الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب بولندا في رحلة وحده واستقبال الملحقيه في المطار غير اكيد

طلاب بولندا في رحلة وحده واستقبال الملحقيه في المطار غير اكيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mdtk
    mdtk

مبتعث جديد New Member

mdtk الأرجنتين

mdtk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى not yet , بجامعة dont be over reackted
    • dont be over reackted
    • not yet
    • ذكر
    • not of your bussinse, omg
    • الأرجنتين
    • Oct 2009
    المزيدl

January 7th, 2010, 07:25 AM

السلام عليكم يابولندا بيبول اولا في ناس افتت انننا حنكون في رحله وحده وانوا الملحقيه حتستقبلنا الكلااااام هاذ مو اكييييييييييييييييييييد طيب ايش الحل لو ماحطونا في رحلة وحده ممممم انا اقلكم ايش رايكم اننا نحجز في يوم واحد مع الترانزيت انا حجزت في يوم 13 جانوري وترانزيت فرانكفورت كل واحد يحط اليوم الي يبغاه ونشوف الاكثريه ونحجز معاهم ايشششششششششششش رايكم انا بصراحه شفت انوا افضل يوم 13جانوري للسفر يتبع......
  2. [QUOTE=بنوته توته;1591846]اخويا فيزتك طلعت ولا لسه

بالنسبه ليا انا حجزت الحجز الوهمي 13 يناير بس على الخطوط التركيه والترازينت راح يكون اسطنبول[/QUOTE
    لا لسا ماطلعت كلمت الموظف قلي انشاء الله السبت والله على الحجز نسيت الظاهر انها الخطوط السعوديه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romanceiah
    طيب واللي بتسوي فيزتها السبت

يعني انا كذا كذا رح يفوتني كمن يوم من الدرآسه ..
    قهررر حآسه آني ببكي

طيب ممكن سؤآآل .. كم يوم تآخذ الفيزآ على مآتطلع ؟؟
    على حسب كلام الموظف الا في السفارة الفيزا تأخذ 10 ايام او اكتر
    انا ارسلت فيزتي من يوم السبت والى الان ماجاني شيء

الله يكون في عون الجميع ان شاء الله
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب وصبايا

ليش خايفين ومعقدين الموضوع انا كتبت عن الموضوع هذا في موضوعي ( عاجل جدا طلاب بولندا )

بس مو مشكلة بعديه عشانكم تكرمون

اخواني آند خواتي

جميع طلاب بولندا في رحلة واحدة في يوم واحدة وعلى حساب الوزارة وراح تستقبلنا الملحقية السعوديه

او السفارة السعوديه في بولندا <<< كلام الدكتور محفوظ الزهراني مستشار برنامج خادم الحرمين الشريفين

يعني لاتعقدون الموضوع ابد وارتاحوا لانكم بصراحة رفعتوا ضغطي بسبب خوفكم الزايد والي ماله معنى ابد .......

بالتوفيق يارب والله يبعد عنكم الخوف وترتاحون ..............
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفحط بعير
    جميع طلاب بولندا في رحلة واحدة في يوم واحدة وعلى حساب الوزارة وراح تستقبلنا الملحقية السعوديه

او السفارة السعوديه في بولندا <<< كلام الدكتور محفوظ الزهراني مستشار برنامج خادم الحرمين الشريفين

يعني لاتعقدون الموضوع ابد وارتاحوا لانكم بصراحة رفعتوا ضغطي بسبب خوفكم الزايد والي ماله معنى ابد .......

بالتوفيق يارب والله يبعد عنكم الخوف وترتاحون ..............
    ماشالله عليكـ مروق ومرتآح مو حنا شآيلين هم ومدري على آيش ههههههههههههه

طيب كيف رح يخلونا على رحلهـ وحدهـ وحنا في بعضنا خلصوا الفيزآ وبعضنا مآسووها للحين ؟؟!!

الحمدلله في نآس مثلكـ تسآل وتستفسر ولآ صرنا مثل الآطرش بالزفهـ .... الله يعطيكـ العآفيهـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.