الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تنصحون بالدراسه في فرنسا ؟؟

هل تنصحون بالدراسه في فرنسا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Don Corleone
    Don Corleone

مبتعث مستجد Freshman Member

Don Corleone المملكة المتحدة

Don Corleone , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • حاليا الرياض, حاليا السعوديه
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

April 9th, 2009, 06:31 AM

السلام عليكم

لو سمحتوا يا اخوان انا ابغا استفسر منكم والي راح يفيدني او ينصحني راح ادعيله من كل قلبي

انا بصراحه متردد لـ الدراسه في فرنسا و ابغا مشورتكم

ه تنصحون بالدرساه في فرنسا و هل شهاداتها قويه

واللغه هل هي تقدر تاخذها في خلال سنه؟؟

وكم مدة الدراسه هناك بكالوريوس

وعلى العلم اني ناوي ادرس ادارة اعمال او موارد بشريه

يا ليت تفيدوني يا اخوان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don Corleone
    السلام عليكم

لو سمحتوا يا اخوان انا ابغا استفسر منكم والي راح يفيدني او ينصحني راح ادعيله من كل قلبي

انا بصراحه متردد لـ الدراسه في فرنسا و ابغا مشورتكم

ه تنصحون بالدرساه في فرنسا و هل شهاداتها قويه

واللغه هل هي تقدر تاخذها في خلال سنه؟؟

وكم مدة الدراسه هناك بكالوريوس

وعلى العلم اني ناوي ادرس ادارة اعمال او موارد بشريه

يا ليت تفيدوني يا اخوان
    وانا عندي نفس استفساراتك .. ؟!؟
    وعن الالتحاق بالابتعاث بالنسبه لمرحلة البكالوريوس..اذا احد عنده خبر
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخوي الدون بروكليون والاخت روري ,,, إن شاء الله تكونون مرتاحين

بـ خصوص تخصص الموارد البشرية فـ ماعندي اي فكرة عنه لكن اللي لازم تعرفه ان دراسة جميع التخصصات في فرنسا تعتبر قوية (على حد علمي) ويتميزون جدا في بعض التخصصات مثل القانون وطب الاسنان وغيرها

اللي يمكن يريحك ان كل الجامعات قوية (مع تفاوت مستوى القوة) لكن ماتلقى في فرنسا جامعات نص كم زي أمريكا وانت اكيد عارف ان بعض جامعات امريكا دراستهم مسخرة ,, لكن مع كذا اكيد انك راح تلقى جامعة متميزة بـ زيادة في تخصصك اللي تبيه (سواء موارد بشرية اوغيرها) فـ اذا قررت تجي فـ حاول تحصلها (أفضل طريقة هي الاستفسار من الملحقية مباشرة) ,,, وفي الغالب ان التخصصات الادارية والادبية مدة دراسة البكالوريوس فيها 4 سنوات (على حد علمي) ,,, لكن لازم تعرف ان الدراسة في فرنسا بـ شكل عام صعبة في كل التخصصات تقريبا لـ تميز فرنسا بـ صعوبة المناهج ولـ صعوبة اللغة الفرنسية ايضاً

اما موضوع اللغة وصعوبتها ومعاهد اللغة فـ عن نفسي مليت وانا اجاوب عن نفس السؤال ,,, اللي منك انك تتصفح اول صفحتين بس في المنتدى وراح تلقى اجابات وافية مني ومن باقي الاخوان

أتمنى اني افدتكم

تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللي أقدر افيدكم فيه .. هو ان دراسة إدارة الأعمال ( بكالوريس ) مدتها 3 سنوات .. أما بالنسبة للغة فهي بالبداية صعبه .. بسنه تقدر تحقق لك المستوى المطلوب عشان تدخل فيه الجامعه طبعا هذا يعتمد على دراستك لها أول باول وعدم إهمالها وحرصك على ممارستها ( لكن خلال هالفتره ما راح تكون اللغة بذيك الطلاقة والقوة بس انها تمشي الحال ) .. أنا ما ابي أخوفكم من الدراسة بفرنسا لأنها من جد صعبة لكن اللي يثابر ويجتهد بيصل بإذن الله .. أما عن قوة الشهادة ما أعرف بالضبط بس أهم شي تتأكدون من ان الجامعة اللي بتسجلون فيها متعرف فيها من قبل الوزارة ..
    بالتوفيق..
    7 "
  5. مساكم الله بالخير

بالنسبه للتخصصات الاداريه فرنسا تعتبر من اقوى دول العالم في مجال الاداره حسب ماقريت وعرفت

اما اللغه

فالسؤال هادا صعب الجواب عليه لانو استيعاب اللغه وتعلمها يعتمد على الشخص المتلقي للغه

اذا عندك طموح وعزيمه وحابب تتعلم اللغه راح تتعلمها في سنه بل تتقنها

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.