الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدراسة ماجستير الهندسة في لوغانو - سويسرا

لدراسة ماجستير الهندسة في لوغانو - سويسرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng_r_baddour
    eng_r_baddour

مبتعث جديد New Member

eng_r_baddour سويسرا

eng_r_baddour , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سويسرا , تخصصى هندسة النظم المدمجة , بجامعة Universita della Svizzera Italiana
    • Universita della Svizzera Italiana
    • هندسة النظم المدمجة
    • ذكر
    • Lugano, Ticino
    • سوريا
    • Apr 2014
    المزيدl

April 29th, 2014, 05:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أخوتي بالصدفة كنت أبحث عن معلومات بالعربية عن الدراسة بسويسرا ووجدت طريقي إلى منتداكم هذا.
    أنا أدرس الدكتوراه في جامعة لوغانو في سويسرا ، وهو ما حصلت عليه بمساعدة سابقة في منتدى مشابه لهذا المنتدى. ومن واجبي رد المساعدة قدر المستطاع.
    في حال كان أحد مهتم بدراسة درجة الماجستير في النظم المدمجة في لوغانو في معهد ألاري ALaRI: embedded systems design since 1999 | ALaRI - Advanced Learning and Research Institute قد أكون قادرا على مد يد العون كوني قريب من الإدارة وهم يطلبون مساعدتي عادة في حال الطلبات العربية.
    ملاحظة: أنا لا أقوم بالدعاية للمعهد، أنا طالب أدرس فيه وقد استطيع مد يد المساعدة ما امكنني.
    بالتوفيق للجميع انشالله
  2. أخي الفاضل eng_r_baddour السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا أخوك محمد لمين من الجزائر قدمت طلبا وقد تلقيت موافقة مبدئية فهل تنصحني بإتمام الإجرائات؟
    وهل بإمكانك أن تحدثنا قليلا عن ظروف الحياة في المدينة و المصاريف والعمل أثناء الدراسة؟و هل هذا المعهد جيد أكاديميا و من حيث الإمكانات المتوفرة فيه؟
    بارك الله فيك ونفع بك وزادك نجاجا وتألقا
    7 "
  3. مرحبا أخي يحيى هذا ايمليلي loucif.med.lamine@gmail.com
    لكن أعدرني أنا قليل الإطلاع عليه لأني مشغول لكن سنتبادل المعلومات إنشاء الله في كل مرة أجد وقت فراغ.
    المهم أنا ما أخشاه هو أن يكون ردهم هذا الذي أرسلوه إلينا هو مرسل لكل من يسجل عندهم سننتظر ما يقوله الأخ الذي يدرس هناك ونتخذ القرار المناسب إنشاء الله
    وشكرا بارك الله فيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.