الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين أخد الضمان المالي؟ بليييييز ردوا عليا؟

مين أخد الضمان المالي؟ بليييييز ردوا عليا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمل الحياة
    أمل الحياة

مبتعث مجتهد Senior Member

أمل الحياة كندا

أمل الحياة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبة باذن الله بس بستنى , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالبة باذن الله بس بستنى
    • أنثى
    • Kelowna, British columbia
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 17th, 2009, 08:12 PM

في أحد استلم الضمان المالي من اللي اتصلت عليهم الوزارة وقالتلهم غيروا الدولة؟؟
    لأنو اليوم ارسلتلي الوزارة نموذج اعبيه عشان تصدرلي الضمان المالي.
    بس في شي محتارة فيه كاتبين في النموذج (الدولة المرشح اليها:.........) ايش اكتب ؟ اكتب فرنسا ؟ ولا اكتب الدولة اللي انا ابغى اغير ليها ؟؟؟
    ياريت احد يرد عليا وشكرا.
  2. هلا أمل
    انا اخذته اليوم وعبيت النموذج الي قلتي عليه بس الحركة الي سووها معاكي احسن لأن انا رحت ثمان وشوية واستلمته اخر الوقت وطلعوا الموظفات وانا قاعدة.. استلمته يمكن وحدة و20 دقيقة

الدولة.. اذا انتي قالولك غيري البلد خلاص حطي البلد الجديد الي تبغيه.. انا حطيت بريطانيا..
    7 "
  3. قس اش حتسوي حتراسلي الجامعات بنفسك لان اغلب المكاتب نصابين يتعاملو مع معاهد مو تبع الجامعات عشان ياخذو نسبه ورحت لمكتب اجيك يقول حيجيبلي قبول من معهد واقوله جامعه يقول مانتعامل معاها
    امل الحياه ممكن نكون صاحبات محد عارف انا رايحه كندا وياليت نتواصل بالمسنجر
    7 "
  4. ايش يعني مايتعامل مع جامعات؟؟ على كيفه هو مايتعامل.. اجل يسكر مكتبه؟؟

انا والله راسي بينفجر.. ماراح اراسل احد بنفسي براسل عن طريق المكاتب.. بس للأسف المكتبين الي اعرفهم مايتعاملوا مع كندا

طيب روز.. شوفي المكاتب الي محطوط لها اعلانات في الصفحة الرئيسية حق مبتعث.. مكتوب يجيبون قبولات لكندا
    7 "
  5. هلا لوجين
    في مكتب اسمه ميرزاي للخدمات التعليمية.. اذكر قبل سنة هم ضبطولي قبول معهد.. وسألتهم عن قبول الجامعة قالوا يجيبوا لكن اعتقد غاليين يمكن 2000 ريال لأن مافي غيرهم في البلد

ااذا تبغي فعلا خذي رقم تلفونهم وكلميهم لأن على الايميلات مايردوا
    مديرهم اسمه سهمي القحطاني
    7 "
  6. بناااات مين غيرت الدوله وصارت بريطانيا معاي؟؟؟

انا اعرف دكتور في بريطانيا بكلمه اليوم وهو اللي بيجيب لي قبول معهد لي وللمرافق وقبول جامعه كمان

وباخذها وبروح للوزارة مره وحده اخذ الضمان واغير الدوله واختم القبولات

لانه صعبه اروح للوزاره اغير الدوله وبعدين ارجع اجيب القبولات وارجع مره ثانيه للوزاره عشان اختمها

فقلت مره وحده اخذ القبولات معاي واختمها واغير الدوله واضبط كل شي وخلاص

وبالتووفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.