الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

En caso de duda en mis escritos

En caso de duda en mis escritos

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرائد2009
    الرائد2009

مبتعث جديد New Member

الرائد2009 غير معرف

الرائد2009 , تخصصى طالب , بجامعة مدريد
    • مدريد
    • طالب
    • غير معرف
    • مدريد, مدريد
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

March 3rd, 2009, 02:18 PM

نأسف على الغياب الطويل عن المنتدى وذلك بسبب متابعة القبول و مراجعة السفارة للحصول على تأشيرة الدخول لاسبانيا
    ونظرا الى من شكك في صدق اول موضوع كتبته في المنتدى وخاصه من اشخاص لا يفقهون ما يكتبون على الصفحات ولا يعون ما يكتب فيها من مشاركات من الاخوة الزملاء

اتى من يكتب عن موضوع الحصول على قبول في اسبانيا ( الاخ العزيز محامي العتبان ) حيث من كتابته للموضوع واجراء امور السفارة ومتطلباتها في اسبوع واحد فقط

فهل لدى هؤلاء الاشخاص اي طرح يكون له معنى بعد هذا الكلام

ارجوا من كان يمتلك الشجاعة عندما كان يرد على موضوعي في المنتدى بسخافة الطرح
    ان يمتلك الشجاعة الان ويكتب في هذه الصفحة ما يبرر قوله ( عبدالله 10)
  2. مرحبا"1000
    بصراحه طولت الغيبه
    وترى ما احد شكك في كلامك مجرد وجهات نظر
    مختلفه ومثل ما قالو:
    اختلاف الاراء لايفسد للود قضيه
    بس انت زعول حبيتين على العموم حقك علينا
    وترى انت واحد منا وفينا
    وكلنا قروب واحد
    وانا اعتذر بأسمي وبأسم اي واحد انت زعلان من كلامه
    وشكرا"
    7 "
  3. هلا اخوي الرائد ما احد شكك انا كتبت في ردي اتمنى ولكن من باب تجربتي تكلمت لك

والكل طرح وجهة نظره وحنا في منتدى للنقاش والحوار الجاد تحت ظل ادب الحوار والاحترام للجميع

وموضوعك السابق كان النقاش فيه مفتوح وتناقشنا ولا زلت عند وجهة نظري لاني قلتا من تجربه

شخصيه مو كلام من الهوا

تقبل تحياتي ولا تاخذ على خاطرك حنا هنا يحتد بينا النقاش ولكن نظر اخوه

اخوك

بندور
    7 "
  4. لحظه شوي!! الحين انت تمزح ولا؟

اولا ما استخسفناك..ردينا عليك بناء على تجربه لكن الحين بصراحه اتضح لي انك متسرع وتشيل في قلبك مع اننا كلنا هنا نساعد بعض والحمدلله مسوين جو لطيف...لكن مدري ليش انت مصر تختلق مشكله من ولا شي!!

معلوماتك كانت ولازالت خاطئه..اليوم 3 مارش يا عزيزي...مستوعب؟ ثلاثه مارش...واالسفاره اخذت مني اكثر من 3 اسابيع...وقبول الماستر وقبول اللغه انا جبتها يعني لا هذال ولا معلوماتك صحيحه! والبنات لين الحين ماجا قبولهم..القبول ما جا في يناير والدراسه مابدت في فبراير؟؟ اخوي احنا تعاملنا مع موضوعك على انه اجتهاد وكنا نسولف فيه وكل واحد يقص تجربته بس انت مدري وش تبي بصراحه!

بصراحه كان ودي ارد رد الطف شوي مثل بندر وغلا لكن تسميتي بالاسم ......طيب يا اخي مدام شايل في خاطرك وما اخذت الموضوع على انه جدل ليش ساكت كل الفتره هذي وجاي ستورمنق على قولتهم! وفيها ايه لو جيتنا بمعلومات خطأ؟ وفيها ايه لو اعترض عليك؟ خلاص...صرت لا افقه ولا اعي...الخ. الله يهديك وياليت تاخذ الامور بأريحيه اكبر...ترا بكره كلنا بنصير زملا غربه وبنختلف في اشياء كثيره...
    7 "
  5. الظاهر يحسب الشهر هذا يناير مادرى انا فى مارش زي مقال اخوى عبدالله
    معلوماتك كانت خاطئة ماهو 50% الا 100% ولا حد الان فيه ناس ماجاهم قبول
    انا قاري النقاش ماحد غلط عليك ولا قال شي لك الا ذا تبي تسوي زي الى
    ........... على اهلها وزعلت
    رجاء لا تنشر شي لا وانت متاكد منه
    7 "
  6. يالربع قسم بالله احس أني داش مضاربه كل واحد معاه ساطوره والي معاه سكينه وياحبيبتي ياغلا بينكم وتفرق وهذي ضربه بالراس عاد تخبرون الي يفرق دايم هو أكثر واحد ينطق .

أقول غلا خلينا بعيد أنا وياك لاناكلنا كتله محترمه عاد أنا ماودي أسوي شيء عشان ابي اروح لاسبانيا ويزين شكلي وانا داخل اسبانيا ورجلي مكسوره او يدي .

يالربع خلوني أفهمك ما احد منكم مخطيء ...

الرائد صراحه مقال شيء خطأ ... الرائد نقل لكم كلام الدكتور هذال هو ماله شغل .

وما صار شيء الي خذا قبوله الله يهنيه والي ماجاء قبوله الله يعجل بقبوله .
    7 "
  7. محامي..الله يهديك هو كذا الي يدخل في النص وهو ما يدري وش السالفه تجيه كم ضربه

الرائد فاتح موضوع يتهجم علي فيه..كيف ما غلط على احد؟ احيانا يجي الواحد يبي يلطف الجو ويشعللها اكثر...الاخ الرائد نقل معلومات خاطئه بغض النظر وش مصدرها وقلنا له بكل ادب اننا نختلف معه وان المعلومات غير منطقيه...الان جاي بعد شهرين يفتح موضوع يأكد فيه المعلومات الخاطئه..لاحض بعد شهرين المعلومات ثبت خطئها وهو يقول انها صح واني انا يا عبدالله لا افقه ولا اعي ويجب ان اكون شجاع ومدري ايش..يارجل اليوزر حقي مذكور فوق وانت جاي تقول ما غلط؟ الله يهدي الجميع بس...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.