الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ااا بندووووور

شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ااا بندووووور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amooona
    amooona

مبتعث مجتهد Senior Member

amooona الولايات المتحدة الأمريكية

amooona , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالبه
    • أنثى
    • ST.Petersburg, FLORIDA
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 3rd, 2009, 03:58 PM

الا سبوع اللي فات كان اسعد اسبوع عندي

طبعا منتدى اسبانيا رجيتهم بخصوص اللغه والتحويل بس الحمد لله

اتصلوا الوزاره عليه ووافقوا على التحويل من اسبانيا الى امريكا من غير اي واسطات كلها كم

خطاب وانتهى الموضوع

طبعا انا سعيده وحابه انقل سعادتي لمنتدى اسبانيا

اللي كانوا معايا في الرد على اي موضوع او سؤال اسألوا واخص بالشكر ((( بندوووووووور)))

عن جد انت نموذج رائع اتمنى لك التوفيق والله يسعدك ويوفقك

وانا بصراااااااحه ماكتبت هذا الموضوع الا عشان اشكرك واشكر جميع اعضاء منتدى اسبانيا

لان من لا يشكر الناس لايشكرالله
  2. العفو اختي امونه حنا تحت خدمتكم ونسعد والله اذا قدمنا خدمه ولو بسيطه

لأخواننا المبتعثين الي اسبانيا او غيرها ما راح نقصر عن اي احد بكل شي نعرفه

وتقريبا انا مثلك بس ما حولت لأمريكا طلبت تحويل للجامعة تدرس بالانقلش في مدريد

بعد مشاكل واجهتني بخصوص انظمة الجامعات الاسبانية بالنسبه لحالتي

اتمنالك التوفيق اختي في امريكا ولكل الطلاب والطالبات المبتعثين في كل بقاع الارض

والف مبروك التحويل مع انه احزني كان بودي تكسرين الروتين في الابتعاث

تقبلي تحيات اخوك

بندور

7 "
  3. أموووووونة مبروك على التحويل واهم شي تكوني مرتاحة لقرارك في قرارة نفسك.. واعذريني على التطفل على موضوعك
    بس بخاطري اسأل بندر سؤال طرالي من جوابه

بندر انت تقول بتحول على جامعة تدرس بالإنجلش.. هذا معناته ان مافي قانون يمنع اني اروح فرنسا وادرس بالانجلش خاصة اذا كانت الجامعة من ضمن الجامعات الموصى بها في جميع التخصصات؟

هل كلامي صحيح واذا كان صحيح.. كيف ادرس اللغة.. يعني انا كويسة في الانجلش لكن ماقد امتحنت.. هل اقدر ادرسه هناك يعني الوزارة تتكفل بهالشي تدفعلي معهد حتى لو مو نفس لغة البلد
    7 "
  4. اختي انا واجهتني صعوبات في توفير قبول بعد ما طلعت من السعوديه بقبول ماستر

وانا طالع بكالوريوس وما فيه اتفاقيه بين دولة اسبانيا والسعوديه بخصوص التخصاصات الطبيه

بالبكالوريوس ولازم اختبارات قبول والاختبارات ما تتجنبها الا اذا سبق ودرست في جامعه

وتعدل المواد اللي درستها ولكن انا درست بالسعوديه طب والتخصص المبتعث عليه هو

تكنلوجيا طبيه والتخصص هذا ما فيه الا ماستر وبكالريوس لازم ادرس هندسة حاسب لان اقدر

بعدها اكمل ماستر تكنلوجيا طبيه وهندسة الحاسب تطلب مني اختبر بالرياضيات وفلسفه وتاريخ

باللغه الاسبانيه وهذي ما درستها بالجامعه بالسعوديه يعني ما يعادلونها لي ................ الخ

المشكله معقده ولكن الحل الوحيد اللي قدرت توفره الملحقيه لي بعد الخطأ اللي ورطتني فيه الوزاره

هو اني انقل الى جامعه تدرس بالانجليزي لانها ما تطلب اختبارات قبول او بالاحرى الجامعه امريكيه اللي بمدريد

طبعا جامعه تدرس بالانقلش في دوله ما تتكلم الانجلش راح تدرسين الانقلش مع السنه التحضيريه

سواء للماستر او للبكالوريووس ولكن الاخت امونه حولت هذا ما يعيقك من التحويل في فرنسا

للدراسه بالانقلش بالعكس يعطي دافع وتفائل ان مو كل شي بالواسطه

اشكرك اخت قس على اسئلتك اللي تعبتني >>> يمزح

وتحياتي لك

بندور
    7 "
  5. اختي انا واجهتني صعوبات في توفير قبول بعد ما طلعت من السعوديه بقبول ماستر

وانا طالع بكالوريوس وما فيه اتفاقيه بين دولة اسبانيا والسعوديه بخصوص التخصاصات الطبيه

بالبكالوريوس ولازم اختبارات قبول والاختبارات ما تتجنبها الا اذا سبق ودرست في جامعه

وتعدل المواد اللي درستها ولكن انا درست بالسعوديه طب والتخصص المبتعث عليه هو

تكنلوجيا طبيه والتخصص هذا ما فيه الا ماستر وبكالريوس لازم ادرس هندسة حاسب لان اقدر

بعدها اكمل ماستر تكنلوجيا طبيه وهندسة الحاسب تطلب مني اختبر بالرياضيات وفلسفه وتاريخ

باللغه الاسبانيه وهذي ما درستها بالجامعه بالسعوديه يعني ما يعادلونها لي ................ الخ

المشكله معقده ولكن الحل الوحيد اللي قدرت توفره الملحقيه لي بعد الخطأ اللي ورطتني فيه الوزاره

هو اني انقل الى جامعه تدرس بالانجليزي لانها ما تطلب اختبارات قبول او بالاحرى الجامعه امريكيه اللي بمدريد

طبعا جامعه تدرس بالانقلش في دوله ما تتكلم الانجلش راح تدرسين الانقلش مع السنه التحضيريه

سواء للماستر او للبكالوريووس ولكن الاخت امونه حولت هذا ما يعيقك من التحويل في فرنسا

للدراسه بالانقلش بالعكس يعطي دافع وتفائل ان مو كل شي بالواسطه

اشكرك اخت قس على اسئلتك اللي تعبتني >>> يمزح

وتحياتي لك

بندور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.