الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبه للترجمه إلى الأسباني والمكاتب المعتمدة

بالنسبه للترجمه إلى الأسباني والمكاتب المعتمدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jacob_91
    Jacob_91

مبتعث جديد New Member

Jacob_91 أسبانيا

Jacob_91 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى Engneering , بجامعة None
    • None
    • Engneering
    • ذكر
    • برشلونة, كتلونيا
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

August 8th, 2014, 11:23 AM

السلام عليكم

من الأخر انا بدرس لغه في اسبانيا و بكلوريوس إن شاء الله ،
    جبت القبول من المعهد و على وشك اني اطلع الفيزا بس الي ابي اعرفه شهادة الثنوي لازم تترجم للأسباني علشان اسجل بالجامعه لا خلصت اللغه ولا يكتفون بالأنجليزي لأن الشهاده الأصل مكتوبه بالعربي والأنجليزي

هذا اول شي

ثاني شي وش المستندات الي لازم اترجمها او احتاجها بعدين لآن الحين بمرحله اللغه ما احتاج لا شهاده ثنوي ولا اي شي، قبول المعهد وبس
    أبي اعرف من الحين وش اسوي و وش اتررجم علشان لا اتلخبط هناك وعلشان تكون اموري كلها مرتبه

و وش المستندات الي لازم اصدقها من الخارجيه يعني الشهاده ولا صوره الشهاده ولا وش بالظبط

ياليت الي عنده خبره يسعفنا

ويعطيكم الف عآفيه مقدماً
  2. أخي الكريم
    الاوراق المطلوبه للترجمه هي الشهاده وكشف الدرجات وراح يطلبون منك اوراق الاقامه وجواز السفر وهذه الاوراق مو لازم تترجم
    لكن نصيحه شخصيه دراسه البكالوريوس في اسبانيا اختيار سيء
    بسبب اختبار القدرات انا سمعت انهم شالوه وذهبت للجامعه اسأل قالوا لي نعم شالوه بس راح يتفعل هذا القرار في 2016 او 2017 لان الموضوع يحتاج دراسه
    وغير كذا لما تجي أسبانيا راح يطلبوا معادله شهادتك من قبل وزاره التعليم الاسبانيه
    موضوع قبول البكالوريوس معقد لكن انا انصحك تتصل على الملحق في اسبانيا وتستفسر منه عشان ما تختصر وقت وجهدي
    تقبل مروري
    ودمت بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.