الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب اسبانيا تعالو

طلاب اسبانيا تعالو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المشاري
    المشاري

مبتعث مجتهد Senior Member

المشاري أستراليا

المشاري , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى بزنس , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • بزنس
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

November 12th, 2013, 08:01 AM

اهلين وسهلين

شفت كل طلبة الدول الاخرى حاطين لهم تجمع او قروب واتس اب او ياي شي يجمعهم ويستفيدو من بعض

فقلت اشوف طلبه اسبانيا اللي ترشحو او اللي ع حسابهم الخاص لو نستفيد من بعض

ايش رايكم
  2. هلا بالصديق الجديد :$
    اقلك مشاري انت تدرس باسبانيا حاليا او توك مبتعث جديد ؟
    باقلك بسالفة قبل اسبوع او اكثر باحد المناسبات قابلت واحد كان مرافق لزوجته مبتعثة لاسبانيا الرجال اخذ سنتين ورجع ما اعاطني الاسباب الحقيقة للعودة لكن احس فيه تكتم بالموضوع , بس ذكر ان من ضمن الاشياء اللي خلته يرجع بعد ماخلصت زوجته اللغة الاسبانية انها قدمت على الماستر لكن صدم انه من ضمن الشروط يكون عندها مستوى b1 باللغة الانجليزية !!!! والله خوفني بالنقطة هذي اتصلت على الملحقية سالتهم قالوا لا بس مطلوب اسباني رجعت كلمت الرجال قال هم كذا ما يعلموك بشي توصل هناك تنصدم هههه
    انا ما ابغى اصدمكم لكن ياليت احد المبتعثين السابقين يدخل ويفيدينا بهذا الموضوع للعلم تخصصها احياء او فيزياء ما افتكر بالتحديد التخصص ,, ياليت احد يفيدنا بهذي النقطة قبل لا نتوهق
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مستوى اللغة الانجليزية مطلوب في بعض بعض الجامعات اللي تدرس باللغة الانجليزية كالجامعة الاوربية بمدريد

و لكن الجامعات الاسبانية الحكومية و التي تدرس باللغة الاسبانية غالبا تطلب اجتياز المستوى B2 باللغة الاسبانية

في بعض االتخصصات يكون مطلوب عند خلفية في اللغتين

ارجو اكون افدتك بالمعلومات اللي عندي ... و اي استفسار انا جاهز
    7 "
  4. اهلا اخوي

جامعة سلمنكا ماجستير جامعي في الفيزياء :
    يدرس باللغة الاسبانية و لكن من غير مستوى محدد لكن الافضل تكون مجتاز المستوى B2
    رابط الصفحة في الاسفل و في جانب الصفحة اليمين تلقى خيار مكتوب Idioma تلقى تحته اللغة اسبانية و مدة الماجستير سنة واحدة 60 وحدة
    Master Universitario en Fأ*sica | Universidad de Salamanca

الفيزياء النووية في جامعة سلمنكا
    تدرس باللغة الانجليزية و الاسبانية
    الرابط :
    Master Universitario en Fأ*sica Nuclear | Universidad de Salamanca

فيزياء تقنيات الليزر :
    لغة الدراسة : اسباني و انجليزي
    مدة الدراسة سنة واحدة 60 وحدة دراسية
    Master Universitario en Fأ*sica y tecnologأ*a de los lأ،seres | Universidad de Salamanca

ماجستير جامعي في الخلية و البيولوجيا الجزئية
    لغة الدراسة : اسباني و انجليزي
    مدة الدراسة سنة واحدة ب 60 وحدة دراسية
    الرابط :
    Master Universitario en Biologأ*a celular y molecular | Universidad de Salamanca

البيولوجيا وحفظ التنوع البيولوجي
    لغة الدراسة اسبانية
    مدة الدراسة سنة واحدة ب 60 وحدة دراسية
    الرابط :
    Master Universitario en Biologأ*a y conservaciأ³n de la Biodiversidad | Universidad de Salamanca
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.