الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاااج مساعدتكم من فرنساااا

مساعدة احتاااج مساعدتكم من فرنساااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sara11
    sara11

مبتعث جديد New Member

sara11 فرنسا

sara11 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى حاسب , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • حاسب
    • أنثى
    • فرنسا, باريس
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 10th, 2014, 07:40 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تحياتي للجميع
    ارجوا مساعدتي في الحصول على قبول دكتوراه في فرنسا
    لاني بصراحه تعبت ومو عارفه كيف اجيب قبول ومو عارفه طريقتهم في المراسلات يالييييت احد يساعدني

لكم مني جزيل الشكر
  2. اختي قبول الدكتوراه باي مكان بالعالم يعتمد علا الشخص نغسه لانو هو اللي لازم يراسل الدكاتره بنفسه عشان يحصل سوبرفايزر

افضل طريقه لكسب الوقت تختاري الجامعه والدوله وتفتحين ع صفحه الدكاتره بنفس تخصصك وتجهزي اوراقك كامله وبروبوسال وتكتبي ايميل واحد وترسليه لكل دكتور على حده وتخبريه انك تبين سوبرفايزر واذا اعجبه موضوعك راح يوافق

برايي هذي احسن طريقه

موفقه
    7 "
  3. حددي الجامعه

تاكدي انو الدكاتره اللي تراسليهم بنفس الكليه اللي حابه تدرسي بها ونفس التخصص

اكتبي لكل واحد ايميل باسمه وارسلي له على حده

يعني لا ترسلي لاكثر من دكتور بنفس الايميل ،،،،،،، ارسلي ايميل باسم الدكتور عشان يعرف انو الايميل له وحده ويهتم منه

واختاري صيغه رساله حلوه وجذابه ومختصره

كنت اعاني انو ما يردو علي لحد ما صرت ارسل لكا واحد علا حده وعدلت بالايميل وارفق لهم بعض الاشيا المهمه مثل السي في والشهاده

الاغلبيه ما يردو بس لازم احد يرد لما تهتمي باللي ذكرت فوق الصيغه والايميل باسمه ونفس التخصص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاري
    حددي الجامعه

تاكدي انو الدكاتره اللي تراسليهم بنفس الكليه اللي حابه تدرسي بها ونفس التخصص

اكتبي لكل واحد ايميل باسمه وارسلي له على حده

يعني لا ترسلي لاكثر من دكتور بنفس الايميل ،،،،،،، ارسلي ايميل باسم الدكتور عشان يعرف انو الايميل له وحده ويهتم منه

واختاري صيغه رساله حلوه وجذابه ومختصره

كنت اعاني انو ما يردو علي لحد ما صرت ارسل لكا واحد علا حده وعدلت بالايميل وارفق لهم بعض الاشيا المهمه مثل السي في والشهاده

الاغلبيه ما يردو بس لازم احد يرد لما تهتمي باللي ذكرت فوق الصيغه والايميل باسمه ونفس التخصص

اولا اشكرك على تجاوبك معي ماقصرت
    وان شاء الله راح اطبق الطريقة اللي قلت لي دعواتك
    عندي شوال انا مبتعثه هل لما اقدم على الجامعه اقولهم الدبلوم الفرنسي والا الاجنبي؟
    7 "
  5. العفو ما سوينا شي

اولا شوفي هل الجامعه يدرسون بالانقلش او بس الفرنسي

حسب علمي انو اذا بتدرسي بالفرنسي فما راح يعطوك اوفر الا بعد ما تخلصي اللغه الفرنسيه

لكن اذا بتدرسي بالانجلش عادي يعطوك،،، ماني متاكد بس اظن كذا

انتي لا تفكري بلغه الدراسه الحين،،، حاليا جيبي القبول ومساله اللغه سهل حلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.