الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعدتكم المجر أو بولندا ؟؟؟؟؟

محتاج مساعدتكم المجر أو بولندا ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية snipeer
    snipeer

مبتعث مجتهد Senior Member

snipeer المجر

snipeer , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المجر , تخصصى Medicine , بجامعة جامعة دبرسن
    • جامعة دبرسن
    • Medicine
    • ذكر
    • دبرســـــــن, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 11th, 2009, 09:57 AM

مثل ما انتوا شايفين انا محتار بين دولة المجر و بولندا انا مقدم على الطب ومش عارف حاجه عن نظام الدراسه في هالدولتين بالنسبه للطب فاممكن احد يفيدني يعني كم عدد سنين دراسة الطب في هالدولتين وهل لازم ادرس لغة البلد واذا بدرس لغة البلد هل لازم اخش معهد وادرس سنه كامله وايضا ادرس انجليزي سنه كامله وبعدين اخش الجامعه وسنة الامتياز اخذها في نفس البلد او اقدر اخذها في السعوديه

ارجو منكم مساعدتي في الاختيار اليوم اخر يوم لتعديل البينات فأرجو سرعة الرد في انتظاركم يا اخواني الاعزاء
  2. اخوي راح اتكلم لك عن المجر بحكم دراستي فيها لكن بولندا ما عندي عنها فكرة و اسئل ملحقيتها افضل لك

بالنسبة للمجر نظام الطب العام
    تاخذ كورس انقلش مدته من 5 الى 6 اشهر بعد كذا سنة تحضيري + 6 سنوات الطب ( الدراسة بالانقلش )

طبعن دراسة اللغة المجرية تكون عبارة عن كورس حصة وحده بالاسبوع فقط مدتها حصة و ساعه و نص
    طبعن بالنسبة للمجري 1 انت مخير تاخذه بين التحضيري و سنة اولى وان اكنت افضل انك تاخذه بالتحضيري لاتساع الوقت
    تاخذ المجري 2 في سنة 2 و المجري 3 في سنة 3
    --
    كورس الانقلش لازم تحصل ع نسبة 70 لاجتيازه و كذلك التحضيري
    ما فيها شئ سهل ولا فيه شئ صعب
    اجتهد و تلقى كل خير

لو عندك اي سؤال ثاني لا تتردد
    7 "
  3. مشكور اخوي على رد
    طيب ما كلمتني عن سنة الامتياز اقدر اخذها في السعوديه
    وايضا اذا لا سمح الله ما اخذت نسبة 70 شنو رايح يكون مصيري والسنه التحضيريه ايضا هل يوجد فيها نسبه محدده لي اجتيازها او كيف
    وبالنسبه للغه المجريه هل يشترط اني اجيب نسبه معينه او لا

وايضا هل المواطنين يتكلمون اللغه الانجلزييه اغلبهم او لا
    وعندي كم سؤال شخصي اذا ما عندك مانع تجاوبني عليه
    انت مرتاح في المجر المعيشه تشجع الواحد انه يجي لها او لا

وكيف السكن إجارات الشقق غاليه وانت عايش لحالك او معك احد انا اشوف صعب ان الواحد يعيش وحيد
    وبالنسبه للأجازات متى تجي انت الى المملكه وكم شهر اجازه في السنه

في انتظارك اخوي واسف على الاطاله
    7 "
  4. الامتياز في السعودية
    و بالنسبة للاختبار حق 70 يكون بعد كورس اللغة الانجليزية اما للمجري يكفيك النجاح

واذا ما حصلتها يعطوك فترة 3 او 4 اشهر دراسة ع حسب نظام السنة لانه الدفعه اللي قبل هذا العام ما عملوها لان كلهم نجحوا
    7 "
  5. هل المواطنين يتكلمون اللغه الانجلزييه اغلبهم او لا
    وعندي كم سؤال شخصي اذا ما عندك مانع تجاوبني عليه
    انت مرتاح في المجر المعيشه تشجع الواحد انه يجي لها او لا

وكيف السكن إجارات الشقق غاليه وانت عايش لحالك او معك احد انا اشوف صعب ان الواحد يعيش وحيد
    وبالنسبه للأجازات متى تجي انت الى المملكه وكم شهر اجازه في السنه

وشي اخير يعني مجموع عدد سنين دراسة الطب 8 زائد سنة الامتياز يعني 9 سنين بينما دراسة الطب في المملكه ست سنين طب زايد سنة امتياز يعني 7 سنين فرق سنتين عن الدراسه في الخارج سؤالي لك فرق السنتين مش مؤثر فيك يعني انا حاس بي الانزعاج اصدقائي رايح يخلصون الدراسة ويتخصصون وانا لسا ما بعد اخلص الدراسه

في انتظارك اخوي واسف على الاطاله
    7 "
  6. الشباب يتكلموا اللغة الانجليزية
    انا مرتاح في المجر بالنسبة للسكن ما بين 1500 الى 2000 ريال للشقة
    بالنسبة لي انا ساكن لوحدي و ادفع 1400 بالنسبة للدراسة
    نص سنة انقلش + سنة تحضيري + 6سنين طب + سنة امتياز
    والله لو لقيت فرصة طب في السعودية ادخلها دام ان السنه ونص مضايقتك لكن بالنسبة ليه عادي دام اني راح اوصل للهدف اللي انا ابغاه
    وبعدين مالي بالناس دام انا عندي هدف و ابغى احققه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.