الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للسورين في فرنسا

سؤال للسورين في فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضيف سوري
    ضيف سوري

مبتعث جديد New Member

ضيف سوري غير معرف

ضيف سوري , تخصصى طالب , بجامعة لست في جامعة
    • لست في جامعة
    • طالب
    • غير معرف
    • سورية, ريف دمشق
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 24th, 2008, 02:08 PM

انا بعرف ان المنتدى سعودي بس يا ريت في سوريين يساعدوني.
    انا حصلت على قبول في جامعة في فرنسا و بلنسبة للغة حصلت على تسجيل في معهد لغة هناك
    بس ما بعرف الاوراق و الاجرائات الازمة للموضوع.
    يا ريت حد يساعدني.
  2. اهلا بك اخي الكريم ..
    السوريين والسعوديين كلنا اخوان في الاسلام فلا فرق بيننا واهلا بك في المنتدى ..
    ولكن سؤالي هو ان سؤالك غير واضح ؟؟
    بمعنى ان لديك قبول الجامعة والمعهد فما قصدك بالاوراق والإجراءات ؟؟؟
    ياريت ان تجاوبنا حتى اذا باستطاعتنا ان نساعدك ..
    7 "
  3. إذا زي ماتقول انك جبت قبول اللغة + المعهد فأعتقد الخطوة اللاحقة هي تجهيز اوراق الفيزا أو الإقامة وهذي طبعاً تقدر تتصل على السفارة الفرنسية في سوريا وتشوف طلباتهم.. اعتقد طلباتهم متشابهة (صور + تعبئة الأبليكيشن + قبول اللغة مع الجامعة + خطاب + ضمان مالي ) بس هم راح يفيدونك اكثر
    7 "
  4. انا جداً اسف على التعبير الغلط بس القصد ان الاجرائات تكون مختلفة بين الدول نحنا اكيد اخوة و اعز.
    موضوع السفر:Guessرد: سؤال للسورين في فرنسا
    إذا زي ماتقول انك جبت قبول اللغة + المعهد فأعتقد الخطوة اللاحقة هي تجهيز اوراق الفيزا أو الإقامة وهذي طبعاً تقدر تتصل على السفارة الفرنسية في سوريا وتشوف طلباتهم.. اعتقد طلباتهم متشابهة (صور + تعبئة الأبليكيشن + قبول اللغة مع الجامعة + خطاب + ضمان مالي ) بس هم راح يفيدونك اكثر
    1 القبول قبول جامعة هندسة (رأيكم في جامعات الهندسة في فرنسا؟و ممكن تغير الفرع كلٌين؟)
    2 موضوع الاقامة و الضمان المالي:السفر عن طريق كفيل. هل شي بيلغي الضمان الملي؟.
    3 الخطاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
    4 بتقديركم كم نسبة قبول الاوراق وكم الوقت لقبول او رفض الاوراق؟ .و موضوع الغة و الكفيل يقلل من قبول الاوراق؟
    5 اذا رفضت الاوراق اقدر اقدم على نفس الاوراق القديمة؟.
    و انا بكرر اسفي من موضوع السورين و السعودين كلنا اخوة ان شاء الله.
    7 "
  5. أنا اقول انت جهز أوراقك على قبول الهندسة الحالي الي معك.. ولما تخلص سنة اللغة وتتمكن منها اذا كنت حاب تغير تخصصك فغيره من هناك أسهل بكثير وأضمن

أما من ناحية الضمان المالي إللي اعرفه ان لابد منه ولازم يكون عندك ضمان مالي .. مبلغ معين في حساب الوالد او شخص معين يتكفل بدراستك وماعتقد ان المبلغ كبير راح يكون بس شي يكفيك للفترة الأولى

موضوع الإقامة.. الفترة الأولى نصيحة اسكن مع عائلة فرنسية.. وإذا كنت تبي تقتصد في المعيشة فالعائلة في جميع الأحوال راح تكون أوفر لك بكثير وتريحك من حكاية الضريبة

أنا انصحك تقدم على قبولك القديم عشان تخلص اجراءات الفيزا..
    الخطاب .. مافهمت ايش تقصد أي خطاب؟؟ اللي اعرفه انك راح تقدم للجامعة خطاب من البنك او كشف حساب وهو تقريباً الضمان المالي.. ونفس هالخطاب مطلوب ايضاً للسفارة الفرنسية

اعتقد السفارة الفرنسية في بلادك راح تفيدك كثير

مداخلة بسيطة.. ياترى كيف جبت قبول جامعة.. يعني هل راسلت الجامعة بنفسك او كيف؟؟ وأي جامعة قدمت
    7 "
  6. guess انا بعثت اوراقي(اوراقي:الشهادة الثانوية و صور الجواز و صور شخصية) لأبن عمي في فرنسا بعد طلب منه و هو هناك حصلي على القبول و تسجيل معهد الغة .
    هو مهندس معماري و له شركته الخاصة و طبعاً يمتلك الجنسية.
    موضوع السكن و المعيشة اخر شي بفكر فيه.
    بس على كل حال انا رايح على المركز الثقافي الفرنسي و هناك بلاقي الدواء الشافي, في السفارة ما فادوني بشي
    الله يوفقك و يفقني و نلتقي في باريس.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.