الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص بنااااااااااات المجر ....

خاص بنااااااااااات المجر ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية floona
    floona

مبتعث جديد New Member

floona المجر

floona , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المجر , مبتعث فى المجر , تخصصى buissnis , بجامعة godollo
    • godollo
    • buissnis
    • أنثى
    • hungaria, budapest
    • المجر
    • Sep 2009
    المزيدl

October 19th, 2009, 02:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اخواتي الطالبات المبتعثات في دولة ( هنغاريا ) المجر .. واخواتي المرافقات سواء لازواجهم او اولادهم او غيرة ....اتمنى منكم المشاركة في هذا الموضوع ويكون ملتقى تعارف وتبادل خبرات لنا في دولة المجر ... ارجوكم كل وحده تدخل تفيدنا بمعلومات ممكن نستفيد منها نحن الطالبات الجديدات ... سواء عن التخصصات وعن وضع المراة المحجبه في الجامعه وعن السكن وعن الاسعار وعن المناطق السياحية ( خاصة اذا كان معاك اطفال ) .... والمنطقة اللي انتي فيها ...

يعني موضوع عام نفيد ونستفيد منه ... والاهم من كذا نتعرف على بعض لان الصراحه في بلاد الغربه لازم تكون علاقاتنا كويسه وقوية مع بعض ....

اتمنى ان الفكرة تكون مناسبة للجميع
    شاكرة لكم تعاونكم ...

فلونا - بودابست
    جامعة سانت استيفان - بكالوريوس ادارة ماليه - السنه الاولى ( يعني جديده على البلد )
  2. مرحبا اختي رؤوى .... والله ياعمري انا ادرس ادارة اعمال في السنه الاولى ... والحمد لله الدراسه مرة كويسه هنا ...

واذا على البلد مرررررة عجبتني ومريحه جدا لدرجة اني احس اني جيتها قبل كذا مع انها المرة الاولى لي فيها .... والشعب مرررة طيب وحبوب والحمد لله ...

الدراسه باللغه الانجليزية ... واغلب الطلبه السعوديين الموجودين هنا يدرسوا طب ... لانها مشهورة بالطب ومن اوائل البلدان في دراسه الطب ...
    لاكن فيه تخصصات كثير طب بانواعه وهندسه بانواعها وادارة بانواعها عاد انتي تختاري التخصص اللي يناسبك

اتمنى اكون افدتك وان شاء الله الاخوان يفيدونك اكثر
    7 "
  3. مشكووووووووووووره فلوونه على الموضووع المفيد وان شاءالله اذا طلعوا الدول وصرت بالمجر بجي بموضووعك
    وانا مرتااحه للمجر وانا ماعمري جيتها وحطيتها الرغبة الاولى
    وبسألك وياارب عندك اجااابة
    انا بكمل ماستر
    واخترت تخصص تسوويق وانقبلت فيه بس مو مقتنعه فيه وابي اغير التخصص
    وحبيت اسأل اذا عندك خلفيه
    (تأمين - محاسبة - ماليه او تمويل - حاسب الي - تسويق - تجارة الكترونية)<<التخصصات هذي كلها او بعضها موجوده بالمجر
    واذا وافقوا اغير تخصصي وش تنصحيني اختار ويكوون افضل من ناحية الوظائف
    انا خاطري بالحاسب الالي بس يقولون صعب وانا تخصصي بالبكالوريا لغة عربية عادي اكمل حاسب فيه ناس قالولي عااادي
    وتخصصك ادارة مالية=هو نفس تخصص مالية او تمويل واذا نفسة وش رايك فيه سهل ؟ او صعب؟وتنصحيني فيه؟
    وهل فرصة الوظيفية بالبنك مثلا؟
    وسووري على كثرة اسئلتي ومشكوووره مقدما يااعسل
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا اعتذر لكم لدخولي بينكم ايها الفتيات لكن (مكره أخكم لابطل)بحثت فلم أجد إلا الأخت floona حفظها الله الوحيدة التي في جامعة سانت ستيفن ولذلك أريد منك أختي أن تجيبي على اسئلتي جزاك الله خيرا.

أختي floona أنا قبلت مبدئيا في جامعة سانت ستيفن على حسابي الخاص والذي أريد أن اعرفه هو :هل الجامعة تعادل درجاتي دبلوم ميكانيكا وماهي لغة الدراسة.

ولو ماكلفت عليك أريد منك تفصيل للمعيشة لأني والله في امس الحاجة لذلك

لأني سأعيش سنة كاملة بأقتابها وأحلاسها على حسابي الخاص وأخيرا متى ستبداء الدراسة في الترم القادم .

وهل تفيديني عن هذه المرحلة.
    Tuition for Preliminary course* 1.750 Euro / Semester** Paid 30 days before registration

كثرت عليك لاكن اسف ياأختي(غريق تعلق بطوق نجاة)طبعا بعد الله عزوجل.

اسأل الله عزوجل أن يعيننا ويسهل امرنا وامركم وامر جميع المبتعثين والمبتعثات.

وجزاك الله خيرا.
    7 "
  5. اولا اختي قلب لبوة ... انا حاليا ادرس بكالوريوس ادارة و مالية ... للاسف النظام هنا ما فيه تخصص الا بعد البكالوريوس

والدكاترة في هذي الجامعه قالوا ان الوزارة اعترفت بالماجستير فيها .... بس للاسف اكثر من مرة خاطبت الملحقية والى الان محد رد علي بخصوص هل هي معترف فيها والا لا !!! لان بالفعل من الان لازم تحطي في بالك ايش بتتخصصي ( انا عن نفسي ان شاء الله بختار في الماستر ادارة منشئات ) قسم جديد ومرررة روعه وبعدين حتى بعد ما تخلصي ان شاء الله اقل حاجه تتوظفي فيها من هذا القسم مدير او رئيس قسم على اقل تقدير

بالتوفيق اختي واتاكدي من الوزارة اتصلي على الملحقية في النمسا - كلمي الاستاذ محمد هاشم وراح يفيدك بالموضوع
    7 "
  6. اخي النهيم

السلام عليكم ... اخي المجر تعتبر المعيشه فيها معتدلة جدا بالنسبة لدول اوروبا الاخرى ...

وبالعربي اقولك اسعارها قريبه جدا من اسعارنا في السعودية ... تقريبا الشقه استوديو في حي راقي تكلف من 350 الى 500 يورو
    والاكل تقريبا نفس الاسعار عندنا كل شيء ... وعلى فكرة انا لاحظت مطاعم الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز وبرجر كنج ارخص كثير من عندنا .. بالنسبة للبلد مريحة الصراحه وانا جايه على حسابي الخاص ومعاي اولادي والحمد لله مرتاحين

بالنسبة للمعادلة اخوي يحكم فيها انت من وين الدبلوم انا كان معاي دبلوم محاسبة ( من جامعة الملك سعود ) وقالوا لي ممكن نعادله لك .. لانه من جامعة معترف بيها ... فيه ناس معاهم شهادات من معاهد للاسف ما قبلوا يعادلوا لهم الشهادات ...

وانت مقبول في قسم في الجامعه ؟؟؟؟ لازم تتاكد اخوي القسم موافقين عليه الوزارة والا لا !!! لا تدرس سنه بعدين يقولون لك حول احنا ما نبتعث لهذا القسم .... لانها صارت كثير عشان كذا اتمنى انك تتاكد من الملحقيه بخصوص هالنقطة

واذا كان ميكانيكا فراح تدرس في الجامعه الرئيسية في قودلو .. وهي بعيده شوي يعني حوالي 40 دقيقة من بودابست
    7 "
  7. أختي floona والله كفيت وفيت وبصراحة والله تلك النقطة لم تخطر على بالي ولكن كيف اتصل على الملحقية جزاك الله خيرا

والأمر الأخر باقي أمرين احسن الله إليك لم تأتيني بالخبر فيهما ألا وهما.
    1- متى ستبداء الدراسة في الترم القادم ؟؟؟؟
    2- Tuition for Preliminary course* 1.750 Euro / Semester** Paid 30 days before registration ماهذه المرحلة وكيف اتعامل معها وهل يوجد طريقة لكي اتجاوزها؟؟؟؟.
    3- ماهي لغة الدراسة.
    وجزاك الله خيرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.