الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم استفسار خآص لمبتعثي برشلونة

كم استفسار خآص لمبتعثي برشلونة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jacob_91
    Jacob_91

مبتعث جديد New Member

Jacob_91 أسبانيا

Jacob_91 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى Engneering , بجامعة None
    • None
    • Engneering
    • ذكر
    • برشلونة, كتلونيا
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 23rd, 2014, 02:28 AM

مشكورين كثير الشكر على هالموضوع الرائع وشكر خاص لكل المواضيع الجباره الي استفدت منها الكثير ,,

انا حاب اني ادرس في اسبانيا لغه و جامعه ولكن عندي كم استفسار لو تكرمتو خاص لمبتعثي برشلونة :

انا قريت في شروط الأنضمام إلى البعثه ان تكون المده من 4 إلى 6 شهور ويكون دراسه اللغه اقل شي سنه ، هل هذا صحيح ؟
    وبعدين مكتوب في شروط الأنضمام ان تكون الدراسه بلغه الدوله وبالنسبه لبرشلونه اللغه الأم هي الكتلونيه فهل لازم اتعلم الكتلونيه ام الأسبانيه ؟
    وبالنسبه لمعاهد المعترف بها من قبل الملحقيه في برشلونة هل لازم تكون حكوميه او تجاريه ؟ والوقت يكون فل تايم ولا بارت تايم ؟
    وبالنسبه للقبول حق الجامعه ، ما اقدر اجيب القبول حتى ادرس اللغه اولا و انضم للبعثه و الملحقيه تجيب لي القبول, هل هذا صحيح ؟
    واخر اخر سؤال كم مكافأه مبتعثي اسبانيا للبكلوريوس او لدراسه اللغه اول سنه
    ادري اني طولت عليكم شوي بس هذا كل الي حاب استفسر عنه
  2. السلام عليكم ي اخوي برشلونه يوجد أكثر من 7 جامعات معترف فيها من قبل الوزارة ! طبعاً اللغة اسبانيا ، قصدت البتعث انا اللي 8 شهور لين الحين محولوني اذا تبي تدرس الباكالوريس شوف غير اسبانيا نصيحة فيه اختبار القياس معروف selectividad ! بس يقولون إنه إلغاء لكن ما فيه شي اكيد ، أي خدمه alaaalsohby@gmail.com كلمني عن طريق اﻻيميل أتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.