الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى احول لهندسه من أجل عيون فرنسا!! ساعدوونـــي يا أهل الهندسه!!

ابغى احول لهندسه من أجل عيون فرنسا!! ساعدوونـــي يا أهل الهندسه!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LUJAIN W H
    LUJAIN W H

مبتعث مستجد Freshman Member

LUJAIN W H الولايات المتحدة الأمريكية

LUJAIN W H , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خريج جامعي , بجامعة لسه ما أعرف
    • لسه ما أعرف
    • خريج جامعي
    • أنثى
    • لسه ما أعرف, لسه ما أعرف
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 20th, 2009, 10:41 AM

يا جماعه أنا مبتعثه لفرنسا لتحضير درجة الماجستير في التجاره الالكترونيه وجاني اتصال من الوزاره قالولي ان اغير الدوله عشان التجاره الالكترونيه ماهو امتداد لتخصص البكالريوس ( أدب فرنسي) , فأرسلت للوزاره قلت اني ما ابغى اغير الدوله لاني يهمني الدوله واللغه الفرنسيه اهم من التخصص نفسه لاني بيني وبينكم أنا في بداية التسجيل ما عجبني ولا تخصص و شفت اعدل شي بالنسبه لي التجاره الالكترونيه, فاقالولي طيب اعملي بحث وشوفي تخصص تاني بحيث انك تردي لنا خلال اسبوع, وأنا ماني عارفه رجعت شفت التخصصات والصراحه ولا شي ماشي مع ميولي ابدا ابدا , ففكرت في الهندسه , ابغى اعرف عن الهندسه في فرنسا وابغى اعرف ايش نوع الهندسه , هل هي هندسة ديكور ام هندسة مباني أم نحن نختار في الجامعه , أنا ما عندي اي فكره عن طبيعة دراسة الماجستير, أنا فتحت مواقع الجامعات الموصى بها في الوزاره وما استفدت شي , ساعدوني عشان ابدأ بحثي صح
  2. اذا انتي دارسه ادب فرنسي يعني ادبي
    كيف تروحين ماجستير هندسه تخصص علمي اتوقع انه مره راح يكون صعب عليكي لانه الهندسه علمي يدخل فيه الرياضيات واتوقع راح يكون احتمال نجاحك ضعيف

و الادب الفرنسي ما له اي علاقه بالهندسه
    اتوقع اذا تدورين لك تخصص ادبي افضل لك
    7 "
  3. يا لوجين.. جيبي قبول معهد لغة فرنسية.. وقدمي على أي جامعة في تخصص تسويق اعتقد هو الخيار الأسهل.. هندسة يبيلها مشوار لين تحصلين على قبول وأعقد تخصص اخترتيه.. يبيله بري كورسسز.. او متطلبات سابقة بالعربي
    كلمي الوزارة قوليلهم انا بجيب قبول لغة خلال اسبوع.. وقبول الجامعة قريب بجيبه يمكن يوافقون لك ااذا قلتي كذا
    7 "
  4. ايوا بس يعتمد يمكن يكون في اقسام للهندسه يعني ممكن يكون في هندسة ديكور وهادا اللي اتمناه لانه ساعتها حيكون سهل بالنسبه لي لانه مالو علاقه بالرياضيات والحساب!!!!! اللي يعرف عن الموضوع يا ريت يرد
    s'il vous plait
    7 "
  5. لجين والله انا حاسة بشعورك ومرة متضايقة عشانك.. ياحبيبتي اذا انتي اخترتي هندسة فأنتي صعبتي الموضوع كثير.. كل تخصصات الهندسة بما فيها الديكور فيها أوجه تشابه وراح يكون لها متطلبات سابقة وتعقيدات في التسجيل.. اسأليني انا.. انا راسلت اغلب الجامعات الفرنسية لي أكثر من سنة وانا اراسل فيهم لغاية يوم الي حصلت على الرفض

نصيحتي لك.. جيبي قبول معهد.. وروحي للوزارة.. قوليلهم يعطوك خطاب السفارة وخلصي اجراءاتك وروحي لفرنسا..
    المبتعثين لفرنسا الي جتهم قبولات.. مو كلهم جابولهم قبول جامعة.. نصهم اعطوهم قبول لغة فقط.. يعني سوي مثلهم... لاتضيعي وقت خاطبي المعهد وخليه يرسلك قبولك ..

شوفي هذولا المعهدين اثنينهم من أحسن المعاهد في فرنسا.. اليانس فرانسيز ممتاز ممتاز
    http://www.alliancefr.org/sommaire.php3?lang=fr
    ومعهد كاريل في رويان مرة رائع والمدينة حلوة وعندهم سكرتيرة سمعت انها تساعدك في القبول والبحث عن الجامعة..
    http://www.carel.org/Accueil/accueil_fr.htm

معهد اليانس انا مراسلته من قبل والقبول يقدروا يعطونك اياه في يوم واحد من تعبئتك الأبليكيشن..

هذي نصيحة اخوية .. لأنها هي الحل الوحيد قدامك حالياً.. وزي ماذكرت لك سابقاً في مكتب مرزاي في الرياض يجيب قبولات لفرنسا بس قالي انه ب 2000 ريال .. صحيح غالي لكن مافي غيره.. بس لاتعتمدي عليه في قبول المعهد المعهد انتي جيبيه بنفسك عشان ماتضيعي وقت
    7 "
  6. لجين والله انا حاسة بشعورك ومرة متضايقة عشانك.. ياحبيبتي اذا انتي اخترتي هندسة فأنتي صعبتي الموضوع كثير.. كل تخصصات الهندسة بما فيها الديكور فيها أوجه تشابه وراح يكون لها متطلبات سابقة وتعقيدات في التسجيل.. اسأليني انا.. انا راسلت اغلب الجامعات الفرنسية لي أكثر من سنة وانا اراسل فيهم لغاية يوم الي حصلت على الرفض

نصيحتي لك.. جيبي قبول معهد.. وروحي للوزارة.. قوليلهم يعطوك خطاب السفارة وخلصي اجراءاتك وروحي لفرنسا..
    المبتعثين لفرنسا الي جتهم قبولات.. مو كلهم جابولهم قبول جامعة.. نصهم اعطوهم قبول لغة فقط.. يعني سوي مثلهم... لاتضيعي وقت خاطبي المعهد وخليه يرسلك قبولك ..

شوفي هذولا المعهدين اثنينهم من أحسن المعاهد في فرنسا.. اليانس فرانسيز ممتاز ممتاز
    http://www.alliancefr.org/sommaire.php3?lang=fr
    ومعهد كاريل في رويان مرة رائع والمدينة حلوة وعندهم سكرتيرة سمعت انها تساعدك في القبول والبحث عن الجامعة..
    http://www.carel.org/Accueil/accueil_fr.htm

معهد اليانس انا مراسلته من قبل والقبول يقدروا يعطونك اياه في يوم واحد من تعبئتك الأبليكيشن..

هذي نصيحة اخوية .. لأنها هي الحل الوحيد قدامك حالياً.. وزي ماذكرت لك سابقاً في مكتب مرزاي في الرياض يجيب قبولات لفرنسا بس قالي انه ب 2000 ريال .. صحيح غالي لكن مافي غيره.. بس لاتعتمدي عليه في قبول المعهد المعهد انتي جيبيه بنفسك عشان ماتضيعي وقت
    7 "
  7. صباح الخير للجميع
    لجين إذا إنتي حابة تراسلي معهد للقبول في فرنسا هذا المعهد اللي الوزارة جابتلي القبول منه راسليهم إنشالله يردوا عليكي بسرعة و المعهد ممتاز جدا أنا سألت عنه ناس ثقة و مدحولي فيه
    هو في مدينة بيزانسون و يتكفل بتوفير السكن لك .
    يااااارب يردوا عليكي بسرعة و تتسهل أمورك يا قمر .
    http://www.cla.univ-fcomte.fr/index.php?page=15
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.