الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحصول القبول الصريح للدكتوراه من غير الضمان المالي؟

الحصول القبول الصريح للدكتوراه من غير الضمان المالي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nkkn
    nkkn

مبتعث مستجد Freshman Member

nkkn فرنسا

nkkn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • أرض الله الواسعة, لا يوجد
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 11th, 2014, 07:13 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوتي من شروط ترقيت البعثه الحصول على قبول صريح بس لما سالت قالوا انه لازم اقدم ضمان مالي من ضمن الأوراق وانا ما عندي والملحقيه ما تعطي تقول هات قبول

ياريت اللي رقى بعثته وعنده خبره في الموضوع يشاركنا انا حاليا في أمس الحاجة لهذي المعلومات بارك الله فيكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. هلا اخوي

عندك حلين الاول انك تطالب الملحقيه انها تعطيك اثبات انك ظالب تبعهم وفي حال لو انقبلت راح يتم اعطاؤك الظمان المالي

الثاني: الوزاره تعطي قبول مالي بغرض التقديم ،،، وهو سهل جدا يمكن الحصول عليه في عشر دقايق،،، مكتوب فيه انو الطالب هذا تبع البرنامج وانو احنا نتكفل بدراسته ومعيشته وكل شي وهذا الضمان لغرض التقديم فقط

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاري
    هلا اخوي

عندك حلين الاول انك تطالب الملحقيه انها تعطيك اثبات انك ظالب تبعهم وفي حال لو انقبلت راح يتم اعطاؤك الظمان المالي

الثاني: الوزاره تعطي قبول مالي بغرض التقديم ،،، وهو سهل جدا يمكن الحصول عليه في عشر دقايق،،، مكتوب فيه انو الطالب هذا تبع البرنامج وانو احنا نتكفل بدراسته ومعيشته وكل شي وهذا الضمان لغرض التقديم فقط

موفق
    أهلين فيك اخوي

في نقطه نسيت أقولها انا انتهت بعثتي قبل كم شهر وما أظن الملحقية تساعد لآني لما طلبت إثبات أني طالب في فرنسا رفض المشرف انه يعطيني فبجرب حكايه الوزارة ممكن لو سمحت توضح كيف احصل عليه مع العلم أني حاليا متواجد في فرنسا

7 "
  4. هلا بك

الصراحه دام بعثتك انتهت فاتوقع انك تقدر تستلم الظمان المالي لغرض التقديم من الوزاره فقط،، لان الملحقيه مالها صلاحيه تعطي ضمان لطالب غير مبتعث حاليا

بالوزاره تروح وتطلبه من مقر الابتعاث بالغدير وتقدر تقدم اوراقك ع الجامعات بالبريد او الايميل

انا لما كنت اقدم ع قبولات دكتوراه ذهبت للوزاره وطلبت منهم الظمان واعطوني وانا لم يتم قبولي بالمرحله التاسعه بعد،

يعني اي واحد يقدر يحصل عليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاري
    هلا بك

الصراحه دام بعثتك انتهت فاتوقع انك تقدر تستلم الظمان المالي لغرض التقديم من الوزاره فقط،، لان الملحقيه مالها صلاحيه تعطي ضمان لطالب غير مبتعث حاليا

بالوزاره تروح وتطلبه من مقر الابتعاث بالغدير وتقدر تقدم اوراقك ع الجامعات بالبريد او الايميل

انا لما كنت اقدم ع قبولات دكتوراه ذهبت للوزاره وطلبت منهم الظمان واعطوني وانا لم يتم قبولي بالمرحله التاسعه بعد،

يعني اي واحد يقدر يحصل عليه
    تسلم اخوي على المعلومات بس سؤال اخير ما تعرف اذا في إيميل أتواصل عليه مباشره مع الشخص اللي يقدر يعطيني الضمان لآني مثل ما ذكرت انا حاليا متواجد بباريس وصعب أني ارجع السعوديه في الوقت الحالي

الله يوفقك ان شاء الله ويوفقنا جمعيا

7 "
  6. العفو يالغالي

والله فيه ايميلات كثيره بموقع الوزاره بس اتوقع لازم انت تروح هناك ضروري وبعد انت عترف الوزاره للحين ما تعتمد المراسلات الالكترونيه لانجاز كل شي،، فلازم انت تروح اتوقع خصوصا انك مو مبتعث حاليا فخدمتك بتصير شوي صعبه

ما يمنع انك تراسلهم وتتاكد

وموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.