الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول في اوكرانيا

قبول في اوكرانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu_samrah
    abu_samrah

مبتعث جديد New Member

abu_samrah غير معرف

abu_samrah , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة ـــــــــــــــــــــــ
    • ـــــــــــــــــــــــ
    • طالب
    • ذكر
    • ــــــــــــــــــــــ, ـــــــــــــــــــ
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

June 2nd, 2009, 05:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا من متخرج هذه السنة من اقوى المدارس الحكومية بجدة لها من الصيت والسمعة ما يكفي بنسبة 88 وساعي بقوة وراء طموحي (طب اسنان) ولكن للأسف تقفلت جميع الابواب بوجهي لعدم وجود الواسطة والمادة الكافية ومن خلال قراءتي للمنتديات وجدت ان اوكرانيا معقولة التكاليف والوزارة معترفة بالجامعة الوطنية بكييف.
    .
    .
    المطلوب:ياريت من يستطيع ان يجيب لي قبول في الجامعة الوطنية بكييف طب اسنان باللغة الانجليزية ولن ابخل معاه باذن الله وله ما يستحقة في الدنيا والاخرة.

راسلوني على الخاص لعدم إستطاعتي وضع ايميلي بسبب شروط المنتدى
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_samrah
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا من متخرج هذه السنة من اقوى المدارس الحكومية بجدة لها من الصيت والسمعة ما يكفي بنسبة 88 وساعي بقوة وراء طموحي (طب اسنان) ولكن للأسف تقفلت جميع الابواب بوجهي لعدم وجود الواسطة والمادة الكافية ومن خلال قراءتي للمنتديات وجدت ان اوكرانيا معقولة التكاليف والوزارة معترفة بالجامعة الوطنية بكييف.
    .
    .
    المطلوب:ياريت من يستطيع ان يجيب لي قبول في الجامعة الوطنية بكييف طب اسنان باللغة الانجليزية ولن ابخل معاه باذن الله وله ما يستحقة في الدنيا والاخرة.

راسلوني على الخاص لعدم إستطاعتي وضع ايميلي بسبب شروط المنتدى

للاسف تم ايقاف جميع اعترافات جامعات اوكرانيا وللتاكيد راجع موقع وزاره التعليم العالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moherz
    عزيزي ممكن تتصل علياا على 00972599774999 أنا محمد أكرم من فلسطين ممكن أعرض عليك عرووض جيدة

السلام عليكم اخوي اكرم ...
    انا كنت احد طلاب اوكرانيا وانتقلت منها بعد ان تم سحب جميع اعترافات جامعاتها
    وحبيت اوضح لك الصوره عشان ما تدخل في مشاكل وتمشكل عيال الناس
    ودمت بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.