الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمبتعثي فرنسا : من جالو قبول معهد في ديجون؟؟؟

لمبتعثي فرنسا : من جالو قبول معهد في ديجون؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LUJAIN W H
    LUJAIN W H

مبتعث مستجد Freshman Member

LUJAIN W H الولايات المتحدة الأمريكية

LUJAIN W H , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خريج جامعي , بجامعة لسه ما أعرف
    • لسه ما أعرف
    • خريج جامعي
    • أنثى
    • لسه ما أعرف, لسه ما أعرف
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 18th, 2009, 12:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا ليه شهرين ما دخلت المنتدى , وماني عارفه من منكم رايح لفرنسا , لأن كل أسماء الطلاب المبتعثين لفرنسا ما ني لاقيه واحد منهم
    المهم أنا جاني قبول معهد لغه في ديجون وماني عارفه كيف هادي المدينه ويا ترى هي قريبه من سويسرا ولا لأ, كيف الخدمات اللي فيها واسعارها والأهم جودة المعهد نفسه , هل هو جيد , ممتاز , عادي
    الرجاء الرد بسرعه
  2. حياك الله اختي لجين

انا بس حبيت افيدك عن مدينة ديجون ... اللي اعرفه عنها انها جنوب شرق باريس وما هي بعيدة مرة عنها ... يعني بين باريس وبين ليون

واللي اعرفه انها موب بعيدة مرة عن سويسرا ... وثاني شي لا تفكرين في السياحة ... كلنا كنا نقول راح نلف اوروبا كلها بس اذا جا الصدق راح تكونين مكانك سر

وانا عن نفسي انهم ما كانوا يبتعثون طلاب علة مدينة ديجون فـ احتمال تكونين اول دفعة هناك

وانا انصحك تكلمين الملحقية وتطلبين انهم يحظنك في مدينة يكون البنات فيها كثير لان الملحقية متعاونة جدا مع البنات

بالتوفيق
    7 "
  3. أهلين لوجين شخبارك وش مسوية.. ايش صار معاك رايحة على فرنسا خلاص لو باقي ماخلصتي امورك

عندي تعليق على الاخ مباري.. والله الملحقية هناك لاهي متعاونة مع البنات ولا يحزنون.. صديقتي لها الحين سنة رابعة في فرنسا وشايفة الويل منهم وتقول حالهم من سيئ لأسوأ

لوجين.. المدينة باين حلوة ومو مهم معك فيها احد لو لا.. انا المدينة الي انا فيها الحين او المعهد أنا اول سعودية فيه.. بس مرتاحة لأن مضطرة اسولف مع الكل وامشي حالي مع الكل واطلع مع الكل.. يعني غصب اتعلم

المهم.. حبيت بس ادخل اشوف اخبارك وايش صار معك من جديد واتمنى اسمع اخبار طيبة عنك قريباً
    7 "
  4. السلام عليكم

االخوه المبتعثين الئ فرنسا وخاصه الئ ديجون

الملحقيه جابت قبول لي من معهد لغه في ديجون والوضع باقي بس التاشيره

وانا مقدمها لها شهر الان ومابعد اتصلو (هل هي بالعاده تتاخر كذا)

والئ الاخت الي تسال عن ديجون انتي هناك ولا مابعد رحتي!!
    ذاا انتي هناك كيييييييييييييييييييف المعهد

انا ودي اغير بس يوقولون الملحقيه ترفض
    عموما انا دراستي تقويم اسنان وراح تكون في ديجون بس يمدحون معهد في مدينه تور
    وش رايكم هل التاشيره تتاخر اكثر من كذا !!!
    واذا انكتب لي واروح فرنسا
    هل المعهد في ديجون قوي!!!
    7 "
  5. [align=center]
    صباح الخير

أولا باب حب المساعده

ومرورا بتجربه قاسيه أثناء وصولي لفرنسا ولديجون خاصه

أي سؤال أو إستفسار أنا جاهز

نبذه عنها

المدينه مو كبيره مره بس حلوه وتمشي الحال

المعهد اللي فيها مره حلو وفيها طلاب سعودين وطالبات

أول الوصول إختبار تحديد المستوى

ومن بعده الدراسه من افضل المدرسين هناك أغلبهم مدرسات

مدير المعهد من أصل عربي ومتفاهم مره

طلاب من جميع أنحاء العالم

يوجد سكن خاص بالطلاب مع المطعم 500 يورو بالشهر

الإيجارات مو مره غاليه بس معقده شوي

يوجد مطاعم حلال كثيره

يوجد اسواق عربيه أيضا

التواصل بالرسائل الخاصه لأي استفسار( لأني أغلب الوقت لا اكون في المنتدي)بس حبيت المساعده

وموفقين خير
    7 "
  6. شكرا لجميع المشاركين عبوود يجون و مباري و guess
    ويا guess لسه والله ما رحت بس جابولي الملحقيه قبول في هادي المدينه وانا زيك اشوف احسن انو ما يكون العرب كتير , المهم انتي الحمدلله شكلك خلاص سافرتي , بالتوفيق إنشاءالله وعقبالنا
    rekillme والله لسه ما رحت لسه بشتغل على الموضوع أو على الاحرى بستنى على الموضوع
    7 "
  7. اذا هالمعهد كتير منيح يا ريت حدا يساعدني بقبول فيه
    لاني حابة كمل ماستر بفرنسا ولغتي الفرنسية كتير ضعيفة
    بنتظر دركم
    بليييييييييييييييييييييييييييييييييز اخ عبود اذا انت متواجد هناك تساعدنا بقبول او تنصحني كيف سجل او راسلهم
    7 "
  8. والله المعهد صراحه ممتاز جدا

انا من أكثر المستفدين فيه...وتعليمهم مره حلو

التسجيل عادي من نفس المعهد بس المحاولة الوصول مبكر قبل الدراسه..حتى لا يفوتك شيء

واذا تبي تسجيل رسمي

ارسل بياناتك على الخاص وانا راح اسجلك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sacha
    اذا هالمعهد كتير منيح يا ريت حدا يساعدني بقبول فيه
    لاني حابة كمل ماستر بفرنسا ولغتي الفرنسية كتير ضعيفة
    بنتظر دركم
    بليييييييييييييييييييييييييييييييييز اخ عبود اذا انت متواجد هناك تساعدنا بقبول او تنصحني كيف سجل او راسلهم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيت اشارككم للفائده اختي هذا الرابط للمعهد ويمكنك التسجيل www.CIEF.ORG
    المعهد بمدينة ديجون مرررررره ممتاز وتعامل الدكاتره مره راقي والناس مره يقدرون شي اسمه طالب كل شي ميسر وسهل والطلاب السعوديين بهالمدينه لا يتجاوز عددهم 13 طالب في البدايه كنت مره متخوف من هالمدينه لكن الحمد لله كل شي سهل بالعكس ع الافكار الي كنت راسمها براسي قبل اجي
    انا متواجد بالمدينه لمدة سنة من تاريخ هاليوم اي استفسار عن السكن المواصلات البنوك المطاعم معالم المدينه اي شي واهمها المعهد يوفر المعهد خدمات للطلاب من كتب من نت من رحلات للطلاب بكل سهوله ان شا الله اي احد عنده استفسار راح افيده ب اذن الخالق جل وعلا اي سؤال؟ انا مستعد لخدمة ابناء وبنات بلدي
    واعذروني اطلت عليكم الحديث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.