الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطلبات الحصول على الفيزا الفرنسية

متطلبات الحصول على الفيزا الفرنسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guess
    يعطيك العافية موضوعك جداً مفيد وجزاك الله خير
    انا كارهة الفيزا اطلعها من سفارة فرنسا لأن شكل حجابهم غلط (لازم الأذن , الرقبة , مقدمة الشعر) ظاهرة..

طيب عندي سؤال مهم.. هل معناة كلامك ان تعهد بإيجار سكن يغني عن اثبات السكن وماراح يطلبونه مني.. لأني سبق وطلعت ادرس معهد ورجعتني السفارة مرتين عشان اجيب عنوان اقامة العائلة الي بسكن معها بس كانت فيزا قصيرة
    أرجوا التكرم بالرد
    طيب يا أختي الكريمة أنتي ذكرتي نقطتين مهمة

1. موضوع الصورة : أنا من أسبوعين بس طلعت فيزا لزوجتي و ماحد أعترض على الصورة اللي

قدمتها يعني لا الرقبة كانت ظاهرة أو مقدمة الشعر ... و كان مقاس الصورة غلط بس قبلوها و

ماعملو مشكلة

2. توقيع التعهد بالسكن لا يغني عن ذكرعنوان السكن في فرنسا و لكن في حل جدا عملي لهذا

الموضوع كالتالي :

عند مخاطبة الملحقية السعودية في باريس لتوفير القبول يتم طلب توفير السكن مع عائلة

مضيفة حيث يتم ذكر اسم العائلة المضيفة و عنوانها في نفس ورقة القبول من المعهد و بالتالي يتم

كتابة هذا العنوان في نموذج التقديم للفيزا .

طبعاً راح يبدأ القبول و الفيزا لسه ما خلصت فلما تحصل على الفيزا و تسافري انتي تروحي

الملحقية تجددي القبول و تختاري اسرة مختلفة أو حتى لو تسكني لوحدك في شقة مافي مشكلة بس

أنتم شدو حيلكم و خلصوا الفيزا ....

موفقين جميعاً
    7 "
  2. ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    فيي حل تاني لموضوع السكن اتبعته لمن خرجت الفيزا

وهو انك تجيب حجز لفندق وتقدمه بحجه انك لمن توصل راح تقعد في الفندق وتدور شقه على مهلك

وهادي سهله وعمليه ماعليك الا انك تخش على الموقع حق الفندق المطلوب وتحجز وتطبع الحجز

الفندق ماراح ياخد ولا ريال الا في حاله انك مالغيت الحجز وجاء اليوم اللي مفروض توصل فيه الفندق وكده يخصمو ايجار يوم واحد فقط وانشالله انها ماتسير لانو بمجرد الحصول على الفيزا راح تكنسل الحجز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guess
    الأخ الصمداني.. سؤال شبه أخير.. انت طلعت الفيزا من جدة او الرياض؟

أنا طلعت الفيزا من القنصلية الفرنسية بجدة

موقع السفارة الفرنسية www.ambafrance.org.sa

موقع القنصلية الفرنسية بجدة .www.consulfrance-djeddah.org
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guess
    شكلي بطلعها اجل من جدة.. ولو انها مشوار.. الرياض اقربلي
    لأن انا جربت الي في الرياض مرة يشددوا ويدققوا على بعض الأمور وخاصة الصورة
    أعتقد أنه من الأفضل التقدم عن طريق السفارة في الرياض , أنتي اجعلي أوراقك متكاملة و توكلي

على الله و بأذن الله تتيسر ,

بس أعتقد أن السفارة و القنصلية ما يستقبلوا طلبات الفيزا الجديدة حالياً بسبب وجود اشكالية مع

الملحقية نتمنى أن تحل في القريب العاجل .
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.