الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلمة واتمنى اكمل ماستر

معلمة واتمنى اكمل ماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7la w7da
    a7la w7da

مبتعث مستجد Freshman Member

a7la w7da السعودية

a7la w7da , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربوي , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • تربوي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

March 9th, 2014, 12:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح اكتب موضوعي كذا مرة بالملتقيات الاوربية وان شاء الله تفيدوني

انا معلمة وخدمتي ٦ سنوات

وان شاء الله هالسنة ابي اقدم ابتعاث من وزارة التربية

التخصصات اللي ابيها
    ادارة تربوية او تصميم مناهج او التعليم الالكتروني

وين الاقي قبول معترف في اوربا

بريطانيا ،هولندا ، بولندا ، المانيا ، ايرلندا ، فرنسا ، ايطاليا

(بالتوفيق للجميع &#127801

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. هلا اختي قبل سؤالك

لازم تستفسرين عن الشروط

يعني تشوفين شروط العمر او الاقسام والتخصصتن المتاحه لاكمال الدراسه ،، لانو حسب علمي انهم متشددين من ناحيه هالشرطين

وبعدها شوفي الدول المتاح السفر لها والابتعاث وبعدها تقدرين تبدين بالبحث عن قبول

بعد ما تحددي وجهتك للبلد اللي اخترتيه والتخصص وكل شي وتاكدتي انه موافق عليها من قبل عملك وقتها تقدرين تلاقين قبول بالسهوله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاري
    هلا اختي قبل سؤالك

لازم تستفسرين عن الشروط

يعني تشوفين شروط العمر او الاقسام والتخصصتن المتاحه لاكمال الدراسه ،، لانو حسب علمي انهم متشددين من ناحيه هالشرطين

وبعدها شوفي الدول المتاح السفر لها والابتعاث وبعدها تقدرين تبدين بالبحث عن قبول

بعد ما تحددي وجهتك للبلد اللي اخترتيه والتخصص وكل شي وتاكدتي انه موافق عليها من قبل عملك وقتها تقدرين تلاقين قبول بالسهوله

يعطيك العافية
    الشروط عندي اوك واقدر اخذ استغناء من مديرتي ان شاء الله
    انا ماادري وش الدول اللي الاقي فيها تخصصات تربوية مافيه دول محددة بضوابط التربية والتعليم
    انا ودي في ادارة تربوية كرغبة اولى
    او تصميم المناهج
    ودي الاقي قبول تبدأ فيه الدراسة ب٢٠١٥ فبراير
    لان من قبل رمضان بطلع ٦ شهور مكثف لغة مع العلم ان معي دبلوم انجلش من نيوهورايزن

7 "
  4. هلا

اممم طيب ليش جايه اوروبا؟ دام انو انقلش خليكي ع امريكا احسن او بريطانيا او استراليا شي انجلش

بعدين اتوقع انو يبيلك انقلش اكثر لانو الماستر يبغا لغه اكاديميه ونيوهورايزن تدريسهم مشي حالك اعرفهم فافضللك تروحي دوله تتكلمي انقلش عشان تساعدك تتعلمي اقوا واسرع

عالعموم فيه جامعات كثيره اوروبيه تعطي ماستر انجلش ،،، يعني بالبدايه قبل تشوفي القبول شوفي الشروط

تاكدي انو البعثه موافقه عالدوله اللي راح تحددينها
    وتاكدي من التخصص انه معترف فيه وراح يتم معادلته من قبل وزاره التعليم العالي
    وتاكدي انك مستوفيه الشروط

وبعدها تبدي رحله البحث عن قبول وما هي صعبه

موفقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاري
    هلا

اممم طيب ليش جايه اوروبا؟ دام انو انقلش خليكي ع امريكا احسن او بريطانيا او استراليا شي انجلش

بعدين اتوقع انو يبيلك انقلش اكثر لانو الماستر يبغا لغه اكاديميه ونيوهورايزن تدريسهم مشي حالك اعرفهم فافضللك تروحي دوله تتكلمي انقلش عشان تساعدك تتعلمي اقوا واسرع

عالعموم فيه جامعات كثيره اوروبيه تعطي ماستر انجلش ،،، يعني بالبدايه قبل تشوفي القبول شوفي الشروط

تاكدي انو البعثه موافقه عالدوله اللي راح تحددينها
    وتاكدي من التخصص انه معترف فيه وراح يتم معادلته من قبل وزاره التعليم العالي
    وتاكدي انك مستوفيه الشروط

وبعدها تبدي رحله البحث عن قبول وما هي صعبه

موفقه

الله يسعدك
    انا ماابي ماستر انجلش
    انا اخترت اوربا كأقرب وافضل لغة انجليزية ببريطانيا
    واكيد ضروري راح ادرس لغة انجليزية مكثفه قبل الماستر لكن اقصد بشروط التربية والتعليم يرضون بالدبلوم والا لازم اختبر توفل جديد

انا ابي اكمل الماستر في الادارة التربوية بحكم اني السنتين الماضيه عملت كمديرة مكلفة لاقية نفسي بالادارة كثيييييير
    وبالنسبة للدولة اللي اكمل دراستي فيها ما مددت الوزارة درل محددة مثل برنامج خادم الحرمين

يعني اهم شي استوفي شروطهم من نقاط واستغناء عشان يعطوني موافقة تفريغ للدراسة وهذي ان شاء الله اضمنها

والشرط الثاني ان يكون التخصص تربوي ويكون ضمن الاحتياج بالخطة
    وسنوياً تخصص الادارة التربوية يكون ضمن التخصصات ولو ما حصل ادارة تربوية اخذ ادارة الكترونيه او تصميم مناهج

الله يسعدك واشكرك لتفاعلك معي والرد على استفساري
    مااستغني عن نصايحكم

7 "
  6. اي مكان باوروبا تبين؟

لانو كل دوله لها لغه غير ،، ما عدا بريطانيا وايرلندا الللغه الرسميه الانقلش بس،،، الباقين اللغه الانقليزيه لغه ثانيه

انتي اعرف مني بشروط التعليم،، اذا استوفيتي الشروط حددي الدوله وادخلي علا مواقع الجامعات فيه محرك بحث يبحث لك بالتخصصات بكل دوله وايش الجامعات اللي توفر هالتخصص

يعني القرار الاول والاخير لك في اختيار الدوله والجامعه وبعدها سالفه القبول سهله

موفقه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاري
    اي مكان باوروبا تبين؟

لانو كل دوله لها لغه غير ،، ما عدا بريطانيا وايرلندا الللغه الرسميه الانقلش بس،،، الباقين اللغه الانقليزيه لغه ثانيه

انتي اعرف مني بشروط التعليم،، اذا استوفيتي الشروط حددي الدوله وادخلي علا مواقع الجامعات فيه محرك بحث يبحث لك بالتخصصات بكل دوله وايش الجامعات اللي توفر هالتخصص

يعني القرار الاول والاخير لك في اختيار الدوله والجامعه وبعدها سالفه القبول سهله

موفقه

الله يسعد قلبك
    الانجليزي اكيد ببريطانيا راح اخذه ان شاء الله و ببدا قبل رمضان

الماستر اي دولة بأوربا مافيه دولة معينة اهم شي تكون جامعة معترف فيها وقوية بالتخصصات التربوية الرغبة الاولى ادارة تربوية او تصميم مناهج او ادارة الكترونية

ماابي امريكا ولا استراليا ابي الاقرب اوربا

الله يوفقك ويرضى عليك

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاري
    وياك يارب

هل الدول المعترف بها ببرنامج خادم الحرمين هي نفسها المعترف بها من قبل وزاره التعليم للموظفين؟

ايه نفسها بحسب كلامهم 😁

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.