الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول جامعه في فرنسا .....حصري

قبول جامعه في فرنسا .....حصري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليقليق
    ليقليق

مبتعث مستجد Freshman Member

ليقليق فرنسا

ليقليق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من فرنسا , مبتعث فى فرنسا , تخصصى رجل اعمال , بجامعة ceram
    • ceram
    • رجل اعمال
    • ذكر
    • نيس, مكه
    • فرنسا
    • Oct 2007
    المزيدl

March 3rd, 2009, 08:51 PM

سلام ياهل فرنسا المغلوب على امرهم

التقديم على الجامعات الفرنسيه امر شبه مستحيل

المهم

جايبلكم جامعه في فرنسا متخصصه في البزنس بشكل عام للبكالوريوس والماستر

بالغغه الانجليزيه ومعتمده من الوزاره

اللي مالقى قبول جامعه يقدم عليها وانشالله يجيله القبول

هذا رابط الجامعه وبالتوفيق للجميع

CERAM Business School - Sophia Antipolis, Bachelors, Master, PhD - HOME

لاتنسوني من دعائكم
  2. اولا ... حياك الله اخوي ليقليق

ثانيا ... من ناحية التقديم انا استغرب صراحه بحثكم وما الى ذلك !!!!

يا اخي ... نظام الملحقية في فرنسا انه ما يحق لك اختيار لا معهد اللغة ولا الجامعة اللي راح تدرس فيها ... والشي هذا منطبق حتى على الاطباء الاستشاريين في فرنسا فـ غريب وضعكم مع السفارة الفرنسية !!!!!

انا ما اعرف وضعكم ... لكن اقترح عليك تكلم الملحقية الثقافية في باريس وتستفسر منهم في الموضوع لان سالفتكم معقدة شوي

ثانيا ... للامانة ... لا تحرص على فرنسا واجد اذا كان عندك خيار من دول تتكلم انجليزي من بريطانيا او استراليا او كندا ... الخ

لان الملحقية عندنا حايسة الموضوع والكل يشتكي منها ... وراس البلا انهم يخلون كل صغيرة وكبيرة عن طريقهم

واهم شي لا تنسى تستخير قبل لا تجي ... وكل تأخيرة فيها خيرة إن شاء الله

تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مباري
    اولا ... حياك الله اخوي ليقليق

ثانيا ... من ناحية التقديم انا استغرب صراحه بحثكم وما الى ذلك !!!!

يا اخي ... نظام الملحقية في فرنسا انه ما يحق لك اختيار لا معهد اللغة ولا الجامعة اللي راح تدرس فيها ... والشي هذا منطبق حتى على الاطباء الاستشاريين في فرنسا فـ غريب وضعكم مع السفارة الفرنسية !!!!!

انا ما اعرف وضعكم ... لكن اقترح عليك تكلم الملحقية الثقافية في باريس وتستفسر منهم في الموضوع لان سالفتكم معقدة شوي

ثانيا ... للامانة ... لا تحرص على فرنسا واجد اذا كان عندك خيار من دول تتكلم انجليزي من بريطانيا او استراليا او كندا ... الخ

لان الملحقية عندنا حايسة الموضوع والكل يشتكي منها ... وراس البلا انهم يخلون كل صغيرة وكبيرة عن طريقهم

واهم شي لا تنسى تستخير قبل لا تجي ... وكل تأخيرة فيها خيرة إن شاء الله

تحياتي لك
    هلا وسهلا

ياعم انا متورط في فرنسا deja وعايش المعاناه مع الملحقيه العقيمه وملحقها الاعقم

الملحقيه حريفه معاهد اما الجامعات سلملي

تصدق انو الملحقيه رحتلهم يمكن خمسين مره ماعندهم لسته بالجامعات المعتمده

وهاذي الجامعه اخذتها من عندهم وقدمت عليها

الحمد لله على كل حال

ربك يفرجها علينا جميعا
    7 "
  4. الصراحه شي غريب وضع فرنسا الكل يشتكي من وضع الملحقيه والملحق.
    الشي المحبط انو ان شاء الله بعد عشرين يوم امكن اكون في فرنسا ولسه في مشاكل في مسالة القبول.
    سؤال مهم مهم كيف رايح ادرس ماستر تسويق وانا عمري ما درست اي ماده تسويق؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيو محمد
    الصراحه شي غريب وضع فرنسا الكل يشتكي من وضع الملحقيه والملحق.
    الشي المحبط انو ان شاء الله بعد عشرين يوم امكن اكون في فرنسا ولسه في مشاكل في مسالة القبول.
    سؤال مهم مهم كيف رايح ادرس ماستر تسويق وانا عمري ما درست اي ماده تسويق؟؟؟
    مسيو محمد

الجامعات الفرنسيه بشكل عام ترفض تغيير التخصص بمعنى ماتكمل تخصص غير تخصصك

اللي انتا متخرج منه

ولكن

في الجامعات اللي تدرس بالانجليزي غالبا هناك سنه تاهليه تسمى premaster

تدرس فيها مواد عامه عن التخصص اللي حابب تكمل فيه الماستر بحيث يدوك فكره عن التخصص الجديد

وهاذا موجود في الجامعه اللي حاطط رابطها

ربك كريم انشالله ويسهل امورنا جميعا ويفكنا من الملحقيه العقيمه
    7 "
  6. السلام عليكم

حيلك الله اخوي مسيو محمد

انت اهم شي انتبه ... انت في برنامج master1 او master2 لان الـ master2 هو اللي يوازي شهادة الماجستير في السعودية اما اذا دخلت في برنامج master1 راح تضطر تاخذ من سنة الى سنتين زيادة

الان طلاب القانون متأخرين سنة كاملة في دراستهم ومتعلقين مع الملحقية بـ هذا الخصوص .. المفترض انهم بادين دراسة الـ master2 من شهر سبتمبر الماضي وفي جامعة السربون بعد!!! لكن انت عارف تعقيدات الملحقية حسبي الله عليهم .. حتى انهم على الاغلب ماراح يدرسون في السربون (وهذا الشي اللي طلعوا علشانه وتم تأكيده من الملحقية فور وصولهم) ... تخيل انهم صرفوهم وخلوهم يدرسون لغة وما سووا لهم اي شي ... والمشكلة موب سامحين لهم يسوون شي بنفسهم بعد

والله انا رأيي لك انك تفكر قبل مجيئك الى فرنسا ... ليس لـ فرنسا نفسها ... لكن لـ تعقيدات الملحقية فيها

بالتوفيق ياخوي

ملاحظة : جامعة السربون هي افضل جامعة في فرنسا ... وشهادة القانون من السربون هي اقوى شهادة قانون في العالم كله
    7 "
  7. السلام عليكم

أنا قدمت على الجامعة في ماجستير تسويق مثل الأخوان وأيضا سألت الملحقية عن أسرع جامعة تعطيني قبول الفترة هذي والله يجزاهم خير أعطوني الجامعة اللي تفضلت بذكرها ..

وانشالله بكرا الأثنين أرسلهم أوراقي والله يوفق الجميع

وبخصوص الملحقية في فرنسا أنا أشوف انهم خدومين جدا للي معه واسطه واللي مامعه واسطة .

وطبعا اخترت فرنسا لأنها قريبة من كل مكان وعشان شعبها واخترت نيس لأنها ساحلية وجوها معتدل ولافيها برد واذا الواحد طفش جنبه موناكو وكان وجنيف وباريس بالقطار وكلها أقل من ساعتين , أو عن طريق خطوط الطيران الإقتصادي ال EASYJET وغيرها الى دول أوروبا الأخرى وقيمة التذكرة يعتمد على الEarly Booking .

ومشكوووور جدا أخوي وانشالله نشوفك هناك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wm50005
    السلام عليكم

أنا قدمت على الجامعة في ماجستير تسويق مثل الأخوان وأيضا سألت الملحقية عن أسرع جامعة تعطيني قبول الفترة هذي والله يجزاهم خير أعطوني الجامعة اللي تفضلت بذكرها ..

وانشالله بكرا الأثنين أرسلهم أوراقي والله يوفق الجميع

وبخصوص الملحقية في فرنسا أنا أشوف انهم خدومين جدا للي معه واسطه واللي مامعه واسطة .

وطبعا اخترت فرنسا لأنها قريبة من كل مكان وعشان شعبها واخترت نيس لأنها ساحلية وجوها معتدل ولافيها برد واذا الواحد طفش جنبه موناكو وكان وجنيف وباريس بالقطار وكلها أقل من ساعتين , أو عن طريق خطوط الطيران الإقتصادي ال EASYJET وغيرها الى دول أوروبا الأخرى وقيمة التذكرة يعتمد على الEarly Booking .

ومشكوووور جدا أخوي وانشالله نشوفك هناك
    هلا ياقمر

طمني ايش سار معاك في القبول لانو ال dead line كان 15 فبراير فهل حصلت على قبول ولا لا

وياريت نتواصل ونتقابل بما اننا زملاء جامعه

انتظر ردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.