الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع للرد على جميع استفسارات الطلاب الراغبين في الدراسه في اسبانيا

موضوع للرد على جميع استفسارات الطلاب الراغبين في الدراسه في اسبانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

حبايبي اللي موجودين في اسبانيا الله يوفكم جميعا وان شاء الله نلحقكم بس حاب استفسر عن السكن مع عائله والمصاريف الشهريه وكم مكافآة المبتعث والحياه هناك بشكل عام علما اني ابغى اروح malaga او Donostia او València او Alacant او Murcia او Santander <<ادري الخيارات اللي عندي كثير هذه المدن بس للغة والجامعة ان شاء الله برشالونيه
    7 "
  2. لا انصحك بمورسيا ولا اليكانتي ولا فالنسيا
    مورسيا و اليكانتي مناطق قديمه وليست جميله وخدماتها ليست بمستوى عالي
    فالنسيا توجد بها لغه فالنسيه
    في الشمال وبرشلونه لغه كتالونيه اما مالقا ماعندي خلفيه
    ولكن انصحك بمدريد لوجود اكثر الجامعات بها وبها اللغه الاسبانيه فقط وخدماتها ممتازه
    واسعارها ايضا ممتازه
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه على النصائح والارشادات المهمه صراحة انتم ناس تبشر بالخير
    صراحة سلمنكا ممتازه في اللغه على حسب ماقريت بس انا ودي في مدينه ساحليه << ماودي ابعد عن البحر
    ملقا في جنوب اسبانيا جهة ماربيا واشبيليه وغرناطه وقرطبه << مسويلي برنامج سياحه ترا باروح ادرعم في البلد ان شاء الله
    وبالنسبه لبرشالونه او كاتالونيه عموما ماعندي مشكله اخذ لغتهم مع الاسباني<<متحمس بروح اجمع لغات
    وانا تخصصي (كيمياء) ولقيت كذا جامعه بس ان شاء الله برشالونيه
    سامحونا على الاطاله بس متحمس جدا وما صدقت اتكلم مع اخواني الاسبانيين الله يوفكم جميعا
    7 "
  4. ما انصحك بتعلم الكتالونيه ولا لغه فالنسيا لانها لغات محليه مالها اي قيمه خارج اسبانيا بالاضافه الى ذلك اللغه الاسبانيه ليست في منتهى السهوله كما يعتقد الكثيرين
    وحتى تكون سيرتك الذاتيه قويه في البحث عن عمل اهم اللغات الانجليزيه والاسبانيه و العربيه والفرنسيه والصينيه
    انصحك ايضا بتعلم الالمانيه لتوفر فرص عمل ممتازه في المانيا
    7 "
  5. شباب عندي استفسارات عن بعض الاشياء في اسبانيا واللي يعرف لا يبخل علينا الله يجزاكم خير :
    1- هل المكافاه تكفي ولا الوضع يحتاج دعم من الاهل ؟
    2-اهتمام الجامعات الاسبانيه بالعلم والدراسه؟
    3- اهتمام الملحقيه بالطلاب ؟
    4-افضل المدن الساحليه(ودي في ملقا)بس ودي اسمع ارائكم بحكم الخبره في البلد (لدراسه اللغة)
    5-الشعب الكاتالوني يقولو انه متعصب جدا هل هذا صحيح؟(لان الجامعه في البرشا ان شاء الله)
    6- السكن مع العائله هل هوا جيد
    7-في حال اريد تغير البلد الى احد الدول الاوروبيه هل هذا ممكن ؟(ودي ب اسبانيا بس اخاف تطلع اسوء من اللي اعرفه )
    واخيراا اللي عنده معلومه ع الطاير لايبخل علينا عاد وشكرا لجميع الاخوه في اسبانيا الله يعطيكم العافيه.
    7 "
  6. ان شاء الله المكافئة تكفي .. الملحقية توهم افتتحوها بمدريد وضعهم طيب الحمدلله .. ملقا فيه قنصلية وبها سعوديين حسب ما اسمع
    المدينة جميلة وينصح بها ..
    ماعليك من احد متعصب او غيره انت اهم شيء تحترم اللي قدامك ثق تماما بيبادلك الاحترام باي مكان بالعالم لكن عموما الشعب ااسباني يحبون السواليف ( اهم شي ) وغالبا محترميين جدا
    بالنسبة للجامعات اتمنى من جرب يفيدك
    انصحك بشدة بالسكن مع عائلة ، انا لو كنت عزوبي بابقى مع عائلة الى ماتنتهي البعثة :$

اتمنى لك التوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.