الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لطلاب فرنسا الرجاء الدخول

استفسار لطلاب فرنسا الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتور2006
    الدكتور2006

مبتعث جديد New Member

الدكتور2006 فرنسا

الدكتور2006 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى طبيب , بجامعة postgraduate
    • postgraduate
    • طبيب
    • ذكر
    • الرياض, فرنسا
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

July 1st, 2008, 12:34 AM

السلام عليكم
    انا عندي قبول لغة في مدينة تور وانا سوف اذهب انا وزجتي مع بعض
    ماهو الحل في السكن ماذ تنصحوني
    هل استاجر شقة بتور وهل الحصول على الشقق سهل وكم الايجار
    الرجاء مساعدتي
  2. السلام عليكم ...

أتمنى أخوي الغالي الدكتور أفيدك ولو بعض الشيء .

أولا شيء حياك الله أخوي بين أخوانك وأهلك السعوديين خاصة والخليجيين عامة .

وثاني شيء أحب أنصحك إذا بتجي خصوصاً إنت وأهلك لا تجي إلإ من الصباح إلى قبل المغرب بتوقيت فرنسا بطبيعة الحال الوقت الحالي يفرق بيننا وبينهم نقص ساعة بالظبط بمعنى إذا الساعة بالسعودية التاسعة صباحاً بتوقيت فرنسا الثامنة كما لايخفاك .

وكذلك أنصحك أخوي العزيز أن تأخذ وصف تذكرة ركوب القطار من الملحق الثقافي باللغة الفرنسية وفيها إنطلاق مثلا من محطة مدينة باريس إلى مدينة تور دايركت وأحذر تنزل قبل تتأكد من المكان خصوصاً ومعك أهلك وهذا الأمر سهل جدا أنك توري التذكرة أي أحد معك بالقطار عند الوقوف هو راح يقلك أنزل هنا أو لا .. لماذا ممكن يروح القطار بك لمدينة بجنوب أو شرق فرنسا وتكون المدينة اللي يتوقف فيها القطار مدينة ريفيه جداً وليس فيها أي خدمات ولربما تكون مدينة لاتصلح لك ولزوجك البقاء فيها لخطورة فيها مثلا أو عدم وجود فنادق لاسمح الله لك بهذا وهذا الكلام تنبيه وليس تخويف والأمور سهاله إن شاء الله .

وأتمنى ترتب مع مدام جميلة مظلوم في الملحق الثقافي وهي تساعدك إن شاء الله بكل شيء وماتقصر معاك علماً إنها ماخذه إجازة لمدة هذا الشهر ماادري رجعت أو لا .

وأما بالنسبة للسكن فالأمر سهل جدا والفنادق بمدينة تور موجوده بكثرة بداية من أول ماتنزل من القطار بمدينة تور يوجد حول محطة القطار أكثر من فندق وتتفاوت أسعاهرها مابين 25يورو إلى 60يورو الليلة وبجوار معهد تورين فندق سكنت فيه أنا وصديقي الليلة بـ45 يورو ولك الخيار عزيزي ولا تقلق من السكن لأن المعهد سيوفر لك السكن بأقرب وقت إن شاء الله .

متمنياً لك أخي العزيز وألجميع التوفيق والسداد ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.