الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالربع نبي منكم نصيحة

يالربع نبي منكم نصيحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبي الفكة من أمريكا
    أبي الفكة من أمريكا

مبتعث جديد New Member

أبي الفكة من أمريكا غير معرف

أبي الفكة من أمريكا , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طب و الشافي الله , بجامعة قيد البحث
    • قيد البحث
    • طب و الشافي الله
    • ذكر
    • قيد البحث بس وسط المجر, وسط المجر
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

April 26th, 2009, 04:03 PM

بسم الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم جميعا عساكم بخير

يالربع أنا طالب مبتعث أدرس في أمريكا على برنامج خادم الحرمين الشريفين و حصلت على قبول في المجر تخصص طب بشري و طلبت تحويل للمجر و طولت المسألة ما ردت الوزارة و الظاهر أنهم بيرفضون

السؤال يالربع اللي فالمجر أو من مر عليه مثل الموضوع هذا تكفون لا تبخلون بالاجابة و عطونا أخبار

أنا لو أخلص فيزة المجر من السعودية و أجي عندكم من دون ما تخلص أوراق التحويل يعني بصيغة أخرى بطلع للمجر و لاني ملتفت للوزارة هل الجامعة أذا وصلت أقد ادرس فيها مع العلم أني أقدر أدفع لو أنحديت؟

و هل الملحقية لو درو عن الموضوع عندهم السلطة أنهم يرجعوني للسعودية أو فيه حلول أخرى للموضوع

بأنتظار ردودكم

2. الشئ اللي اقدر اجاوبك عنه انهم مايقدرون يرجعونك
    طالما عندك استعداد تدفع في اسوء الحالات لاسمح الله تقولهم بدرس على حسابي
    وتاخذ راحتك وتسناس وتاخذ لك شقه ويلكونه على نهر الدانوب ولا احد يقدر يقولك شئ
    بس الافضل انك ماتضحى بالبعثه وانتظر لين يردون عليك ومااعتقد يرفضون
    لأنهم يبون يوزعون الطلاب على هالدول اللي العدد فيها قليل

ثانيا ليه ماتنشب للملحقية بأمريكا وتسألهم عن اوراقك
    او حتى تكلم الملحقية بالنمسا ( المجر تابعه لها ) وتسأل عن اوراقك وصلهم خبر او لا

كم صار لك مقدم طلب التحويل ؟

الشئ الثاني معليش على اللقافه انا ابي احول على امريكا واسمك لفت انتباهي
    وش السالفه ليه تبي الفكه وبأي ولايه كنت بليز

مشكور وبالتوفيق

7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صبحك الله بالخيرات والمسرات

انا باقول لك اللي اعرفه .. وانت اتصل وتاكد .. لازم تتصل

الملحقية ما تقبل أي قبول الا اذا كان عن طريق الملحقية ,, سواء كنت مبتعث أو على حسابك الخاص ..
    لان الطلاب كثير واللي يبغون يحولون كثير ..
    زميلي كلم الملحقية يبغى يدرس قالوا له اي قبول لازم يكون عن طريق الملحقية

لو كانت لغتك قوية .. أتوقع تقدر تروح لبولندا .. الدراسة تبدا في سبتمبر بس يبغى لك درجة في التوفل
    والطلاب في بولندا بدئوا دراسة لغة في يناير ..

هذا رقم المسؤول عن طلاب وقبولات بولندا ,, لو قال لك العدد كثير أو وما نستقبل حاول تقول له انا دارس في امريكا والخ الخ
    0048509217172

انا قلت لك على بولندا لانه المجر وبولندا نفس الشي .. على كلام الملحقية

موفق ان شاء الله
    7 "
  4. يالربع شكرا على ردودكم انا عندي قبول من الملحقية و المشكلة في الوزارة طولت ما ردت و ما راح ترد قريب و الخوف انها في ردها المتأخر بعدم الموافقة و انا قلت أذا تأخرت بنزل على حسابي و الشكوى لله ما عاد ينفع الانتظار

و سؤال الاخت عن الدراسة في أمريكا الدراسة طيبة و الناس 90 بالمية منهم كويسين بس المشكلة للي بيدرس طب طويل المشوار بالحيل من ناحيه الاختبارات و من ناحية عدد الجامعات اللي تقبل أجانب قليل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.