الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في إيجاد حل للسكن لفيزة الزوج

ساعدوني في إيجاد حل للسكن لفيزة الزوج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرنسيه
    فرنسيه

مبتعث مستجد Freshman Member

فرنسيه فرنسا

فرنسيه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى PHD of Health , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • PHD of Health
    • أنثى
    • Not yet, Saudi Arabia
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

April 4th, 2013, 03:37 PM

السلام عليكم
    اريد حل لمشكلتي طلبوا السفاره لفيزة زوجي سكن مدتها ثلاث اشهر و انا فيزتي طالبه و عندي سكن لما طلبت من السكن توضيح السكن لشخصين رفضوا
    وصعب ادفع ثلاث شهور انا بس احتاج ورقه يثبت ان زوجي عنده سكن مدتها ثلاث شهور بأسمه علشان اقدر اصدر الفيزه

ابغي حل في اسرع و قت ممكن
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرنسيه
    كيف يثبت بعنوان سكني ؟

عنوانك وعقد ايجارك ترفقيهم مع معاملة مرافقك المقدمة للسفارة الفرنسية وفي نفس نمودج السفارة الفرنسية مذكور عنوان السكن وهو يسجل عنوان سكنك ويرفق صورة من عقد ايجارك
    7 "
  3. وانا اصابتني نفس المشكلة تماماً
    وهذا ما ينقصني الآن لاستخراج الفيزا
    واكمال باقي الإجراءات
    ولي اكثر من اسبوع وانا احاول اتصل
    بالملحقية على بكري خصوصاً ودائماً ما يرد
    رجاء ممن لديه خبرة في الموضوع ينورنا بالحل
    او يشوف لنا مكتب عقاري نعطيه المقسوم
    ويرتب لنا ورقة سكن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboali441
    أنا اشوف لو تحجزون في بوكينغ ثم تكنسلون
    أتذكر قبل لا أجي حجزت ثلاث أسابيع من بوكينغ وأرفقتها مع جميع الأوراق وقلت إني إذا وصلت هناك سأبحث عن سكن فقالوا أوكي
    وشكرا
    بس لو حجزنا بوكينغ و كنسلنته تروح علينا المبلغ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمروم
    عنوانك وعقد ايجارك ترفقيهم مع معاملة مرافقك المقدمة للسفارة الفرنسية وفي نفس نمودج السفارة الفرنسية مذكور عنوان السكن وهو يسجل عنوان سكنك ويرفق صورة من عقد ايجارك
    لحين انا مادفعت لأن ثلاث شهور يكلف كثير ! هنا المشكله
    7 "
  6. غريبة مشددين
    أي ملحقية الرياض ولا جده؟؟ أنا مطلعها من جده وعطيتهم حجز فندق من بوكنق ثلاث أسابيع إذا ما نسيت وبعدين كنسلت حجزي وحجزت في فندق آخر. لأن مادام عندك إثباتات البعثة والضمانات المالية الباقي ما يددققون عليه مرة.

ملاحظة بوكنك ما يسحب إلا إذا سكنتوا بس تأكدوا أن الفندق اللي بتحجزون عليه فيه كنسلة

موفقين
    7 "
  7. ممكن تحجز عن طريق BOOKING.COM
    الحجز تختار نوعية Fully Refundable او Full Flexible.

ماراح يخصم عليك شي من البطاقة الاتمانية، مجرد راح يتاكد من ان البطاقة الاتمانية فعاله.

بعد التقديم على السفارة تقدر تلغي الحجز عبر الرابط الخاص بالالغاء في ايميل تاكيد الحجز.

الامر بسيط جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.