الشكر
    صدقني الوزاره ماحد يتواصل معهم غير لما يروح لهم برجليه كل شي نبيه يتم ويخلص لازم نطق تذكره اذا كنا بالسعوديه باجازه ونروح لهم مانقول غير لاحول ولا قوة الا بالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.