الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Praha In Czech republic هنا أحجز رحلتك يامبتعث التشيك .

Praha In Czech republic هنا أحجز رحلتك يامبتعث التشيك .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR FINANCE
    MR FINANCE

مبتعث مجتهد Senior Member

MR FINANCE الولايات المتحدة الأمريكية

MR FINANCE , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة مالية , بجامعة معهد ELS
    • معهد ELS
    • إدارة مالية
    • ذكر
    • Pocatello, IDAHO
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 11th, 2010, 12:03 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

من هنا وهناك يبقى الأنترنت اليوم الوسيلة الأسرع والأمثل لإستخراج المعلومات وآخذ النصائح والآراء حول قضية معينة آياً كانت ,, نرتكز هنا في هذا المنتدى على عدة قضايا وأعتقد الآن وفي هذا القسم بالتحديد أهم مواضيعنا هي دولة الدراسة ..

وجهة نظري الشخصية ,, أنه ومن المهم أخذ فكرة ليست بالبسيطة عن الدولة المبتعث إليها , طبعاً من الممكن أن تبحث بنفسك عن هذه المعلومات أو تنتظر الملتقى لأخذ فكرة وبصورة أكثر مصداقية وواقعية ربما ذلك لأعرف كثيراً عن هذه الملتقيات .

لذلك لم أكن من الراغبين وضع أي موضوع يتحدث عن دولة ما وعن معلوماتها .

ومن هنا أود فقط تزويدكم بـ صور هي بالفعل كثيرة لكن هدفي منها هو وصف الحال وتقريب الصورة أكثر عن وضع البلد والبنية التحتية له , تحملو كثرة الصور ولكن هي من أجلكم .

هنا على الموسوعة بعض المعلومات المفيدة عن جمهورية التشيك لغة إنجليزية لغة عربية

وهنا الموقع الرسمي لجمهورية التشيك Czech Republic

وأيضاً موقع الخطوط التشيكية

هذا الموقع الرسمي عن الدراسة في التشيك أعتقد مفيد جداً www.studyin.cz

وهذا عن السياحة في جمهورية التشيك ظ…ط±ط*ط¨ط§ ط¨ظƒظ… ظپظٹ ط§ظ„ط¬ظ…ظ‡ظˆط±ظٹط© ط§ظ„طھط´ظٹظƒظٹط© - ط§ظ„ط¬ظ…ظ‡ظˆط±ظٹط© ط§ظ„طھط´ظٹظƒظٹط© ط*ط§ظ„ظٹط§

وهناك الكثير من المواقع والمعلومات على الأنترنت لاسيما عن براغ وغيرها من المدن .

طيب الآن بعد المقدمة هذي ..

أنا ماودي ياشباب أنكم تعطون التشيك أكثر من حقها يعني البلد مهما كان فيه عيوب كثيره وراح تلاحظونها خاصه إذا ركزتوا في الصور اللي بعرضها لـ براغ ,, يعني بالنسبة لي أفضل وبقوة أنك تشوف وتعرف البنية التحتية للبلد ولو بالصور قبل ماتروح وتشوفها على الطبيعية .

أنا سبق وتكلمت عن الجانب هذا لمبتعثين التشيك ,,لكن بعضهم ماصدق وخاصه لما عرضت صور لـ احد المدن وقال كل اللي تكلمت عنه ماشفناه في الصور , وهذا اللي شجعني أكتب الموضوع هذا .

الصور تصف براغ بكل مافيها من الضواحي إلى سنتر المدينة ,, يعني بتشوفون الصور الزينة والشينة ..

2. مع الآسف حدث خلل في المنتدى ,,وكنت أعتقد ان الموضوع لم يضاف وقمت بإعادة الكرة أكثر من مرة لذلك حدث هذا التكرار في الموضوع , آسف جداً .

-------------------------------------------------

نكمل معكم مع المزيد من الصور ربما هي ثقيلة الحجم وتسبب مشكله للإنترنت البطئ لكني افضل الصور بهذا الحجم واعتقد ان الاغلب الانترنت لديه جيد نوعاً ما .

[/SIZE]
    7 "
  3. شكرا اخووي على الصور والمجهوود بس تصدق مهما بلغت مساوئ التشييييييك سواء في البنيان او البنية التحتية
    تبقى احسن من من شوارعنا المكسرة ومياه الصرف الصحي وانتم بكرامة اللي مالية الشارع انا صراحة ملاحظ في الصور ان جو التشييييك غائم وهو الاغلب ان يكوون غائم وانا يعجبني هالجو
    اجدد شكري لك
    7 "
  4. أتأسف مرة ثانية للجميع على اللخبطة اللي صارت في الموضوع ,, ولحد الآن ما تم حذف المواضيع المتشابه من المشرفين اتمنى تجاوب أسرع لعدم التشويه على القسم .

أشكر الجميع حقيقه على الردود والتفاعل الغير مستغرب وتبقى وجهات النظر متفقه على ان التشيك ممتازة والعيوب مستحيل أن تكون متواجده على الصور كما هي على الواقع .

مع الآسف أن الصور عندي مازالت كثيرة وماودي أن الوضع يصير ممل بالنسبة للبعض من كثرة الصور .

هل تحبون أضيف أفضل وأجمل الصور لـ براغ من وجهة نظري كـ ختام للموضوع او لازال بالكم طويل مع الصور ونفسكم مفتوحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.