الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر اخبار اسبانيا ... لا تضيعوا وقت اكتر من كده

اخر اخبار اسبانيا ... لا تضيعوا وقت اكتر من كده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aaser
    aaser

مبتعث مستجد Freshman Member

aaser غير معرف

aaser , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Marketing , بجامعة Regent
    • Regent
    • Marketing
    • ذكر
    • London, London
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

February 9th, 2009, 02:42 PM

بعد اتصالات مضنية وواسطات ززز
    وصلنا الخبر الاكيد

جميع طلاب اسبانيا هذه السنة سيتم تحويلهم الى دول اخرى...

الخبر مؤكد بالنسبة ليا بس لا يمنع انو يكون اشاعة ولو بنسبة واحد في المية.

اولا اللي يقدر يتاكد يتاكد ...

ثانيا اللي طفش ومستعجل وموناقص يضيع وقت اكتر من كده (زيي) ... يفتش على تخصصه في اي دوله تانية ويجيبلوا قبول لغة ومعهد ويطير على الوزارة

انا كنت موقع بس كنت اتمنى اني اكون غلطان ... للاسف هادا الواقع .. المهم الواحد يعوض الوقت اللي ضيعه في الانتظااااااار

وشي تاني انا لما دورت على تخصصي اللي هوا ماستر تجارة الكترونية ... ما لقيته ولا في اي جامعة من الجامعات المعترف فيها في اسبانيا ... طيب ليش مو من اول ...؟؟؟؟!!!

اذا في بريطانيا كلها ما لقيت التخصص دا غير في 6 او سبعة جامعات فقط !!!!

الحمد لله على كل حال
  2. الي عندة سالفه يقول من وين جايب الكلام اما تقعد تخربط وتلعب ب اعصابنا من كلام تقول متاكد وماتقولنا المصدر ليتك سكت احسن ولا قلنا من جايب كلامك يبو الواسطات انت

وبعدين يمكن صرفوك انت لحالك لان تخصصك مدري وش يبي !

انشالله انا بجيبلكم الخبر الاكيد ذا اليومين

سلام
    7 "
  3. ان شاء الله الخبر يكون ماهو صحيح.. بس نصيحة يا أخوان من باب الاحتياط حطوا خطة بديلة وحددوا رغبتكم الثانية.. لاسمح الله وصار وكلموكم الا انتم عارفين ايش تبغوا
    لأنهم ماراح يعطوكم فرصة تفكروا زي ماسوولنا .. قالوا يومين حددوا البلد وخذوا الضمان المالي وجيبوا قبول

الأمل والتفائل حلو .. لكن الخطط البديلة دائماً مطلوبة.. دوروا من الآن على مدينة او جامعة فيها التخصص الي تبونه وحاولوا تشوفوا وتضبطوا وضعكم من الجهتين
    خاصة في ظل تصاعد الموقف وتردي سمعة الملحقية السعودية في باريس والمسؤولة عن طلاب فرنسا واسبانيا..

يعني الحذر واجب والاستعداد مطلوب..
    7 "
  4. انا اتصلت بالوزارة امس على مكتب الدكتور/ هذال واكدو لي ان انشاء الله القبولات سوف تصل الاسبوع القادم ولا يوجد اي مشكلات , ولاأدري ان كان هذا الكلام صحيح ولا للتهدية والتصريف

ــــــــــــــــــــــــــــــ
    والسلام وصالــــ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م / مشاري العتيبي
    انا اتصلت بالوزارة امس على مكتب الدكتور/ هذال واكدو لي ان انشاء الله القبولات سوف تصل الاسبوع القادم ولا يوجد اي مشكلات , ولاأدري ان كان هذا الكلام صحيح ولا للتهدية والتصريف

ــــــــــــــــــــــــــــــ
    والسلام وصالــــ

هذا الكلام للتصريف لي أكثر من شهرين وأنا كل أسبوع أتصل عليه وهو يقول الأسبوع الجاي أو اللي بعده....
    7 "
  6. ابافهم بس ايش النهايه ...... طيب لمتى اللعب بالاعصاب وحرق الدم والقيل والقال !!!
    يعني ياخي الكلام دا اللي بتقولو من فين جايبه ؟؟؟
    والله حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا اااااااااااااااااااااااااااام اللي بيصير فينا !!
    العمر بيضيع والأيام تجري واحنا محلك سر !!
    لا خبر اكيد ولا احنا شايفين شي !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.