الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه يا شباب بولندا

الفزعه يا شباب بولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغازي
    الغازي

مبتعث جديد New Member

الغازي غير معرف

الغازي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طلب الرضا من الله ثم من الولده , بجامعة والله محصلت
    • والله محصلت
    • طلب الرضا من الله ثم من الولده
    • ذكر
    • richmond, ohio
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 15th, 2009, 04:03 AM

السلام عليكم ورحمه الله
    انا طالب في امريكا والحين ادرس في الجامعه تقريبا ابي اخلاص متطلبات الطب وزي ماتعرفون الطب هنا صعب تحصل قبول لو سمحتم يا شباب ابي اعرف كيف الحصول علي قبول في الطب في بولند من الشخص المسؤل في الملحقيه وهل القبول عن طريق الملحقيه
    الله يوفقكم جيمعا
  2. هلا أخوي ,

نصيحة من أخ وانا موجود بشرق أوربا ....... لا تحول الى بولندا او اي دولة بشرق اروبا ...... لأننا فعلا نعيش معاناة عدم الاستقرار ...... في أي لحظة يتم اصدار قرار وزاري و يتم إيقاف الجامعة و يطلب من الطلاب التحويل ..... والضحايا هم الطلاب .......

لذلك انت بأمريكا ما شاء الله تبارك الله ...... من الافضل الاستمرار بأمريكا ......وصحيح قبول بالتخصصات الطبية صعب بأمريكا ..... ولكن حاول دراسة الطب مثلا المانيا او هولندا او السويد أو ايرلندا ....

ورأيي من شخص مجرب اكمل دراستك بأمريكا و ابتعد عن التخصصات الطبية

وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اخوي الغازي ارجو ان تكون بخير وعافيه.
    اولى ابيك تنتبه للي بقولك ياه عدل بحكم وجودي للدراسه في دول شرق اوربا من سنه 2003 للدراسه.
    ويعلم الله اني ما اعلمك غير بالصحيح والله شاهد على كلامي.
    انا عارف كيف تعاني الحين معاناة الله اعلم بها في امريكا.لأن مثل ماذكرت الدراسه في امريكا من اصعب الدراسات.
    يعني تدرس وتشد حيلك ويمكن تنجح ويمكن لا.
    ويمكن تكون محتاج الى اي احد يفرح قلبك حتى لو بكذبه تاخذ فيها فرحه حتى لو خمس دقايق.
    لكن اسمع الكلام الي ماتوقع احد يتجرء ويقوله.ما ادري هل هي انانيه او حب الذات.لكل احد ضروفه الخاصه.

كلام اخوي facial سليم 100%
    وازيدك عليه.
    انا ضحيت القرارات الي كل سبوع قرار يطلع لنا ولازم نتقيد فيه لأن اذا ماتقيدت بالقرارات الملحقيه يتم سحب المكافئة خلال اسابيع.
    اكيد الدراسه في اوربا الشرقيه اسهل من امريكا لكن موبالسهوله الي تتوقعها.
    يمكن انك تسمع عن طلاب غير كفئ يخلصون دراسة الطب وطلاب مجتهدين مايخلصون شي.
    وانت تبحث عن هاذي النوعية من الجامعات وانا اقولك ان الكلام هذا صحصح لكن راح تقدم عدة تنازلات.
    مثلا اذا كنت تبي تخلص بسرعه تروحجامعه غير معترفه وماتمشيلك المكافئ والجامعات المعترفه في شرق اوربا كلها صعبه لأنهم مختارينها بتمحص دقيق.
    واحنا بعد نفس حالتك ندرس وفي احتمال كبير للرسوب.هذا شيئ وارد.
    اما بخصوص المشاكل الي تكلم عنها اخوي facial فأنا احد ضحاياها.
    يعني اذا جامعه معترف فيها وسحبو الاعتراف لازم انك تحول!!! على عكس الملحقيات الاخرا يخلونك على القرار القديم.وهذا الي خلاني مظطر اترك الدراسه لمدة سنه كامله!!!!من الصيف للصيف.
    اعتقد ان المشاكل هاذي موموجوده.
    اخر شي احب اوظحه ان الملحقيه(على حسب وظعم طكبعا لأنك بتحول)راح يقولونلك اذا تبي تجي تعال وانت جيب قبول حنا مانجيبلك!!!عاد الله يعينك اذا جبت قبول وبعدها بسبوع سحبو الاعتراف راح تكون مهدد بالتحويل او يسحبون المكافئة(اذا كنت مبتعث طبعا) وفي هذاك الوقت يمكن ماراح تلقا جامعه تقبلك فالوقت الضايع لأن عندهم مواعيد للقبول متأخرين فيها ولايمكن يقبولن اي طالب الا عن طريق الملحقيه والشي هذا مايساعدونك فيه.

بكل صراحه اذا انت لي الان تفكر بالتحويل اقولك شيل التحويل من راسك لأن الحين حنا في اخر شهر سبع.
    والقبولات لي دول شرق اوربا معظمها تصكر شهر 3 و 4 و5 بعض الجامعات الى شهر سبع.لكن الحين الوقت جدا ضيق.واذا تبي تحول وماهمك كلام احد اقولك فكر تحول على السنه الجايه عشان الوقت يكون من صالحك.
    عاد الله يعينك بتخسر سنه من عمرك مثلي!!!!!!!
    الكلام هذا مو بس لك.لا.حتى للي يفكر في التحويل اتوقع اني عطيت معلومات كافيه.
    اما بخصوص بولندا ماعندي فيها اي فكره.ان شاءالله يساعدونك طلاب بولندا وان شاءالله مايقصرون لكن اعرف عنها انه كل الجامعات وقفو الطلاب السعوديين فيها لتكدس الطلاب المبتعثين من الوزارة فيها.وفيه جامعه وحده اي الي معترف فيها ولازال ماسحبو الاعتراف.اسمها مايحظرني الان لكن اتوقع انها مدينه على بحر بولندا وان شاءالله يساعدونك الطلاب هناك اذا فيه احد في المنتدا فيها مايقصر معاك.
    وبالتوفيق يا اخوي الغازي.واي مساعده انا حاضر ولا احد راح يقصر معاك.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    شكرا علي الرد المضوع انا الحين راح اخلاص بكلاريوس في الخدمات الطبيه الطارئه السنه هذا وقدم علي كليات الطب هنا بس القبول صعب ابي قبول في بولندا لان فيها جمعات تدرس نفس النظام في امريكا اخواني ابي كيف احصل غلي القبول والله نصحتك علي راسي
    شكرا بس الي عنده ايميل الاستاذ عبد القادر الكردي لانه الشخص المسول خسب ماسمعت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.