الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وماذا بعد ؟؟؟؟؟؟ للمبتعثين لفرنسا ليكن في معلومك الأتي !!!

وماذا بعد ؟؟؟؟؟؟ للمبتعثين لفرنسا ليكن في معلومك الأتي !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرئيس من فرنسا
    الرئيس من فرنسا

مبتعث مستجد Freshman Member

الرئيس من فرنسا فرنسا

الرئيس من فرنسا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من فرنسا , مبتعث فى فرنسا , تخصصى طالب طب , بجامعة جامعة أميان
    • جامعة أميان
    • طالب طب
    • ذكر
    • Amien , paris en precedent, pas de calais
    • فرنسا
    • Dec 2006
    المزيدl

March 14th, 2008, 05:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

ماذا بعد هذا هو السؤال المطروح من قبل طلاب الطب في فرنسا اثرما حصل لطلاب الطب امثالهم من الدفعة السابقة لهم!!!
    من جنوب فرنسا وبالتحديد مدينة بوردوا دب نسيم الصمت والحزن والإحباط على طلاب الطب من الدفعة الثانية بعد ما مضى اربعة اسابيع من تأخر دخولهم للجامعة ضمن البرنامج التأهيلي المقرر لهم

]افادنا احد الطلاب أنهم لا يعلمون السبب الحقيقي لتأخرهم واضاف قالا:إن اكثر مااصابني بالإحباط هو تغير الأسباب من مسؤؤل إلى اخر مما يأكد عدم المصداقية
    وقال اخر : انظر إلى ماحال إليه الطلاب عقب ما حل عليهم من الحزن و الإحباط و اصبحوا لايحضرون اكثر الحصص , مما سوف يأثر على مستواهم في اللغة ولكن لا بديل وانا لا أضع اللوم على احد منهم ولكن اقول اين انت ايه المسؤول

وقال اخر: إن ما اطلبه من المسؤلين هو فقط وضعنا في الصورة والموقف الصحيح وعدم جعلنا مثل القش ضايعين نتطاير عقب النسيم ]

وقال اخر : لا تعليق لدي على الموقف ولكن لديا اسئلة واتمنى ان احصل على جواب لها ,هل ما بقي كافي للإلمام بجميع المعلومات اللازمة ؟, وهل هذا من المنطقي بعد ما مضى من الوقت ؟
    لم تفلح محاولاتي في تهوين الأمر عليهم وقال لي احدهم عندما قلت لهم اهدؤ قال: إذا لم نقلق على مستقبلنا فعلى ماذا بعد نقلق

صدق وعلى ماذا نقلق!!!!!!!؟؟؟؟؟
    هذا هو الحال لطلابنا في الخارج عند غياب المسؤولية ,أين هو الحل ؟؟؟

واخير وماذا بعد ؟؟

اخواني واخواتي المبتعثين القادمين لفرنسا لا اقول لكم لا تأتوا لفرنسا ولكن اقول لكم لا تصدقوا كل ما تسمعون فالكذب نصيب من كل ما تسمعون واخيرا ,اتمنى ان لا تجعلوا مروكم خالي من الرد لكي أرى مدى تفاعلكم مع الواقع .

شكرا

الرئيس من فرنسا

2. والله دولة الرئيس إحنا طلاب مالنا خيار حطينا فرنسا بدون ما ندرس الامور الجانبية وجت علينا والله ان عن نفسي محبط الى اخر درجه وكل يوم اندم على اختياري فرنسا لكن مثل مايقولو غلطة الشاطر بعشرة والله يصبرنا
    مشكور اخي عاى طرحك الموضوع
    7 "
  3. اخواني لا تحبطوا ولا شي ترى إحنا تقع علينا الأخطاء لأننا من الدفعات الأولى
    إحنا ثاني دفعة فلا تزعلوا نفسكم الله يستر عليكم واخوي داشر اقلك بلا بطلت بلا كلام إذا البعثة هيا خيارك الوحيد فلا تتردد .
    شكرا للمروركم اخواني الله يوفقكم ويسهل امركم .
    7 "

4. لالالا اخوي الرئيس

انا كنت متردد بين اني ابقى بجامعة الملك

فيصل ولا اني اروح بعثه

وبعد تفكير دقيق واستشارات عديده

ووضع المهم والاهم وبعد شهرين ونص

طلعت على القرار هذا اخوي

والقرار هذا لا رجعة فيه باذن الله

بس انا ادخل على الملتقى من اجل صديق

ليس عنه جهاز كمبيوتر

وسوري على الاطاله
    7 "
  5. يا الربع وش نسوي................................

الواقع(انتظار-تحطيم-اكتئاب-سكر-ضغط-مافي الا احراق من الدخان)

لكن (تحمس)
    لازم الاصرار والعزيمه وجعل جميع الامور هذي سبب للاجتهاد والتفوق اذا تسهلت ورحنا هناك انشاء الله.......................

واخيرا بالتوفيق للجميع.....................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.