الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات شباب بليز محتاجه مساعدتكم للحصول على قبول لغه فرنسيه في بلجيكا بروكسل

بنات شباب بليز محتاجه مساعدتكم للحصول على قبول لغه فرنسيه في بلجيكا بروكسل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العنود42
    العنود42

مبتعث جديد New Member

العنود42 بلجيكا

العنود42 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بلجيكا , تخصصى ماستر , بجامعة بالطريق
    • بالطريق
    • ماستر
    • أنثى
    • بروكسل, مدري
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 3rd, 2013, 05:46 AM

السلام عليكم ,,,

بنات وشباب بلجيكا انا جالسه ابحث بالمعاهد اللي في بروكسل للغه الفرنسيه. ياليت احد يفيدني عن اسما افضل المعاهد

شكرااااااا
  2. اولا اهنئك على اختيارك بلجيكيا ،بلد حلوه وشعبها رائع لكن عدد المبتعثين قليل جدا واغلبهم كانوا لدراسة الطب فما عندنا معلومات كثيرة عن معاهدها والدراسة فيها لكن يوجد ببروكسل معهد الاليانس فرانسيس وهذا رابط الموقع Alliance française de Bruxelles Europe || Présentation
    7 "
  3. تحية طيبة

بخصوص معاهد اللغة الفرنسية في بلجيكا كثيرة ومتنوعة
    وبالنسبة كذلك لبروكسل العاصمة

ولكن الافضل ان توضحي سبب بحثك عن المعهد هل هو لغرض دراسة اللغة فقط والمدة او للدراسة الجامعية

اذا كان للدراسة الجامعية , يفضل المعهد المعتمد من الجامعة وهذا شي ضروري جدا كذلك لاستخراج الفيزة والاقامة

فأرجو منك توضيح المرحلة المراد دراستها

تحياتي

د.سنان
    7 "
  4. اهلين اخوي د.سنان شكرا على ردك

بالنسبه لي انا ناويه اكمل ماجستير بزنس او علاقات دوليه على حسب القبول

انا عارفه انه كثير من الجامعات بيعطونه المااستر بالانجليزي ولكن انا ابغاه بالفرنسيه لانو انا حابه اتعلم فرنسيه

بالنسبه للجامعه ماعندي خلفيه ولكن اي جامعه في بروكسل. ولو في معاهد تابعه للجامعه ممتاز

شكرا
    7 "
  5. تحية طيبة

1. جامعة ULB معهدين معتمدين
    http://www.epfc.eu
    Home - F9 languages in Brussels - Ecole de langues, cours de langues, formations en langues, cours privأ©s, cours de groupes, cours particuliers, cours en entreprise, cours de nأ©erlandais, cours d’anglais, conversations.

2. بركسل الحره
    Website van het C.V.O. - K.H.N.B.

3. جامعة UCL
    www.cll.be

4. معاهد خاصة مرتبة حسب الافضلية
    Europa Language School French Dutch Flemish English ... معتمد من الملحقية على حسب ما سمعت

www.amira.be

www.englishacademy.be

أتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.