الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للي جاهم قبول معهد في فرنسا

سؤال للي جاهم قبول معهد في فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LUJAIN W H
    LUJAIN W H

مبتعث مستجد Freshman Member

LUJAIN W H الولايات المتحدة الأمريكية

LUJAIN W H , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خريج جامعي , بجامعة لسه ما أعرف
    • لسه ما أعرف
    • خريج جامعي
    • أنثى
    • لسه ما أعرف, لسه ما أعرف
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 31st, 2009, 01:24 AM

سؤال مهم للي جاهم قبول ومن فضلكم تجاوبوني و خصوصا اللي في فرنسا, أنا راسلت معهد (Aliance francaise و CLA) عدة مرات , والأخير فقط رد علي برساله تفيدني بعدة اختيارات لنوع وقترة الكورس , مكتوب شهري وترمي لكن ماهم جايبين سيره سنوي بحيث آخد (سنة لغه) وهادي هي الرساله اللي ارسلوها لي باللون الأزرق قولولي ايش اردلهم؟؟؟؟,

We would like to inform you that our Center offers several types of french courses :

1. Monthly intensive courses (without prerequisite knowledge) : 4-week-course with 25 hours of lesson per week.
    2. Semestrial semi-intensive course (15 hours of lesson per week) : 200 hours of french is a prerequisite for admission (A2 of the Common european framework of reference or Delf A2).
    3. Semestrial course "Langue, culture et société" (15h30-17 h/week) : 500 hours of french is a prerequisite for admission (B1 of the Common european framework of reference or Delf B1).

We are enclosing herewith application forms. If you choose the course "Langue, culture et société", please fill in the forms and return them to our office along with a deposit of 550 €.
    If you choose monthly intensive course or semi-intensive course, please contact with Mrs Garioud :
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

Or you can access directly to our online courses catalog at the following address :
    http://www.formation-cla.univ-fcomte.fr/
    you can chose a course, subscribe, and make the payment if you want.

Sincerely yours.

Catherine GARCIA
    Centre de Linguistique Appliquée
    6, rue Gabriel Plançon
    25000 Besançon
    Secrétariat des formations
    Langue, Culture et Société
    Professeurs de F.L.E.
    Passerelle vers l'université
    Tél. : 33.(0)3.81.66.52.04
    Fax : 33.(0)3.81.66.52.72
    Mailto:catherine.garcia@univ-fcomte.fr
  2. وكمان قولولي انتو جبتو قبول اللغه بنفسكم ولا الوزاره جابتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يخليكم ضروري تردوا ما تصدقوا التعب والارهاق والحيره اللي ملازمتني
    عشان أنا من اللي قالولهم غيروا فرنسا وأنا قلتلهم (ما ابغى) قالولي خلاص جيبي قبول جامعه بنفسك وبعدين راسلي مدير البرنامج,
    سؤالي الآخر ينفع اسكت الوزاره بقبول لغه بس وأنا عاد اتصرف هناك عندي سنه كامله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الرجاء تفيدوني مره مره مره مره مره مره طـــــــــــــــــــفـــــــــــــشــــــــــ ـــت
    لا تنسو تردو على الاولاني بس
    7 "
  3. مرحبا اختي لجين الوضع جدا سيء في النهايه المكتوب على الجبين بتشوفه العين سواء جات البعثه او طارت
    اكتبي رساله للمعهد في غرونوبل او الي بدك وتكتبي اريد دراسه اللغه عام كامل من شهر 3 مثلا -2009 الى شهر 3-2010 واذا بدك اي مساعدة انا حاضره علما باني لم اراسل اي معهد ومتضايقه جدا لم ينظر في وضعي كيف بزوجي وابنائي
    7 "
  4. المشكله يا وئام ما اقدر احدد بداية الدراسه للمعهد عشان لسه بعد ما اجيب قبول المعهد حأراسل مدير البرنامج وهو يرد لي والله اعلم ياخد ايش وهادا غير الفيزا مــــشـــــــوار
    والله يعينك ويسهلك انت وزوجك وبزورتك
    7 "
  5. مساء الخير ..
    لجين أرسلي لهم و وضحي لهم الصورة أكثر قوليلهم إنو انتي طالبة مبتعثة لدراسة الماجستير أصلا و إنك محتاجة سنة كاملة لغة لمدة ( 25 ساعة في الأسبوع ) لأنو أنا القبول اللي جاني منهم لمدة سنة و 25 ساعة في الأسبوع .
    يمكن هم مفكرين إنك بس كدا تبغيي تاخذي لغة و لو فهمتيهم إنو إنتي مبتعثة للماستر رح يحطوكي في كلاس زي اللي حطوني فيه .
    و بالنسبة للوزارة أتوقع انه قبول اللغة يكفيهم لأنه هم ما جابولنا غير قبول لغة .
    ياااااااااااااااارب يسهللك أمورك .
    7 "
  6. معليش معليش في سؤال تاني كيف ادفع للمعهد بدون ضمان مالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولا تقولولي ادفعي بعدين الوزاره تدفع ماني ضامنه الوزاره يمكن تغير رأيها في الآخر محد يعرفلها!!
    جـــــــاوبــــــونــــــي (ولا تنسوا الأسئله اللي فوق) D:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.