الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه جامعة IE business school او ESADE

الدراسه جامعة IE business school او ESADE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Business22
    Business22

مبتعث مستجد Freshman Member

Business22 الولايات المتحدة الأمريكية

Business22 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة UCR
    • UCR
    • Finance
    • أنثى
    • Riverside, California
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

July 15th, 2014, 02:31 PM

مرحبا
    انا افكر اختار اسبانيا . جامعة IE business school او جامعة ESADE او كارلوس III
    لكن عشان ادرس باللغه الانجليزيه فيه شرط من الملحقيه ان "البرنامج الدراسي المراد دراسته غير مخصص للطلبة الأجانب فقط " .
    يعني يكون هذا البرنامج المقدم من هذي الجامعه لجميع الطلبه " الاسبان وغير الاسبان"
    مين يعرف كيف اتاكد من هذا الشي عن طريق موقع الجامعه ؟ حست ولا لقيت هالشي مكتوب !!

تكفون ساعدوني ناويه اسجل في المرحله العاشره والا الان مارسيت لي على بلد !!!
    المهم عندي اني احصل جامعة في اسبانيا ممكن ابتعث لها تدرس ماستر ماليه باللغه الانجليزيه .

جزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزانا000
    اشرح موضوعك كامل لو تكرمت عشان أقدر أفيدك
    برد صحيح وأساعدك
    اختي انا قصدت هل الوزاره ممكن تبتعثني لاحدى هذي الجامعات علما ان ماستر الماليه فيها يدرس باللغه الانجليزيه !
    يعني عندك خبر اذا فيه طلاب مبتعثين عن طريق الوزاره لاحدى هذي الجامعات ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el mejor
    أهلن اخوي اللي أعرفه كارلوس الثالث مافيها برنامج غير خاص بالاجانب لكن جامعه IE انجليزي ، انشالله أكون افدتك ��
    تقصد ان برنامج ماستر الماليه في كارلوس الثالث بمدريد خاص للطلبه الاجانب فقط ومافيه طلاب اسبان يدرسون فيه ؟ متاكد من هالامر

والنقطه الثانيه هل تسمح لي الوزاره اني ادرس بجامعة IE ؟ فيه طلاب مبتعثين عن طريق الوزاره يدرسون بهالجامعه ؟
    7 "
  4. على ماعتقد بالنسبة ل كارلوس الثالث اما IE يوجد طلاب تربطني بهم معرفة ويدرسون بالانجليزي على حساب الدولة والقبول يتطلب شروط صعبة منها الخبرة ويوجد جامعة سانت لويس وتقريبا فيها أكثر من 10 طلاب يدرسون بالانجليزي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.