الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثي التشيك (( محذوف))

مبتعثي التشيك (( محذوف))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mat7ksa
    mat7ksa

مبتعث مجتهد Senior Member

mat7ksa التشيك

mat7ksa , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى طب , بجامعة masaryk
    • masaryk
    • طب
    • ذكر
    • brno, في طور التسجيل
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 27th, 2009, 02:28 PM

صراحه انا حذفت الموضوع لانه فهم غلط انا لم اصرح
    انا شاهدت حاله اهل سلوفاكيا بالدفعه الرابعه و تصفحت المواقع الجامعيه
    ...........
    اتمنى للجميع التوفيق
    اخوكم .. سعد آل احمد
    وباذن الله كل الامور تمضي الى خير
  2. أنا معك أخي في هذا الموضوع وبقوه

مع إني عن نفسي أريد الدخول في التحضيريه مباشره لو أمكنني

لأني ولله الحمد أخذ كورسات كثيره في اللغة الأنجيليزيه

ولكني مع أي رأي يخدم الجماعه وليس الفرد

موفقين إن شاء الله

ووصوا امهاتكم بالدعاء لكم

(فإن دعاء الأم في حق ولدها مستجاب)
    7 "
  3. ياشباب لازم نخبر الوزارة ولازم ندرس في المعهد لن الشعب بقده لغتهم تشيكية والطب يبغى له قوة في اللغة الانجليزية وكلها 5 شهور تحضيرية بعدين في سنوات الطب ويش بنسوي نشيل هم الطب ولا هم اللغة ؟!!؟ الله يستر لازم يسوو شي الوزارة

ولكن لا حياة لمن تنادي للأسف الشديد
    7 "
  4. كيف يا اخي ما رايح ندرس في معهد للغه الانجليزيه أول ما نوصل للتشيك
    انت من فين جبت هالمعلومه انه على طول بندرس سنه تحضيريه أعتقد صعب انا عن نفسي الى احين محتاج أخذ كورسات زياده في اللغة الانجليزيه صعب أدرس أحياء وغيرها باللغه الانجليزي ولسى عندي ضعف في اللغه
    الله يعين ويسهل
    7 "
  5. [
    ..
    ان تداركوا الامر وسناخذ فتره لغع فهو امر جميل والم يفعلوا يجب ان تكون رده فعل جماعيه لمصلحتنا كافه
    ارجوا منكم الاستجابه السريعه لما طرحت لكم
    ......
    فاتمنى ابلاغي برايكم ان احتجنا للتصرف كي نسرع به[/QUOTE]
    .........

اتمنى انكم فهمتوني زين من الاقتباس الي فوق كلامي
    ...
    ان تداركوا امر الدفعه السابقه المشابهه لنا امر جميل ... فانا لم اجزم على حدوث ماخفت منه
    ...
    ولكن من يضمنهم فاتوقع بمبادرتنا بطلب ذلك منهم نضرب عصفورين بحجر
    ..
    1 ان وضعوا لنا برنامج لغوي مستقل فنكون شاكرين ومقدرين ... واتمنى ذلك لان احد اشهر معاهد الاعداد الطبي لديهم سيبدا في شهر 1 ميلادي ومن المستحيل ان نكون في هذه الفتره هناك وهو تابع لاحد كليات الطب الثلاث التابعه لجامعه تشارل .. ولكن لا اعلم عن بقية المعاهد
    .......
    2 ان اوقعونا في هذا الاشكال مع مطالبتنا بالمساواه اتوقع سيرضخون لطلبنا واحتياجنا
    ........
    ارجوا ان تكون وصلت فكرتي
    والسلام عليكم

اخوكم سعد آل احمد
    اقصر مبتعث تشيكي
    7 "
  6. 2 ان اوقعونا في هذا الاشكال مع مطالبتنا بالمساواه اتوقع سيرضخون لطلبنا واحتياجنا

أخوي مافيه شي يخضع لينا من جهة الوزراة احنى الا لازم نخضع ليهم وأتوقع شفنا كلنا هالشي يوم نبغى نغير الدول وغيرها

وبعدين أخوي مبتعثين المجر عدهم دراسة معهد لغة انجليزية فإيه الفرق بيننا وبينهم ؟!؟! لا تشيل هم ان شاء الله الامور كلها سهلة

مع اني مهتم بالكثير بهذا الموضوع ولازم يخلونا ندرس في معاهد وأنا معاك في اي خطوة تخطوها عشان نرد عليهم انت الآن جمع قروب من إلى مبتعثين التشيك وعشان يكون الرد جماعي

وشكراً
    7 "
  7. والله مشكلة عويصة من جد بس ما أعتقد راح يرمونا في الجامعات بدون لغة و لو حطونا في جامعة أكيد راح يكون عندها برنامج لغة إنجليزية... لكن لو متأكد مية في المية من الموضوع أنا معاك إلى النهاية..
    أنا من الصباح جالس أتصل على السفارة السعودية في النمسا والتعليم العالي (البعثات) وما حد طالع في وجهي الله يصلحهم ويكفينا شرهم يا شيخ..
    و يمكن نبدأ في السيمستر الجاي مو اللي في شهر واحد..
    من فين جبت المعلومة إنو ما ندرس لغة وعلى طووول تحضيري ??
    7 "
  8. اخي الي سالتني عن المصدر انا يوم كلمت الملحقيه يوم حولوني استشفيت ان اللغه والدراسه سوا قلت في نفسي عادي فجاني فضول اعرف كيف حتكون التحظيريه فحصلت في موقع جامعه تشارلز انو فقط كورس طبي يسمونه بري ميديكال فحسيت نظامه صعب علينا‏فشفت نظام دوله مشابهه سلوفاكيا فسالتهم فقالوا انهم خشوا الكورس علطول فحرصا مني على ان تتسهل امورنا قلت كلنا نستفسر من الملحقيه فاذا من اصله في فتره لغه فالحمد لله0والم يكن نطلب مساواتنا ببقيه الممبتعثين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.