الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

le commerce électronique

le commerce électronique

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Guess
    Guess

مبتعث مميز Characteristical Member

Guess المملكة المتحدة

Guess , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى busniss managment , بجامعة Between London & Paris
    • Between London & Paris
    • busniss managment
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

October 23rd, 2008, 11:28 PM

le commerce électronique

اللي عنده خبرة بجامعات فرنسا أرجوا أن يفيدني ..
    أنا ولله الحمد جالي قبول على هالتخصص ماجستير طبعاً.. وفيه صعوبة في البحث عن الجامعات الي تدرسه بحكم كون اغلب مواقع الأنترنت باللغة الفرنسية فقط.. عندي كم سؤال اتمنى القى تعاون:

1- هل في احد يعرف جامعة كويسة ومعترف فيها تدرس هالتخصص
    2- نظام الدراسة بحثي؟ او مهني؟ أنا أفضل المهني لأني ماني غاوية بحوث ونقاشات وماعندي جرأة اني أقوم بإلقاء وحوارات!!
    3- هل في طريقة مساعدة للبحث عن التخصص المطلوب في الجامعات الفرنسية.. اقصد تنصحوني استعين بمين عشان يفيدني بهالموضوع؟ وخاصة ان المكاتب الي تجيب قبول عندنا مالها احتكاك بالدول غير الناطقة بالانجليزي؟
    4- هل لديكم معلومات مفيدة؟
    5- هل في أحد من الأعضاء يدرس حالياً في فرنسا هالتخصص؟
    6- هل في أحد عنده فكرة عن مكتب متخصص في قبولات فرنسا؟
  2. حتى أنا لقيت في هادي الجامعه شكلنا كلنا حناخد قبول منها بس اللي ابغى اعرفه ليش يكتبوا في موقع الوزاره جنب اسم الجامعات جميع التخصصات ما دام مافي غير وحده

كمان يا بنات ما تعرفوا متى الفتره الرسميه لمراسلة الجامعات الفرنسيه لأني سمعت إنها تبدأ في دسمبر وتنتهي في ابريل ولا أنا غلطانه؟؟؟؟؟
    7 "
  3. لوجين.. المقصد جميع التخصصات واضح جداً بس انتي مافهمتيه.. المقصد ان جميع التخصصات الموجودة في الجامعة معتمدة من قبل وزارة التعليم

أصلاً تخصص تجارة الكترونية تخصص جديد ونادر

على فكرة انا راسلت الجامعة هذي بالإيميل ورد علي واحد بكل غلاظة وقال كل المعلومات موجودة على الوب سايت نرجوا منك مراجعته ولكننا نعتذر منك لأنه بالفرنسي فقط

فترة المراسلة للجامعات تختلف من جامعة لأخرى .. بعضهم عندهم مرتين في السنة وبعضهم مرة في السنة

انا للحين راسلت يمكن 20 جامعة
    ومفروض تراسلوا من الحين تشوفوا ايش يطلع معاكم وعدم تأجيل الموضوع على الأقل نروح فرنسا عندنا دراية عن الووضع .. لأن بعضهم موجود فيه التخصص بس طالبين توفل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.