الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى جميع مبتعثي بولندا الدفعة الخامسة ..؟

إلى جميع مبتعثي بولندا الدفعة الخامسة ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همس في صمت
    همس في صمت

مبتعث جديد New Member

همس في صمت بولندا

همس في صمت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى medicine , بجامعة Medical University of Gdansk
    • Medical University of Gdansk
    • medicine
    • ذكر
    • Gdansk, Gdansk
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 14th, 2009, 05:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    أنا مبتعث في بولندا لدراسة الطب ونزلت الموضوع هذا لخدمتك والرد على استفساراتكم ..
    معلومات مبدأية البلد جميلة وهادئة وتعتبر المعيشة فيها حلوة واحنا ماشين على حكمة ياغريب كن أديب
    السكن لا تشيلون همه لأن السكن كان اكبر هم عندي قبل ما اجي بولندا إن شاء الله بتلقون الامور مرتبة زي ما حصلناها احنا .تقريبا بإذن الله خلال اسبوع وانت محصل سكن .
    الدولة مرة باردة فنصيحة لا تنسون ملابس البرد وبذات البجايم القطنية لحد يضحك والله اتلكم من البرد الي شفناه ..
    نصيحة للشباب اتعلملك كم طبخة عشان ح تمل من الوجبات السريعة .
    أي احد عنده استفسار افضل انه يراسلني على البريد ..
    بس احب أسألكم كم عددكم ومتى وصولكم الى بولندا ان شاء الله ..
    بالتوفيق للجميع
  2. اهلييييييين فيكم ..

انا رح أجي قبل 1 جانيوري علشان المعهد يبدأ بهذا التاريخ اما باقي الطالبات رح يجون بمارس بعد الملتقيات وووهذا اللي مزعلني

راح اكون في وارسو ..

تتوقعون الملحقية تستقبلني والا لوحدي بما انو لوحدي ....

واجرءات السفارة طولت معاكم ؟ وش طلبوا منكم ؟ ووو كم لازم يكون معي مبلغ لما اروح

وودراسة الطب كلها باللغة الانجليزيه لاني دورت قاموس مع لغه بولنديه وما لقيت ؟؟ وطب الاسنان في العاصمة والا بمدينه ثانيه ؟؟

آسفه ع الاطالة ..

وشكرا لكم ...................

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lolia
    اهلييييييين فيكم ..

انا رح أجي قبل 1 جانيوري علشان المعهد يبدأ بهذا التاريخ اما باقي الطالبات رح يجون بمارس بعد الملتقيات وووهذا اللي مزعلني

راح اكون في وارسو ..

تتوقعون الملحقية تستقبلني والا لوحدي بما انو لوحدي ....

واجرءات السفارة طولت معاكم ؟ وش طلبوا منكم ؟ ووو كم لازم يكون معي مبلغ لما اروح

وودراسة الطب كلها باللغة الانجليزيه لاني دورت قاموس مع لغه بولنديه وما لقيت ؟؟ وطب الاسنان في العاصمة والا بمدينه ثانيه ؟؟

آسفه ع الاطالة ..

وشكرا لكم ...................

اهلين لوليا
    اول شي توصلين بالسلامة .
    بنسبة للي ح يستقبلك والله ما ادري بس احنا في بولندا تبع ملحقية المانيا فدايما معاملاتنا مع السفارة السعودية في بولندا فأنا افضل انك تتصلي بالسفارة وتعطيهم موعد وصولك وكمان تحاولي تتواصلي مع الطالبات الي في وارسو اتوقع ح يفيدوكي كثير .
    اما اجراءات السفارة البولندية فكانت غثيثة فأنا من رأي تبدأي الاجراءات من ذحين واذا انتي من برا الرياض فأتوقع يلزمك تتمشورين شوية .
    يمكن لو رحتيلهم من بدري يعني وقت بدري الساعة 8 او 9 صباحا يمكن نهاية اليوم تكوني مخلصة الاجراءات .
    الجواز تقربا ياخذ اسبوعين حتى تطلع الفيزا . عشان كذا ابدأي الاجراءات بدري لأن اجازة الكريسمس قربت وهذا يمكن يأخرك .
    المبلغ افضل شي يكون فوق 1500 يورو لأنه حتصريفينه بعدين ويمكن المكافأة تتأخر فخذي احتياطك وترى بطاقات الصراف ATM تشتغل في بولندا يعني يمديك تسحبين لو احتجتي او اهلك يحولولك .
    دراسة الطب كلها باللغة الانجليزية لكن فيه مادة لغة بولندية واصلا ح تحتاجين اللغة البوندية في التعامل مع المجتمع وبالذات في المستشفى . لا تشيلين هم البولندي لأن في المعهد كورس بوليش لازم تدرسينه .
    أما دراسة طب الاسنان إلي اعرفه انه مو في العاصمة في مدية ثانية اسمها فرسواف.
    اتمنى اني افدتك وجاوبت على كل اسألتك وان شاء الله اذا وصلتي الأمور كلها بتوضح امامك.
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lolia
    ممكن اعرف رقم السفارة ...؟
    أهلا لوليا هذا موقع السفارة السعودية في بولندا
    Intro Ambasada Arabia Saudyjska
    تحصلين الارقام ورقم الفاكس والبريد الالكتروني
    ومعلومات عن السفارة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اول شي ..
    كل الشكر لك أخي على المبادرة لآني بالفعل في أمس الحاجه لهكذا موضوع ..
    أنا أنا شاء الله مبتعثه طب لبولندا
    أول شي وأهم شي شلغل بالي ومسوس لي هاجس لدرجة أني كل يوم أحلم أني ما حروح بولندا هو ..
    الفيزا ..
    الخين أنا مبتعثه عن طريق الوزاره هل هم في الملتقى يعطونا الفيز ( اتوقع لا ) ولا أحنــا الا انطلعا

أذا أحنا الا انطلعها كيف انطلعها وش هي الاجراءت المتبعه وايش قصة الضمانات وما اعرف ايش القبول كيف انطلع الفيزا واحنا ما عندنا لا قبول جامعه ولا ضمان مالي من الوزاره
    ثاني شي ..
    هل انا اقدم على قبول للجامعه من هنا ولا الوزاره هي تتكفل بالموضوع دا ؟

وهل ياترى في مفاضله على مقاعد الطب او لا انا اروح طب يعني ادرس طب بغض النظر عن البري مديكل ..

سؤال ثالث هل فعلا انو دخول سنه اولى جامعه بعتمد على درجات الثانويه العامه في المواد العلميه .؟؟؟ يعني الي جايب فل مارك ما يخوش بري مدكيل ؟؟

طيب الأنجلش انو احسن أني اجيب معاي شهادة التوفل ولا أرس أنجلش
    يعني دراسى الانجلش حتفيدني فعلا ,, أقصد هل هو جنرل انجلش ولا مديكل ترمز مو بس جنرل انجلش ؟

لسع عندي اسئله بس أتمنى تجاوبني عن الاسئله دي الاول
    من جد متوتره عشان أحس اني حروح على عماي ابغا حد يساعدني اللع يجزاكو خير يااارب ..

تحــايا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.smiley
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اول شي ..
    كل الشكر لك أخي على المبادرة لآني بالفعل في أمس الحاجه لهكذا موضوع ..
    أنا أنا شاء الله مبتعثه طب لبولندا
    أول شي وأهم شي شلغل بالي ومسوس لي هاجس لدرجة أني كل يوم أحلم أني ما حروح بولندا هو ..
    الفيزا ..
    الخين أنا مبتعثه عن طريق الوزاره هل هم في الملتقى يعطونا الفيز ( اتوقع لا ) ولا أحنــا الا انطلعا

أذا أحنا الا انطلعها كيف انطلعها وش هي الاجراءت المتبعه وايش قصة الضمانات وما اعرف ايش القبول كيف انطلع الفيزا واحنا ما عندنا لا قبول جامعه ولا ضمان مالي من الوزاره
    ثاني شي ..
    هل انا اقدم على قبول للجامعه من هنا ولا الوزاره هي تتكفل بالموضوع دا ؟

وهل ياترى في مفاضله على مقاعد الطب او لا انا اروح طب يعني ادرس طب بغض النظر عن البري مديكل ..

سؤال ثالث هل فعلا انو دخول سنه اولى جامعه بعتمد على درجات الثانويه العامه في المواد العلميه .؟؟؟ يعني الي جايب فل مارك ما يخوش بري مدكيل ؟؟

طيب الأنجلش انو احسن أني اجيب معاي شهادة التوفل ولا أرس أنجلش
    يعني دراسى الانجلش حتفيدني فعلا ,, أقصد هل هو جنرل انجلش ولا مديكل ترمز مو بس جنرل انجلش ؟

لسع عندي اسئله بس أتمنى تجاوبني عن الاسئله دي الاول
    من جد متوتره عشان أحس اني حروح على عماي ابغا حد يساعدني اللع يجزاكو خير يااارب ..

تحــايا ..
    أنــآ كمآن مثلكـ ..!

أبي أجآبه عن هذي الأسئلهـ ..
    7 "
  7. أهلا لوليا هذا موقع السفارة السعودية في بولندا
    Intro Ambasada Arabia Saudyjska
    تحصلين الارقام ورقم الفاكس والبريد الالكتروني
    ومعلومات عن السفارة

شكرررررررررررررررررررررا لك بسسس عندي سؤال اهم واللي هو : لما جيت اطلع التأشيرة قالوا لازم حجز الفندق

المهم لقي اخوي مكتب طلب 300 ريال علشان يحجز لك شوف النصب ........... وش رايك

عندكم رابط مباشر لأي فندق اقدر احجز فيه انا بنفسي ؟؟؟ ياريت تساعدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.