الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ممكن نصيحه بخصوص السكن في فرنسا ...؟

شباب ممكن نصيحه بخصوص السكن في فرنسا ...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mrmzizo
    mrmzizo

مبتعث جديد New Member

mrmzizo فرنسا

mrmzizo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الجزائر , مبتعث فى فرنسا , تخصصى طالب , بجامعة جامعه القاهره
    • جامعه القاهره
    • طالب
    • ذكر
    • مارسيليا, مارسيليا
    • الجزائر
    • Mar 2009
    المزيدl

March 22nd, 2009, 07:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحقيقه انا طالع الى فرنسا لاكمال اللغه في معهد اليانس فرانسيه في مارسيليا ......... واكملت بقيه الاجراءات في القنصليه بجده ...... بس قالولي مين تعرف هناك او فين راح تسكن ... فقلتلهم عند ابن خالي في مارسيليا وحطيت عنوانه وارقام الجوال ... بس بعدين قالو لي لازم تجيب طلب استضافه من ابن خالك يبجيبها من المحافظه ...

بس اعتقد انها تاخذ وقت وشويه مصارييف مالها داعي .... بس واحد تعرفت عليه قالي جيبلهم اي حجز فندقي عن طريق النت من اي فندق في مارسيليا وراح يقبلوها في القنصليه ... ولا تتعب ابن خالك يروووح المحافضه ولا شي ...

فما ادري هل احجز من اي فندق وهم صحيح راح يقبلو الحجز وكم مدة الحجز في الفندق .......

وشكرا
  2. عزيزي.. المسأله سهله ..

أولاً:
    إذا كنت مبتعث على حساب الدوله :

صدقني ماتحتاج لسكن .. يمكن راح تقولك مدام سلمى بالقسم الثقافي مع الطلبات جيب سكن .. بس انته كمل باقي اوراقك وقول انو معي تعهد من رئيس المركز وهوه خطاب السفاره اللي اعطتك هوه الوزاره .. وماراح تدقق اصلاً .. واذا تبغى تسكن مع قريبك .. بعد ماتوصل لفرانسا وتبدأ بالمعهد .. انتقل هناك .. بس قبل ماتروح لمركز الشرطه لانهم راح ياخذوا منك عنوان السكن .. ومركز الشرطه هذا لازم تمر عليه لانك راح تطلع الفيزا من هناك ويكون خلال شهرين من وصولك لفرانسا ..

ثانياً :
    إذا كنت مبتعث على حسابك الخاص :

فأنا ما عندي خلفيه كبيرة ولكن بالتفكير المنطقي انت كيف راح تحجز سكن وانت منت عارف اساساً متى راح تطلع الفيزا .. ومتى راح تسافر .. يعني تاريخ الوصول بالضبط متى؟
    عزيزي طرحت عليهم السؤال .. وجاوبت .. انتى احجز لمده 15 يوم على الاقل لان اوراقك كذا ماراح تمشى .. وطنشتها .. وقدمت اوراقي بدونها .. ومشتها غصب عنها
    (مده استخراج الفيزا كان من يوم 15/2 الى 22/3 .. يعني يمديني خسرت على لاشيء)

عزيزي .. اتمنى لك التوفيق .. وانا بالخدمه .. مبتعث فرانسا
    7 "
  3. يعطيك العافيه والله ماقصرت معاي الله يجزاك بالخير ....... اما بالنسبه للسكن فالحمدلله جبت حجز فندقي من احدى الفنادق عن طريق النت ... وما اخذوا مني ولا فلس والدفع عند القدوم .. وخليت الحجز بتاريخ 30 /4 على شان ممكن تتأخر التأشيره ... مع اني مقدم من تاريخ 16 /3 ... واخذت معلومات الحجز وارسلتها لمدام ايليان في القنصليه بالايميل وقالتلي اوكي كله تمام .... والان منتظر الفرج ........

بس حبيت اسألك سؤال ... ممكن تقولي ايش تخصصك بالضبط والله عندي شويه اسئله وابغاك تجاوبني عليها.......

يعطيك العافيه ورحم الله والديك في الدنيا والاخره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.