الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا الحجاب ممنوع في جامعات فرنسا الحكومية قولو لي عشان أحوّل دولة ثانيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mbt3tha
    mbt3tha

مبتعث مستجد Freshman Member

mbt3tha غير معرف

mbt3tha , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى student , بجامعة KAU
    • KAU
    • student
    • أنثى
    • JEDDAH, jed
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 20th, 2008, 07:42 PM

السلام عليكم,

ارجو منكم الرد في اقرب فرصة, (ابغى إجابة من أحد ثقة في فرنسا و عارف الوضع)

هل من تلبس الحجاب (لا أعني بذلك النقاب) ممنوعه من الدخول للجامعات الحكومية الفرنسية؟؟؟

أرجو الرد بأسرع وقت, لأنو لو كان صحيح أحاول أشوف لي دولة ثانية و ربي ييسر

2. السلام عليكم اخواتي انا من اربع سنوات ادرس بفرنسا الي يقول لكم انو الحجاب ممنوع في الجامعه فهذا كذب الحجاب ممنوع هون في المتوسط والثانوي اما الجامعه فلا العكس عندك حرية الاختيار حتى لو تلبسن اسود الي ممنوع هو النقاب يعني تغطية الوش ماكو والله ايوفقكم واتمنى اني افدتكم وكل استفسار تحت امركم واسئل الله لي ولكم الثبات والتوفيق في الدنيا والاخره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lIi..MoShTaGa..iII
    السلام عليكم اخواتي انا من اربع سنوات ادرس بفرنسا الي يقول لكم انو الحجاب ممنوع في الجامعه فهذا كذب الحجاب ممنوع هون في المتوسط والثانوي اما الجامعه فلا العكس عندك حرية الاختيار حتى لو تلبسن اسود الي ممنوع هو النقاب يعني تغطية الوش ماكو والله ايوفقكم واتمنى اني افدتكم وكل استفسار تحت امركم واسئل الله لي ولكم الثبات والتوفيق في الدنيا والاخره

الله ييسر لك أمرك و يفتح عليك, من جدددددددددد ما قصرتي
    يعطيك العافيه

7 "
  4. اللي اعرفه ان الملحقية الثقافية السعودية في باريس موقعه اتفاقية بين البلدين بخصوص موضوع الحجاب وإنه لايتم المساس لأي بنت سعودية متحجبة.. هذا حسب كلام سمعته شخصياً من موظفة في السفارة السعودية
    والله أعلم..
    بس انا جربت صراحة درست في معهد في فرنسا.. بالعكس جداً محترمين ويقدروا حجابي وبالعكس يشوفوني محجبة وقبل مايصافحوا يستأذنوا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guess
    اللي اعرفه ان الملحقية الثقافية السعودية في باريس موقعه اتفاقية بين البلدين بخصوص موضوع الحجاب وإنه لايتم المساس لأي بنت سعودية متحجبة.. هذا حسب كلام سمعته شخصياً من موظفة في السفارة السعودية
    والله أعلم..
    بس انا جربت صراحة درست في معهد في فرنسا.. بالعكس جداً محترمين ويقدروا حجابي وبالعكس يشوفوني محجبة وقبل مايصافحوا يستأذنوا
    ما شاء الله عليك, أختي ما أدري ايش اقولك
    الله يعطيك العافيه و يجزاك الجنه يا رب
    من جد فرحتوني و طمنتوا قلبي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.