الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجراءات الفيزا الاسبانية

اجراءات الفيزا الاسبانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALIKD
    السلام عليكم عندي استفسار حيث اني مبتعث يعني بطول في اسبانيا ولكني تفاجأت باان مده الفيزا ثلاث شهور فقط فهل هذا طبيعي وكيف نظام التجديد ارجو الافاده
    ضروري تستخرج الاقامة قبل انتهاء التأشيرة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALIKD
    وهل سهل التجديد فيه متطلبات ؟
    بامانة, انت في اسبانيا, انا اسميها صوماليا اوروبا. الاجراءات البيروقراطية تختلف من مدينة لاخرى و وبالتحديد من موظف لثاني, الطلبات بسيطة, موعد اونلاين, ورقة تثبت انك طالب من المعهد او الجامعة مستمر بالدراسة لتاريخ يستمر بعد تاريخ انتهاء الاقامة, شهادة بنكية ان ماكنت طالب مبتعث ويكون الرصيد فيه اكبر من 8 الاف يورو, ان كنت طالب مبتعث اصل تعريف من الملحقية مصدق و مختوم, تأمين طبي ساري مفعوله لمدة سنة و البادرون (شهادة سكن من البلدية). المتطلبات الاساسية, لكن بحكم انك باسبانيا ممكن الموظف مايطلب الا شي واحد منها ان كان مروق, و ان كان نكدي بيطلبك كل صفحة بجواز السفر مصورة حتى الفاضية منهم بعد حجز موعد جديد.

شوف الفيلم القصير عن البيروقراطية الاسبانية, منها تقوي لغتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MechanicalKeyboard
    بامانة, انت في اسبانيا, انا اسميها صوماليا اوروبا. الاجراءات البيروقراطية تختلف من مدينة لاخرى و وبالتحديد من موظف لثاني, الطلبات بسيطة, موعد اونلاين, ورقة تثبت انك طالب من المعهد او الجامعة مستمر بالدراسة لتاريخ يستمر بعد تاريخ انتهاء الاقامة, شهادة بنكية ان ماكنت طالب مبتعث ويكون الرصيد فيه اكبر من 8 الاف يورو, ان كنت طالب مبتعث اصل تعريف من الملحقية مصدق و مختوم, تأمين طبي ساري مفعوله لمدة سنة و البادرون (شهادة سكن من البلدية). المتطلبات الاساسية, لكن بحكم انك باسبانيا ممكن الموظف مايطلب الا شي واحد منها ان كان مروق, و ان كان نكدي بيطلبك كل صفحة بجواز السفر مصورة حتى الفاضية منهم بعد حجز موعد جديد.

شوف الفيلم القصير عن البيروقراطية الاسبانية, منها تقوي لغتك
    طيب ممكن تعطيني موقع الاون لاين هذا والله متوهق شوي
    وخصوصاً شهاده سكن من البلديه اشلون ذي؟؟
    عندي تعريف من الملحقيه بااني مبتعث حالياً بقعد في المعهد ٣ شهور وكمان اعطوني شهاده ب٣ اشهر على الي جاهم حالياً .
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.