الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتصال من الوزارة طلع لي قبول بولندة

اتصال من الوزارة طلع لي قبول بولندة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسمين وجوري
    ياسمين وجوري

مبتعث مستجد Freshman Member

ياسمين وجوري بولندا

ياسمين وجوري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى صحي , بجامعة وورد وايد سكول
    • وورد وايد سكول
    • صحي
    • أنثى
    • وارسو, كيتوس
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 28th, 2009, 11:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخباركم زينين؟؟ اكتب لكم الموضوع على عجل انا اليوم اتصلو لي الوزارة مفاد المكالمة انو طلع لي قبول معهد فقط اسمه وورد سكول وقالو استلمه من الوزارة حي الغدير << في وين هذا بالضبط ؟؟ انا من الشرقية ماعرف عن الرياض
    قالو الأوراق اللي اجيبهم معاي يبغى لي اتأكد بس انا ماكنت مركزة كنت متفاجئة من المكالمة
    المهم بعد ماخلصت المكالمة اكتشفت اني ماسألتهم اسئلة مهمة مثل :
    متى آخر موعد لي استلم القبول ؟؟
    في وين مكانهم بالضبط ؟؟ وغيرها
    الموهيم كل واحد يخبرنا بعد اذا جاله الأتصال
    وخبرونا بأي جديد عندكم

2. خخخخ , أنا الآخر , كنت أغط في عالمٍ آخر , و لم أفهم من الدنيا شيء , بعد إنتهاء المكالمة أدركت حجم سذاجتي كثيراً .. بيدّ إن إستيعابي كان متاخراً .. بل متأخراً جداً .
    أدركت فيما بعد .. إنّه قد قال لي : قبول معهد ورد وايد .. فيزا .. السفارة .. حي الغدير !!
    بعد إنتهاء المكالمة .. أكتشفت إنني قد ضيّعت الفرصة الوحيدة و التي كان بإمكاني أن أتحقق عمّا يدور في مخيلتي البسيطة من أسئلة معلقة , و كم كان الآمر محزناً حينما علمت إن الفرصة لا تتكرر .. لأنني حينما حاولت إعادة الأتصال بهم , صوت الصافرة يئن في أذني و يقول : أكمل نومك أفضل .. فسوف تحلم برفعهم للسماعه ..
    سحقاً , و دون وعي أتصلت لأصحابي .. لأدرك إنني الوحيد الذي قد أتصلوا له .. يإلهي ..
    بعد أن أنتهيت من صلاة الظهر أتصل لي أحد أصدقائي و أخبرني إنه الآخر قد أتصلوا به .
    إذاً ماذا بعد هذه الخطوة ؟
    ما سوف يحصل إنني أنا و صديقي سوف نبحث الليلة بعد الخروج من المعهد عن طيران مناسب إما في الغد أو بعده , و سوف نذهب للرياض , حتى نحصل على القبول + التقديم على الفيزا + بالإضافة على الحصول على إجابات تطفئ هذا الغليل الذي يشتعل في دواخلنا ..
    كوني بخير ..ياياسمين !!
    7 "
  3. خخخخخ ولا واحد فينا طلع نبهان من جد اني مستغربة من نفسي كيف ماسألته شي ؟؟!!
    يلا روح الرياض اخ فيتو وسألهم هالمرة عدل جهز الأسئلة واكتبهم في ورقة مو تسرح ولاتنام خخخ وبعدين تعال نورنا بالأجابات بس لما تروح ايش الأوراق اللي بتاخذهم ؟؟

انا ماني عارفة ايش بعد هالخطوة ؟؟ ياليت على الأقل سألته متى تاريخ بدء الدراسة ؟!! الله يخلف بس ....وانا كمان اتصلت لهم بعدين النتيجة صوت الصفارة المزعج
    بالتوفييييييق يا فيتو
    7 "
  4. هههههههههه
    تصدقين ؟
    حتى صديقي الذي أتصلوا له فيمّا بعد , أخبرني إنه كان مشتت و لم يعرف ماذا يقول!!

http://www.mbt3th.us/vb/forum70/thread149425.html

و هذا الآخر لا يقل وطأة عن دهشتنا و ذهولنا .. في الحقيقة بعد قليل في الكورس سوف نجتمع طلاب بولندا , حتى نتفق و نتفاهم عن الخطوة القادمة ..
    فعلاً ما الآوراق المطلوبة .. سؤال يوقعك في ورطة !!
    7 "
  5. الف مبروؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوك للجميع

انا جاني اتصال اليوم منهم الصباح ورحت لهم واخذت القبول وخطاب السفاره

اي واحد عنده اسئلة يقولي عنها وانا راح اجاوبكم عليها كلها ان شاء الله ...........

بالتوفيق للجميع يارب ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.