الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول لفرنسا

قبول لفرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rosylady
    rosylady

مبتعث مجتهد Senior Member

rosylady السعودية

rosylady , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Doctor of Medicine , بجامعة KAU
    • KAU
    • Doctor of Medicine
    • أنثى
    • jeddah, westren Region
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

April 8th, 2014, 08:36 AM

انا طبيبه ارغب بالحصول على قبول طب باطنه في فرنسا .للسوء الحظ لم يتاح لي التقديم هذه السنه سؤالي هل من الممكن الحصول على قبول بدون الأتفاقيه لأني سمعت انه مستحيل هل في امل لأنه الملحقيه سكتها بوجهي .شكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. صباح الخير ,,,

أن شاء الله يجي من يفيدك في موضوعك.

أخواني أخواتي اللي يدرسون ماستر قانون في فرنسا حاب أتواصل مع أي أحد منكم عندي كذا استفسار حاب استفيد منكم أتمنى يجي أحد يساعدني ويساعد Rosylady .... لاتبخلوا علينا جزاكم الله خير
    7 "
  3. السلام عليكم ,
    ياليت احد يفيدني بدراسة البكالاريوس في (الأعلام) في فرنسا على حسابي الخاص وهل هو من ضمن التخصصات الموصى بها في فرنسا , اعذروني ان كنت خاش غلط!
    وياليت اعرف آخر الأخبار في نظام الألحاق في البعثة في هذا التخصص (الأعلام). ... أسعفوني ^_^
    -علوم طبيعية 70% -2008-
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا مقدمة على الزمالة الطبية بفرنسا و ما انقبلت ، وللاسف ماحصلت على الضمان المالي وراحت عليا فرصة التقديم على كابلان في امريكا ، اقدر أأجل البعثة او أقدم السنة الجاية أو اطلب تحويل؟؟؟
    شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة الفقيه
    السلام عليكم
    أنا كمان طالبة ماستر قانون في مدينه ليون وحابه استفيد من خبرة أي احد في هذا المجال ..
    السلام عليك....اختي الكريمة انا حاب اكمل ماستر قانون في فرنسا ياريت تبلغيني وش الاجراءات
    وكيفية الحصول على قبول....ارجو الرد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــأــ ســيــر
    صباح الخير ,,,

أن شاء الله يجي من يفيدك في موضوعك.

أخواني أخواتي اللي يدرسون ماستر قانون في فرنسا حاب أتواصل مع أي أحد منكم عندي كذا استفسار حاب استفيد منكم أتمنى يجي أحد يساعدني ويساعد Rosylady .... لاتبخلوا علينا جزاكم الله خير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة الفقيه
    السلام عليكم
    أنا كمان طالبة ماستر قانون في مدينه ليون وحابه استفيد من خبرة أي احد في هذا المجال ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامرسماح
    السلام عليك....اختي الكريمة انا حاب اكمل ماستر قانون في فرنسا ياريت تبلغيني وش الاجراءات
    وكيفية الحصول على قبول....ارجو الرد
    السلام عليكم اخواني واخواتي

الله يوفق الجميع ان شاء الله بالنسبه للي يتسالوا عن قبولات الطب اللي انا اعرفه ان القبول يكون عن طريق التواصل مع المستشفيات ولاتيأسوا تواصلوا في اي وقت حتى لو قالوا ان تاريخ التقديم خلص ان شاء الله ربي يفتحها عليكم

بالنسبه لماستر القانون هذا انا اقدر افيدكم فيه

الاقتباسين الاولى الله يوفقكم ويوفقنا جميعا بس طالما انتوا مو محددين ايش بالضبط الاستفسارات فكل اللي اقدر اقوله انا مستعد اساعد

الاخ عامر اول شي لازم تسويه هو دراسه اللغه والحصول على مستوى لايقل عن B2 لان القبول مربوط باللغه
    بعدين تواريخ التقديم على الماستر تختلف باختلاف الجامعات فالازم تشوف كل جامعه على حدى
    اللي لازم تعرفه انه الماستر في فرنسا عباره عن سنتين M1 و M2 والبكالوريس عباره عن ثلاث سنوات وطبعا كل طلاب القانون لازم يبدؤوا بM1 وهي السنه الاولى في الماستر حتى لو انت مخلص اربع سنوات في المملكه لانهم بكل بساطه يجادلوا ان موادنا تختلف عنهم والصراحه افضل للطالب انه يدخل السنه الاولى اول عشان يتعودا على نمط التدريس الفرنسي وعلى طريقه الاجابه ( عندهم طريقه معينه للتحليل لازم الطالب يتعلمها وهي تختلف عن اسلوبنا في الكتابه في السعوديه والرد على الاسئله المقالي ) هذي معلومه مهمه

الحصول على قبول: اختار جامعه وابحث عن تاريخ التقديم ولازم تكون محضر :
    ١-اول شي صور من شهاده البكالوريس وصوره من كشف الدرجات مع صور لترجمه كل واحد فيهم للغه الفرنسيه
    ٢- بعدين سيره ذاتيه وخطاب توضح فيه اسباب رغبتك في التقديم على الماستر وليه تبغى فرنسا ويسمى Lettre de motivation
    ٣- صور شخصيه وصور من كرت الاقامه او الفيزا
    بعدها تعبي نموذج طلب التقديم من موقع الجامعه واخر شي في النموذج حيكون فيه ورقه الطلبات اللي لازم ترسلها على عنوان بريدي موضح في نفس الورقه

عاده للاجانب يكون التقديم عن طريق النت برابط تابع لمكتب العلاقات الدوليه في الجامعه عشان يسهلوا على الطالب الاجنبي في الشرح
    في جامعات الملحقيه مسويه معاها اتفاقيه عشان قبول الطلاب في القانون بالاضافه انه في برنامج اسمه Erasmus mundus وهذا برنامج للطلاب الاجانب اوروبيا او لا فيه تسهيلات للطلاب من ناحيه الشرح ومن ناحيه التصحيح وهذا انا انصح فيه

اذا فيه شي ثاني ان شاء الله اقدر اجاوب عليه واساعدكم بس حاليا هذا كل اللي اقدر افكر فيه والله يوفقنا جميعا
    7 "
  7. المعذرة انا*ازيد
    على كلام اخوي ان كل جامعة له مجلس خاص بتحديد الشروط

هي الشروط العامة اللتي ذكرها اخوي هي المطلوبة مطلوبة بكل جامعة

بس احيان تقدمون على كل الجامعات ويكون فيه قسم محتاجين طلبة يسدون القسم يقبلونكم بعيوبكم

وفيه جامعات يقبلونكم باي مستوى

اللي بقوله كل مافتح التسجيل بالجامعات سجلوا احيان يجيك القبول مباشرة بدون حتى مقابلة

بالتوفيق للجميع...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.