الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض طلب التأشيرة الدراسية ....

تم رفض طلب التأشيرة الدراسية ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ehab1234
    ehab1234

مبتعث جديد New Member

ehab1234 فرنسا

ehab1234 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى doctor , بجامعة kaauh
    • kaauh
    • doctor
    • ذكر
    • paris, idle
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

October 15th, 2008, 10:50 AM

اخواني بعد انتظار لأكثر من 3 شهور تم رفض طلب التأشيرة الدراسية الخاصة بي الى دولة فرنسا هل توجد لديكم اية أفكار في التصرف في هذا الموضوع ؟ و المشكلة أنة تم اعطاء زوجتي الفيزا في جوازها و أنا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رغم أني أنا المبتعث و الضمان المالي باسمي أنا , أنا مرة مقهووور يعني بعد مرمطة و لجان و مقابلات و مشوار له سنتين في مشروع الابتعاث كذة تصير النهاية ؟
    أرجوكم اخوكم مظلمة الدنيا في عينية و يحتاج الى اي مساعدة او توجية بهذا الموضوع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Adviser
    وش سبب الرفض ؟ ولعلها خيره لك انك تحول لبلد أفضل من فرنسا ولا ترفض الوزارة طلبك
    ما اعرف السبب , انا اعطوني الجواز مختوم بختم احمر كلام فرنسي اعتقد معناه تم رفض الطلب او شئ زي كذا لما سئلت الموظف اللي يسلم الجوازات في الكاونتر قالي ما اعرف لكن روح راجع السفارة يوم الاحد الصباح و تكلم مع الموظفة المختصة ممكن تفيدك ....
    7 "
  3. مساك الله بالنور

صلي على النبي وروق ووكل امرك لله اولا واخيرا

فالخيره فيما يختارها الله

اولا انتا قدمت اوراقك في جده ولا الرياض

ثانيا رغم اني طلعت مرافق ولكن كان هناك تساهل كبير من قبل الموظفين معايا بمعنى

انهم كانو يقولولي سوي كده والقبول هادا ماراح يفيدك والخ

استفسر ايش سبب الرفض واذا كنت في جده اللي يسلمو الجوازات 2 عرب

واحد سوداني وواحد يمني ممكن يفهموك الوضع

وكل ربك وانشالله الامور تتيسر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليقليق
    مساك الله بالنور

صلي على النبي وروق ووكل امرك لله اولا واخيرا

فالخيره فيما يختارها الله

اولا انتا قدمت اوراقك في جده ولا الرياض

ثانيا رغم اني طلعت مرافق ولكن كان هناك تساهل كبير من قبل الموظفين معايا بمعنى

انهم كانو يقولولي سوي كده والقبول هادا ماراح يفيدك والخ

استفسر ايش سبب الرفض واذا كنت في جده اللي يسلمو الجوازات 2 عرب

واحد سوداني وواحد يمني ممكن يفهموك الوضع

وكل ربك وانشالله الامور تتيسر
    مساك الله بالخير و السرور اخي ليقليق و شكرا لأهتمامك
    انا قدمت في جدة و الموجودين في الكاونتر واحد سوداني معاه واحد هندي وماعندهم سالفة يقولوا ما ادري و اصلا مالهم خلق يتكلموا مع احد من الزحمة , عموما انا اروح يوم الأحد واكلم الاخت رويدا اشوف ايش السالفة مع انه ماراح تفرق في حاجة الله المستعان و بس
    7 "
  5. ابوك مرحوم

روح لرويدا وقلها ايش سبب الرفض بالزبط لانو مافي حاجه كده بدون سبب

على العموم في نقطه مهمه قبول معهد اللغه ممكن يكون سببب اذا كانت مدته قصيره

وهادا حسب ماقالتلي المسؤوله اللي تحت اللبنانيه نسيت اسمها والله

شوف وانشالله ربك يسهلها
    7 "
  6. هلا اخوي اكيد في سبب لرفض الفيزا تأكد من كافة اوراقك انها كاملة والي اتوقعة يقوو لك قدم على الفيزا من جديد وهدا بياخد ثلاثة اشهر انا اشوف انه في حلين
    انك تقدم على اي دولة من الاتحاد الاوربي وتجي من عليها الى فرنسا وهدا الحل ما اعرف كيف تفاصيلة
    الحل الثاني هو انك جيب قبول من اي دولة ثانية ولتكن بريطنيا مثلا وتطلب تحويل الدولة و خلال اسبوعين راح تكون في بريطانيا وتفك حالك من مرمطة فرنسا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة selver
    هلا اخوي اكيد في سبب لرفض الفيزا تأكد من كافة اوراقك انها كاملة والي اتوقعة يقوو لك قدم على الفيزا من جديد وهدا بياخد ثلاثة اشهر انا اشوف انه في حلين
    انك تقدم على اي دولة من الاتحاد الاوربي وتجي من عليها الى فرنسا وهدا الحل ما اعرف كيف تفاصيلة
    الحل الثاني هو انك جيب قبول من اي دولة ثانية ولتكن بريطنيا مثلا وتطلب تحويل الدولة و خلال اسبوعين راح تكون في بريطانيا وتفك حالك من مرمطة فرنسا
    سيلفر

مساك الله بالرضا

حلك الاول حلو بس اتوقع والله اعلم انه حيتعبه في فرنسا بحيث انه حتكون فيزته سياحه الا هيا شنغن

وبكده يمكن مايطلعولو اقامه طالب

اتوقع كدا والله اعلم

سامحني على التطفل

وياريت يتاكد قبل لا يخطي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة selver
    هلا اخوي اكيد في سبب لرفض الفيزا تأكد من كافة اوراقك انها كاملة والي اتوقعة يقوو لك قدم على الفيزا من جديد وهدا بياخد ثلاثة اشهر انا اشوف انه في حلين
    مشكور اخوي بس الظاهر هذه الطريقة ما تصلح لأن الملحقية ماراح تفتح لك ملف طالب الا بفيزا دراسية مو سياحية و بعدين الشنجن مايمديك تعمل عليها كرت اقامة بس 3 شهور و مع السلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.