الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا فرحة ما تمت

يا فرحة ما تمت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lamloom
    Lamloom

مبتعث مجتهد Senior Member

Lamloom المملكة المتحدة

Lamloom , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى PhD Marketing Digital Media , بجامعة University of Portsmouth
    • University of Portsmouth
    • PhD Marketing Digital Media
    • أنثى
    • Portsmouth, South west of England
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2007
    المزيدl

May 7th, 2008, 01:42 PM

شباب وبنات فرنسا

في يوم 4/5/2008 تم بحمد الله

إصدار فيزتي لكن .... للأسف يا فرحة ما تمت ..
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    فيزة مرافقي وهو أخي العزيز مازالت في أقفاص القنصلية الفرنسية

والخبر الأليم اللي بلغوني هو وهمّا بيسلموني الفيزة بكل برود فيزة أخوكي لسه ومش أكيد إنها تطلع ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! طبعاً أنا لسه ما كملت فرحتي بفيزتي فعملت كده لسه بتقولي مبرووك وصلت فيزتك وبعدين على طوول صعقتني بالخبر المفجع بس المرافق لسه ويمكن يرفضوووه ؟؟؟؟؟!!!!!!! طيب ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

علشان طلع نظام جديد وهو إنه المرافق إذا كان أخ احتمال كبير إنه يُرفض لييييييييش ؟؟؟ شوفوا السبب و العِّلة العجيبة الغريبة ؟؟؟؟؟
    إيش بالله عليكم تتوقعوا الرد؟؟؟؟؟!!!!!
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    علشان فرنسا خايفة إنه المرافق ده يروح يتزوج فرنسية ويعيش هناك وما يدرس !!!!!!!!!

بالله عليكم إيش رأيكم في السبب ؟؟؟

بصراحة رهيب؟؟

يعني بالله واحد عمره 22 سنة ولسه أصلاً بيدرس هنا ما سحب من الجامعة ولا حتى تخرّج ولسه بيأخذ مصروف من أهله هيفكر إنه يروح يتزوج كيف يعني ؟؟؟؟؟؟؟
    مع العلم إنه جايبتلو قبول لغة في نفس المعهد اللي أنا فيه ؟؟؟

وبعدين لمّا ناقشتهم في موضوع احتمالية الرفض بأنه المرافق ده شيء أساسي في إصدار قرار ابتعاثي بالعربي كده بدون وجوده معايا الوزارة ما هطلعني بعثة يعني تأشيرتي دي ما لها أي قيمة بدون تأشيرة المرافق وبعدين الوزارة اعتقد إنها عاملة اتفاقية معاكم تفيد بأنه أي مبتعثة لازم يكون معاها مرافق وتصدر لي نفس نوع تأشيرتها والمرافق هو الاب أو الاخ أو الزوج ...

شووّفوا الرد اللي يقهر ... بالفعل في اتفاقية بس اللي معاها أبوها تمشي عادي لإنه كبير في السن ما عنده مشكلة .. بس الأخ صغير في السن ويخافوا هناك بأنه يروح ما يدرس ويتزوج واحده فرنسية ويعيش حياته !!!!

طيب إيش الحل !!

انتظري وراجعي بعد أسبوعين !!!!

بس هذا اللي حصل معايا !!!

أرجوكم اللي عندي مشكلة في المرافق الأخ... زيي كده نتجمع هنا ونشوف حلول مع بعض علشان نستفيد !!!!!!!

وبعدين في نقطة مهمه جداً قرار الابتعاث .. أكيد قرأتو إعلان الوزارة اللي يناشد طلاب المرحلة الثالثة بسرعة إصدار قرار الابتعاث قبل نهاية شهر جماد الآخر ..
    لمّا سألت اليوم الوزارة بأنه هل ممكن أطلع قرار الابتعاث لإنه تأشيرتي خلصت وبقي بس تأشيرة المرافق ويمكن تتأخر .. والـتأخير ده من السفارة مش من عندي .. ردو عليا الرد التالي :
    عزيزتي المبتعثة

لا يمكن إصدار قرار الإبتعاث إلا بعد إستخراج فيزا المحرم لأنها من متطلبات إصدار القرار وبإمكانك بعد إستخراج الفيزا إحضار مايثبت من السفارة مراجعتك لهم وتأخر فيزا المرافق مع متطلبات إصدار القرار وسيصدر قرارك بإذن الله
    تمنياتنا لكِ بالتوفيق

أرجو منكم جميعاً تشاركوني في حلول عاجلة !!

والله حاسه نفسي كده

2. lamloom صحيح انها حركة غبية انهم يرفضوا الأخ لأنهم خايفين أنه راح يتزوج ولكن يمكن معاهم شوية حق لانه ماشاء الله الاخ باقي شباب وطالع مرافق ومروق وبعدين ان الحب اعمى يمكن يطيح له في كتكوته ويسحب عليك سيفون وتجلسي تعدي النجوم
    ويا علوش ان شاء الله انها تزن هذي الزنة وتجي فرنسا واذا ما حصل اتبعي الخطوات اللي قلتلك عليها

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  3. تحيه للجميع
    مبروك اخت لملوم
    وان شاءالله فرحتك تتم
    انا متفائل لك بصدور تأشيرة المرافق
    لان مر علي موضوع قريب من موضوعك وهو
    فيه مدير عام تم تعيينه لفرع مؤسسته في باريس
    وراجع القنصليه لاصدار تاشيرته وتاشيرات عائلته
    للانتقال للعمل بباريس
    تم اصدار تأشيرته بعد شهر من تقديمه
    وعند استفساره عن تأشيرات عائلته
    قالوا له احتمال تتأخر شهر
    وفعلا هوه سافر وتأشيرة عائلته اللي همه المرافقين صدرت بعد شهر
    يعني
    ان شاءالله تتسهل امورك
    7 "
  4. علوش اعتقد كده حتى لو كلمنا الوزارة بخصوص مشكلة المرافق أبسط رد هيقولوا غيّري المرافق .. طيب أنا ما أقدر أغيّر الاخ مو معقول الأب يسيب شغلوا ويطلع معايا ..
    لو قلتلهم كده الرد بكل بساطه هيكون... خلاص قدمي اعتذار عن البعثة علشان في غيرك على قائمة الانتظار و أمورهم متيسرة عنك يعني ما عندهم مشكلة مع المحرم ...

هو ما في عندي غير حل واحد وحيد إنه يطلع من هنا بفيزة شنغن وبعدين هناك نشوف مع الملحقية أوراق الإلتحاق بالبعثة وبعدين يرجع السعودية يقدم على فيزة الإقامه الطويلة (الطالب) .. والله يعينا على ثمن تذكرة الذهاب والعودة ... وحسبي الله ونعم الوكيل ..
    7 "
  5. والله يا علوشه ما أعرف إيش ممكن يصير على التحويل ..
    خاصةً إنه ممكن يأخذ وقت عقبال ما الوزارة تفتيلك في الموضوع...
    لازم تكلمي أحد في الوزارة المسئول مثلاً عن طلاب وطالبات فرنسا هو اللي هيعطيك الرد المباشر في موضوع التحويل أفضل من إنك تنتظري على ما فيش..

بالنسبة ليّا حاولت أفكر في التحويل رأسي ورّمت أكثر
    وبعدين المصاريف اللي انصرفت على الترجمة والفيزة والدنيا جامدة مرة
    دحين أسهل ما عند بابا ولا ماما يقولولي بطلي في البعثة نهائياً وريحينا ..
    بالنسبة ليّا التحويل مررررررررررة صعب ..
    الله يستر ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.