الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يدرس في بولندا بليز دخلوا ساعدوني بليز...

الي يدرس في بولندا بليز دخلوا ساعدوني بليز...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.2014
    dr.2014

مبتعث جديد New Member

dr.2014 لبنان

dr.2014 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من لبنان , مبتعث فى لبنان , تخصصى طب اسنان , بجامعة bau
    • bau
    • طب اسنان
    • أنثى
    • ...., ...
    • لبنان
    • Sep 2009
    المزيدl

September 4th, 2009, 11:47 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني اخواتي ترى قصتي ماساويه(مااريد اقصها عليكم من شان ماتقطع قلوبكم هيئ هيئ هيئ)

ابغى فزعتكم(عاشوااا عيال بو متعب كل واحد فيكم يفسخ عقاله ويقول لي سمي )ادري والله ماتقصرون
    ترى الموضوع جدي ومصيري بين يدينكم يعني كل واحد يجيب جنبه شاي بو وزه ويركز معاي اشوي ...
    انا ادرس طب اسنان خلصت سنتين بالسعوديه واشويه مواد من سنه ثالثه اخترت بولندا قالوا لي مافيه تعقيدات مثل باقي الدول عندي اشويه اسئله(بصراحه كثير مابكذب واحنا برمضان هههه)

1- هل صحيح مقاعد طب الاسنان في بولندا مضمونه مافيه التعقيدات الي في باقي الدول؟
    2- الدراسه طبعا راح تكون بالانجليزي كم مده كورس الانجليزي هل هو مده سنه؟ وهل اقدر اختصر المده؟او هل يصير اني ادخل الجامعه وادرس وبعدين اقدم على امتحان التوفل؟ او مايقابله
    3- هل لازم فيه درجه معينه بامتحان التوفل ؟ واذا لاسمح الله ماجبت الدرجه المطلوبه هل عادي ادخل الجامعه او لا؟؟؟
    4- كو رسات البولندي شنو وضعها؟
    5- هل في امكانيه ان يعادلون لي مواد لانه انا مخلصه سنتين واشويه مواد من سنه ثالثه؟
    6- كم مده الدراسه لطب الاسنان؟
    7-كيف الجو عندكم ؟درجات الحراره بالصيف والشتاء كم ؟ وكيف الشعب والمعيشه؟
    8- شنو افضل جامعه تدرس طب اسنان هناك(اذكر الجامعه مع ذكر السبب ومكانتها بين الجامعات وشنو اسلوب الامتحانات فيها اختباري تحريري او شنو وهل هي سهله او صعبه ههههههه ادري اخترعتوا من السؤال)
    9- الكل قال لي بولندا شهادتها بالطب الاسنان مو ذاك الزود فما رايكم؟؟(دافع بذمه)
    10- كيف وضعكم يالسعوديين هناك هل فعلا مرتاحين ومستانسين ومبسوطين او شنو ؟؟؟
    11- شنو ابرز المشاكل الي تواجهكم ؟
    12- خايفه اجي لبولندا شجعوني قولوا لي شيء يشجع
    13_مافي سؤال ههههه
    14- صح بقى سؤال اجيب قبول المعهد او قبول جامعه ومن اي مكتب اجيب القبول ؟

ادري والله اني طولت عليكم بس والله مالي الا انتوا انتظر ردكم وانا كتبت كل اسئلتي مره وحده من شان كذا طولت عليكم بليز ساعدوني
  2. - هل صحيح مقاعد طب الاسنان في بولندا مضمونه مافيه التعقيدات الي في باقي الدول؟ والله المقاعد هي مضمونة تقريبا رغم انه مافي شي مضمون انا صراحة مااعرف عن طب الأسنان كثير مرة
    بس ان شاء الله اقدر اساعدك

2- الدراسه طبعا راح تكون بالانجليزي كم مده كورس الانجليزي هل هو مده سنه؟ وهل اقدر اختصر المده؟او هل يصير اني ادخل الجامعه وادرس وبعدين اقدم على امتحان التوفل؟ او مايقابله
    عن نظامي مدة الدراسة اللغة تقريبا سنة (٨ اشهر ) تدرس لغة انجليزبة وثلاثة اشهر بولندي يعني مع بعض وتقريبا شهرين مصطلحات طبية يعني في نفس الفترة, صراحة ماسمعت انه يمكن تدخل الجامعة وبعدين تختبر لازم تخلص المدة اللغة وبعدين تختبر وبعدين ان شاء الله الجامعة
    3- هل لازم فيه درجه معينه بامتحان التوفل ؟ واذا لاسمح الله ماجبت الدرجه المطلوبه هل عادي ادخل الجامعه او لا؟؟؟الاختبار الايلز والدرجة مو لازم عالية كثير بس تكون زينة
    4- كو رسات البولندي شنو وضعها؟ والله حسب المدرس او المدرسة وهي بس ساعة في اليوم
    5- هل في امكانيه ان يعادلون لي مواد لانه انا مخلصه سنتين واشويه مواد من سنه ثالثه؟ ماعندي اي فكرة
    6- كم مده الدراسه لطب الاسنان؟ اتوقع ٦ سنين
    7-كيف الجو عندكم ؟درجات الحراره بالصيف والشتاء كم ؟ وكيف الشعب والمعيشه؟والله الشتاء برد كثير وثلوج الصيف زين بس الشمس حارة الشعب مرة طيبيبن بشكل عاام المعيشة يوم حلو يوم وحش حال الدنيا
    8- شنو افضل جامعه تدرس طب اسنان هناك(اذكر الجامعه مع ذكر السبب ومكانتها بين الجامعات وشنو اسلوب الامتحانات فيها اختباري تحريري او شنو وهل هي سهله او صعبه ههههههه ادري اخترعتوا من السؤال)
    الجامعات لطب الاسنان في منطقتين اتوقع بوزنان وفروتسواف
    9- الكل قال لي بولندا شهادتها بالطب الاسنان مو ذاك الزود فما رايكم؟؟(دافع بذمه)
    لاتعليق وان شاء الله التخصص ايكون في بلد زي امريكا او كندا عشان تقوية الشهادة
    10- كيف وضعكم يالسعوديين هناك هل فعلا مرتاحين ومستانسين ومبسوطين او شنو ؟؟؟
    الحمدالله اني ماشي حالي
    11- شنو ابرز المشاكل الي تواجهكم ؟اللغة البولنددددددددددددددددددددددددية ﻻنه مو الكل يتكلم انجليزي
    12- خايفه اجي لبولندا شجعوني قولوا لي شيء يشجع
    البلد امان وحلوة

13_مافي سؤال ههههه
    14- صح بقى سؤال اجيب قبول المعهد او قبول جامعه ومن اي مكتب اجيب القبول ؟
    اسفة ماابعرف ﻻنا الوزارة سوت كلشي اللعام
    ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.