الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبراء اسبانيا ...

خبراء اسبانيا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوري حيران
    سوري حيران

مبتعث جديد New Member

سوري حيران أسبانيا

سوري حيران , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى هندسة عمارة , بجامعة القلمون
    • القلمون
    • هندسة عمارة
    • ذكر
    • جدة, ولاية مين والناس نايمين
    • سوريا
    • Aug 2012
    المزيدl

July 4th, 2014, 07:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لهذا المنتدا يلي علمني شويت امور عن الدراسة بالخارج ولكن دائما يوجد استفسارات والمواضيع صارت قديمة شوي وانا صارلي 3 سنين متعثر بالدراسة ولاني قادر ادرس المهم الظروف ظبطت معي وطبعا مارح اضيع سنة رابعة من عمري بالانتظار ومعليش على الاطالة بس بشرح لكم شوي لانه يلي بساعدني رح ادعيله لاني في امور اجهل فيها من ناحية التعامل مع السفارات وكذا نجي للمهم
    بسبب ظروف سوريا بعض من يلي اعرفهم طلعوا اسبانيا وتحديدا فلنسيا وطبعا كلموني عن هذا البلد الجميل يلي يشابه طبيعة ومناخ سوريا بس الطالب غير المقيم او المهاجر المهم نجي للاستفسارات

انا ناوي ادرس هندسة معمارة او تصميم داخلي لشهادة البكلورويس فباي الجامعات تنصحوني في فلنسيا حصرا ؟؟
    كلغة دراسية اي المعاهد تنصحوني فيها تكون ممتازة وبالاخص ان لغتي الاسبانية صفرررررر وكم التكلفة تقريبا ؟؟
    وهل اللغة صعبة وكم تحتاج وقت ؟؟
    اذا رحت السفارة الاسبانية بجدة او بالرياض انا لغتي الانجليزية والاسبانية عدم كيف اتفاهم مع الموظفة ؟؟
    انا كطالب كال وشرب وبيت او غرفة مشتركة وايش تنصحوني بهذه الحالة وكم تكلفني وكم بكلفني مصروفي شهريا ؟؟ (بدرس على حسابي الشخصي )
    هذا حاليا ما طرآ على بالي من استفسارات وارجوا انكم تساعدوني بقدر كافي من المعلومات وبشكل مفصل وشكرااااا
  2. السفاره الاسبانيه في موظفه لبنانيه تتكلم عربي (عله) الله ياخذها , وبرضوا بقيه الموظفين يتكلمون انجليزي. وما يحتاج اصلا تتفاهم جب الاوراق للمطلوبه وسلمها وخذ الايصال وامشي. بالنسبه لفالنسيا ماعندي خبر لكن المعيشه في مدريد تحتاج ع الاقل بين 800 و الف يورو شهريا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.