الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة الفرنسيه ترفض منحي تأشيرة دخول

السفارة الفرنسيه ترفض منحي تأشيرة دخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسيو محمد
    مسيو محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

مسيو محمد فرنسا

مسيو محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من فرنسا , مبتعث فى فرنسا , تخصصى طالب الله , بجامعة المهم فرنسيه
    • المهم فرنسيه
    • طالب الله
    • ذكر
    • مو مهم, في فرنسا
    • فرنسا
    • Nov 2008
    المزيدl

April 9th, 2009, 05:58 AM

الاربعاء الاسود

10 صباح اتصال من السفارة ......... الو..(نعم) مسيو محمد ( اهلين مرحبا اكيد التأشيرة وصلت) لالا الصراحه انت عندك مشكلة ( ايش اكيد ورقه ناقصه دحين ارسلها بالفاكس) لالا الصراحه انت عمرك 29 سنه( طيب) والصراحه الجماعه يفضلوا صغار السن ( طيب وانا؟؟؟؟) مدري ايش حل المشكله ( اهههههها طيب خير ان انشاء)

فرنسا ترفضني للدراسه واستقبل العاطلين للد..رة
  2. السلام عليكم

حياك الله اخوي مسيو محمد

اولا ... اترك عنك التشائم وعلى حسب علمي انه ماينفع التشائم بالايام (ماعرف الحكم الشرعي بالضبط) وخلك متفاءل ودايم قل لعل في الامر خيرة

ثانيا ... فيه طريقة بس مادري بتركب ولا لأ ,,, اللي هي انك تطلع فيزا سياحية على اي من دول الشنغل (دور الدول الدايخة عشان يكون اسهل) واذا جيت هنا وبديت الدراسة في المعهد ومعك قبول جامعي ومعك ضمان مالي يعتبر قوي جدا (بحكم ان رواتبنا اعلى من متوسط الرواتب في فرنسا) فـ احتمال ان اوراقك تمشي بس يبي لك تستفسر من الملحقية قبل وتستفسر من شؤون الرعايا في القنصلية ,,, وايضا شف الملحقية انها اذا ما مشت الطريقة هذي هل تقدر تدور قبول في اسبانيا وتحول دراسة هناك (بحكم ان طلاب اسبانيا تابعين لـ ملحقية فرنسا) ولا الموضوع معقد شوي (طبعا اذا كنت انت تقبل فكرة الدراسة في اسبانيا كـ بديل لـ فرنسا)

ثالثا ... استخر ثم اسنخر ثم استخر ,,, اطلب الخيرة من رب العالمين ووالله مايجيك الا الاخير لك حتى لو ما اعجبك

وبالنهاية ,,, ((وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم))

اذا فكرتي اعجبتك حاول وماراح تخسر شي ,,, والحمد لله ان الموضوع موب صعب وسالفة الشنقل سهلت الموضوع

تحياتي لك ,,, وبالتوفيق
    7 "
  3. شاكرا ومقدر يا اخوان علي الشعور الطيب منكم اخوي مباري الصراحه فكرة حلوة والصراحه راح ارجع استخر والله يكتب اللي فيه الخير

اخوي مبتعث والله توقيعك قوي جدا واشكرك من قلبي عموما انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد

اللهم لا اعتراض
    7 "
  4. انا اقول.. دامك وصلت لهالمرحلة فلا تستلم.. حاول.. ووالله لليوم مقهورة على رد ماجد الحربي وانه فشلني وقال انتي عندك لبس وحنا ماعندنا مشاكل مع الفيز الفرنسية وجيبيلي واحد واجهته مشكلة مع السفارة الفرنسية أه بس اه
    ودي احد يكلمه يعلمه بالوضع

بس نصيحة حاول واسعى وكلم الوزارة وشوف وكلم الملحقية مرة ثانية شوف وش يبون يعني
    يبون احد يطلع يكمل ماجستير عمره 20؟؟؟ يعني يطلبوا شي معقول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.