الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب بولندا مع التحية والتقدير

الى طلاب بولندا مع التحية والتقدير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خلدون ابن
    خلدون ابن

مبتعث جديد New Member

خلدون ابن بولندا

خلدون ابن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب , بجامعة باقي
    • باقي
    • طب
    • ذكر
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 2nd, 2010, 10:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني الطلاب أصحاب الخبرة في بولندا
    موعد الملتقى الخاص بطلاب بولندا لمدينة جدة هو 17/1/2010, عليه فأنني في أمس الحاجة إليكم لمساعدتي في الحصول على المعلومات الصحيحة , والله أسل لكم كل الخير والتوفيق

الوضع:
    سوف أكون مرافق مع أختي المبتعثة وسترافقنا زوجتي , حيث أنها سوف تدرس على حسابي الخاص

الأسئلة:

1- بالنسبة للفيزاالى بولندا في مثل وضعية زوجتي هل يفترض أن أقدم لها على أنها دارسة على حسابي الخاص , أم أقدم لها الفيزا على أنها مرافقة فقط لحين وصولنا الى بولندا ومن هنالك أقوم بتسجيلها؟؟.

2- كم هي المدة الواجب علي تسجيلها في معهد اللغة لحين ضمها الى البعثة يعني أدفع حق شهر أو ترم أو سنة ؟؟؟؟.

3- حول التكلفة التقديرية لمعهد اللغة فعندي معلومة وهي أن الترم في حدود الاقل من الـ1000 يورو أرجوا تأكيد المعلومة أو تصحيحها !؟

هذا ولكم أخواني كل الحب والتقدير
    ونسأل الله العلي القدير لنا ولكم التوفيق والصلاح في الدنيا والاخرة
  2. أخي الكريم حق الفيتو

أسعد الله صباحك بكل خير

أولاً :جزاك الله خيراً على الرد

ثانياً :المرحلة المقدمين عليها هي بكالريوس طب ( والحلة تم طباعة الضمان فقط )ولما أستفسرنا قالولنا الوزارة في الملتقيات تلقون القبولات وكل المعلومات وعلى حسب علمي بخصوص الملتقيات هذا اللي أعرفه وإذا عندك تصحيح أو ايضاح لا تبخل علينا

ولك فائق التحية وآسمى التقدير

أرجوا أن لا تحرمنا معلوماتك تجاه الموضوع آعلاه والله يوفقك لما يحب ويرضاه
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي الي اعرفو ان اغلب طلاب بولندا جاتهم اتصالات و الي ما جاتهم اتصلو عالوزاره و لقيو قبولاتهم موجوده

و رحنا استلمناها و بدينا اجرائاآت الفيزا

فاتصلو عالوزاره و اتأكدو من قبول اختك عشان ما يروح عليها الوقت

اما بالنسبه لزوجتك فالصراحه ما عندي اي معلومه افيدك بيها

لكن اتوقع الافضل انها تاخذ فيزا دراسه على حسابها الخاص

و بالتوفيق ّ~
    7 "
  4. أخي الكريم

جزاك الله كل خير ووفقك الله لما يحب ويرضى

وأبشرك جاني العلم الاكيد وهو أن بعض القبولات جاهزه زي ما تفضلت والباقي مع موعد الملتقيات
    واللي متأخر أو بمعنى آخر يبغى يأخر البعث حق كم أسبوع أو الى الشهرين يقدر بالراحة لان بولندا طالعين على ثلاث دفعات متقاربة الاوقات

هذا والله أعلم

والله يوفقكم أجمعين لما يحب ويرضى
    7 "
  5. أخي الكريم .. بالنسبة لأمر زوجتك فليست لدّي خلفية في الدراسة على الحساب الخاص , لكن نحن الطلاب المبتعثين أنهينا امور السفارة , و ننتظر إنتهاء الفيزا حتى نقدم على امر الإركاب و تذكرة السفر ..
    أخبرونا اليوم في المعهد أن أول يوم للملتقيات في الرياض الأسبوع القادم , و يجب أن نحضر قبل سفرنا لو يوم واحد فقط ضروري جداً ..
    و لا أنسى كتبت :
    واللي متأخر أو بمعنى آخر يبغى يأخر البعث حق كم أسبوع أو الى الشهرين يقدر بالراحة لان بولندا طالعين على ثلاث دفعات متقاربة الاوقات
    من أين هذه المعلومات , و هل تعرف تفاصيل هذه الرحلات باليوم و الساعه لو سمحت ؟!
    7 "
  6. مسألة نأخر كيف ؟
    بداية الدراسة 15
    وأنا قالي راح تخلص الفيزا بعد 14-15 يوم يعني يوم الأربعاء والدراسة يوم الجمعة والخميس مافي دوام
    يعني ممكن أتأخر على الدراسة أسبوع إذا ما صارت أسبوعين لا وأنا كاتب في تأمين السفر أبغاه يبدأ بعد شهرين وشوي

فيه أحد وده يتعلق معاي :
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.